أحدث المقالات

● “إحتفاليةكبرى ” لتوزيع شهادات تخصيص وحدات جمعية إسكان نقابة الزراعة والثروةالمائية ● خمسون شاعراً يبدأون اليوم تصفيات القاهرة لمهرجان ” إبداع ٢ ● الصحة تكشف حقيقة رفض محافظ دمياط فتح أى فصول جديدة بالمدارس الثانوية الفنية للتمريض بالمحافظة ● فى لفته إنسانية للحمايةالاجتماعيةللأسرة….مركزشرطة الزرقا يصلح بين زوجين لحظةاستلام وتسليم العفش بدمياط ● محافظ دمياط تتابع أعمال توصيل الغاز داخل مراكز و مدن المحافظة ، و تعلن عن توصيل الغاز لعدد ( 5895 ) منزل محول ● تنفيذا لمبادرات الرئيس” السيسي ” للصحةالعامة وتماشيامع إقامة كاس الأمم الإفريقية بمصر…….. “مصري” يتخذ الرياضةسبيلا لتدعيم العلاقات المصريةالايطالية ويكرمه السفيرالمصري ● وسط استعدادات مكثفة…. توافد الآلاف من الزائرين على شواطئ رأس البر ● محافظ دمياط تناقش عددا من الملفات المتعلقة بشركات المنطقة الحرة ● المنظمه المصرية الدولية لحقوق الانسان تنفى إشاعة تكريم صبرى نخنوخ

في حفل جماهيري ضخم

حمادة هلال وحجازي متقال يشعلان الكريسماس بأتلانتس

الكاتب : الخبر اليوم التاريخ : 01/01/2017 مشاهدة : 603

شارك المطرب حمادة هلال في إحياء حفلا غنائيا ضخما مساء أمس بمطاعم اتنلانتس على ضفاف نيل القاهرة واستمر الحفل حتى الساعات الأولى من صباح اليوم التالي وسط حضور جماهيري ضخم.
وغني حمادة الذي عاد من خلال هذا الحفل لإحياء حفلات رأس السنة بعد سنوات من التوقف،نظرا لعلاقته الوطيدة بإدارة اتلانتس،عدد كبير من أغانية القديمة والحديثة كما غنى بعض من أغاني أفلامه السينمائية وسط تفاعل الجمهور معه ومطالبته بإعادة غناء الكثير منها.
شارك في إحياء الحفل أيضا المطرب الشعبي حجازي متقال الذي استطاع أن يشعل الحفل بأغانيه التي يحبها الجمهور ورقص الجميع على أغنياته التي لطالما حققت نجاحا كبيرا.
كما شارك في الحفل أيضا المطرب شادي عزت الذي غنى الكثير من الأغاني الخاصة به وبالفنانين القدامى.
وكان لفقرة الفايرفوكس التي تم عملها تحت إدارة أحمد عصام تأثيرا كبيرا في إضفاء البهجة على الحضور.
هذا وتستعد اتنلانتس لإحياء عدد كبير من الحفلات خلال الفترة القادمة مع اكبر نجوم مصر والعالم العربي.

اضف رد

  • تعليقات الفيسبوك

  • تعليقات

0 تعليقات لـ “حمادة هلال وحجازي متقال يشعلان الكريسماس بأتلانتس”

  • تسجيل دخول
  • اشتراك عضو جديد

النشرات البريدية

أخبار فى صور

فيديو

اراء الكتاب