أحدث المقالات

● “سويلم”يجتمع بمديري عموم الديوان والادارات التعليميه استعدادا لبداية العام الدراسي الجديد ● تشكيل لجنة خماسية لاستلام أعمال محطات الصرف الصحي بعدد من قرى دمياط في موعد أقصاه نهاية سبتمبر القادم ● “وكيل تعليم دمياط ” يعقد اللقاء الجماهيري الأسبوعي ويؤكد ان لا مجاملة ولا محسوبية فالجميع سواء أمام القانون ● شريف رستم يكتب : الكرامة .. مُصطلح غائب عن الفهم !! ● انطلاق تدريب مهارات التدريس الصفي لمعلمي رياض الأطفال على نظام التعليم الجديد بدمياط ● في إصرار لإنهاء معاناة الأهالي… المرسى والحصى في معاينة للموقع الجديد لمحطتى صرف السودايه وأبو صالح بكفر البطيخ ● مدير امن دمياط يقود حملة مرورية للتأكد من إلتزام سائقي التاكسي بتشغيل العداد الخاص بتعريفة الركوب ويؤكد لن نسمح باستغلال المواطنين ● محافظ دمياط والنائب الحصى يناقشان بعض القضايا والمطالب الخاصة بأهالى مدينة كفر سعد ● نماذج مضيئة في مصرنا الحبيبة

خادم الحرمين الشريفين يفتتح في مقر الجنادرية أجنحة مسك الخيرية ووزارة الطاقة والصناعة والثروة المعدنية ودولة ضيف المهرجان جمهورية الهند

التاريخ : 07/02/2018 مشاهدة : 143
خادم الحرمين الشريفين يفتتح في مقر الجنادرية أجنحة مسك الخيرية ووزارة الطاقة والصناعة والثروة المعدنية ودولة ضيف المهرجان جمهورية الهند

افتتح خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله -، في مقر المهرجان الوطني للتراث والثقافة ” الجنادرية ” مساء اليوم أجنحة ” مسك الخيرية، ووزارة الطاقة والصناعة والثروة المعدنية، ودولة ضيف المهرجان ” جمهورية الهند”.
ولدى وصول خادم الحرمين الشريفين لجناح ” مسك الخيرية ” كان في استقباله معالي الأمين العام لـ “مسك الخيرية ” الأستاذ بدر العساكر وعدد من المسؤولين.
وتجول خادم الحرمين الشريفين في الجناح واطلع – حفظه الله – على ما يضمه الجناح من منصة تفاعلية للتعرف عن قرب على مسك الخيرية ومجالات تمكين الشباب والشابات في مجالات التعليم والتقنية والابتكار والثقافة والفنون والإعلام الإبداعي والتقني.
ويتضمن الجناح قبتين للمجالات الأربعة بالإضافة إلى عدد من العروض على مسرح مسك لأحدث الملهمين وفعالية عوالمنا للأطفال.
وفي ختام الزيارة التقطت الصور التذكارية لخادم الحرمين الشريفين مع موظفي مسك الخيرية.
بعد ذلك توجه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، إلى جناح وزارة الطاقة والصناعة والثروة المعدنية حيث كان في استقباله – أيده الله – معالي وزير الطاقة والصناعة والثروة المعدنية المهندس خالد الفالح وعدد من المسؤولين.
وتجول – رعاه الله – في أرجاء جناح الوزارة، واستمع إلى شرح عن ما يضمه الجناح من مشروعات لأرامكو السعودية، والشركة السعودية للكهرباء التي تعد الشركة الأكبر بمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في مجال إنتاج وصناعة الطاقة الكهربائية، ومدينة الملك عبدالله للطاقة الذرية والمتجددة والهيئة الملكية للجبيل وينبع، والشركة السعودية للصناعات الأساسية “سابك”، وهيئة المساحة الجيولوجية السعودية، وشركة معادن، ومدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية، وصندوق التنمية الصناعية السعودي، ومركز الملك عبدالله للدراسات والبحوث البترولية، والبرنامج الوطني لتطوير التجمعات الصناعية، وهيئة تنمية الصادرات السعودية، والهيئة السعودية للمدن الصناعية ومناطق التقنية “مدن”.
وتقدم الجهات المشاركة تحت مظلة منظومة وزارة الطاقة والصناعة والثروة المعدنية، لجمهور المهرجان، العديد من المطبوعات الإرشادية، كما تعرض المواد الفيلمية وغيرها من المنتجات الإعلامية التوعوية الرامية إلى التعريف بهذه الجهات ودورها البارز في دعم رؤية المملكة 2030، إضافة إلى المواد الإعلامية الهادفة إلى توعية جمهور المهرجان بسبل المحافظة على الطاقة وترشيد استهلاكها، والمستقبل الواعد للطاقة الجديدة والمتجددة في المملكة، والخطط والفرص الواعدة في مجالات النفط والغاز والتعدين والثروات المعدنية.
وشهد الملك المفدى التوقيع بين شركة أكوا باور والشركة السعودية للكهرباء، اتفاقية شراء الطاقة لمشروع سكاكا للطاقة الشمسية.
وتسلم – حفظه الله – هدية تذكارية بهذه المناسبة.​

اضف رد

  • تعليقات الفيسبوك

  • تعليقات

0 تعليقات لـ “خادم الحرمين الشريفين يفتتح في مقر الجنادرية أجنحة مسك الخيرية ووزارة الطاقة والصناعة والثروة المعدنية ودولة ضيف المهرجان جمهورية الهند”

  • تسجيل دخول
  • اشتراك عضو جديد

النشرات البريدية

أخبار فى صور

فيديو

اراء الكتاب