أحدث المقالات

● دار علوم القاهرة في ازهي عصورها لتعود لاحضان الدولة المصرية مرة أخرى ● بعد شكاوى عديدة لتوقف مشروعات الامتداد العمراني و اسكان النقابات… محافظ دمياط تؤكد فتح تراخيص البناء بمنطقة الامتداد العمراني برأس البر ● صور وفيديو – انطلاق مؤتمر شباب الدقهلية بمدينة المنزلة ● معاق وأريد كشك يا محافظ القاهرة .. مناشدة فهل من يجيب؟! ● بالصور ” جهاز مدينة بنى سويف الجديدة يحتفل بالمولد النبوي الشريف ● الدكتوره سميره دهشان ” نائبا لرئيس الاتحاد العربى للتدريب و الموارد البشرية ● بيلا التونسيه نجمه عربيه تعلن عن وجودها قريبا فى سماء الفن و التمثيل ● المستشار حماده خشبه ” أمينا عاما لحزب صوت الشعب بمركز أهناسيا ● محمد شعبان السويفى ” أمينا مساعدا لحزب صوت الشعب بمركز أهناسيا

في حفل جماهيري ضخم

حمادة هلال وحجازي متقال يشعلان الكريسماس بأتلانتس

الكاتب : الخبر اليوم التاريخ : 01/01/2017 مشاهدة : 669

شارك المطرب حمادة هلال في إحياء حفلا غنائيا ضخما مساء أمس بمطاعم اتنلانتس على ضفاف نيل القاهرة واستمر الحفل حتى الساعات الأولى من صباح اليوم التالي وسط حضور جماهيري ضخم.
وغني حمادة الذي عاد من خلال هذا الحفل لإحياء حفلات رأس السنة بعد سنوات من التوقف،نظرا لعلاقته الوطيدة بإدارة اتلانتس،عدد كبير من أغانية القديمة والحديثة كما غنى بعض من أغاني أفلامه السينمائية وسط تفاعل الجمهور معه ومطالبته بإعادة غناء الكثير منها.
شارك في إحياء الحفل أيضا المطرب الشعبي حجازي متقال الذي استطاع أن يشعل الحفل بأغانيه التي يحبها الجمهور ورقص الجميع على أغنياته التي لطالما حققت نجاحا كبيرا.
كما شارك في الحفل أيضا المطرب شادي عزت الذي غنى الكثير من الأغاني الخاصة به وبالفنانين القدامى.
وكان لفقرة الفايرفوكس التي تم عملها تحت إدارة أحمد عصام تأثيرا كبيرا في إضفاء البهجة على الحضور.
هذا وتستعد اتنلانتس لإحياء عدد كبير من الحفلات خلال الفترة القادمة مع اكبر نجوم مصر والعالم العربي.

اضف رد

  • تعليقات الفيسبوك

  • تعليقات

0 تعليقات لـ “حمادة هلال وحجازي متقال يشعلان الكريسماس بأتلانتس”

  • تسجيل دخول
  • اشتراك عضو جديد

النشرات البريدية

أخبار فى صور

فيديو

اراء الكتاب