أحدث المقالات

● المجلس العربى الدولى لحقوق الإنسان فى ضيافـة المستشار هانى عبد الجابر محافـظ بنى سويف ● السيسي يلتقي بالمجلس الأعلى للشرطة. ● محافظ دمياط و المدير التنفيذي لصندوق تطوير المناطق العشوائية يبحثان آليات إقامة مشروعات إستثمارية بمدينتى دمياط و رأس البر ● “تعليم دمياط” ينتهي من استعداداته للعام الدراسي الجديد تحت عنوان (عام الأنشطة) ● المرسى يغلق عشر أنشطه مخالفه بالركابيه ويصدر قرار غلق 19مكمورة فحم بكفر البطيخ ● الأفضل للأفضل …مازاراتي ولينس مي يتميزو في رعاية مهرجان الفضائيات العربية. ●  …وتحقق الحلم لابناء كفر الشيخ بإعتماد رئيس الوزراء ووزير الاسكان والمرافق المخطط الاستراتيجى ● بالفيديو .. برومو برنامج الحل إيه على شاشة الحدث لمروة سالم ووائل عوني ● “محافظ دمياط” يوجه بإزالة كافة العقبات التي تواجه بدء الدراسة بالمدرسة المصرية اليابانية ومدارس النيل الدولية والاطمئنان علي جاهزيتها

حفل توقيع كتاب مقتل سعاد حسني بحضور إعلامي

التاريخ : 20/12/2016 مشاهدة : 364
حفل توقيع كتاب مقتل سعاد حسني بحضور إعلامي

شارك طلاب نموذج حكام الغد النموذج التابع لكلية السياسة و الأقتصاد بجامعة القاهرة في تنظيم مؤتمر توقيع كتاب «سعادحسني – أسرار الجريمة الخفية» للكاتبة جنجاه و هي اخت سعاد حسني بالتعاون مع مؤسسة «روائع للثقافة والفنون والنشر» في السابعة مساء يوم الأحد بفندق كتراكت الهرم بحضور مجموعة من الفنانين والمشاهير و كان من بينهم أبناء الزمن الجميل و ايضاً الاعلامي الكبير وائل الابراشي .
وذكرت الشركة في بيان صادر عنها أن الكتاب الذي قدم بالتعاون مع جانجاة يكشف حقيقة مقتل سعاد حسني، بالوثائق والمستندات، كما كشف الأسرار الغامضة في حياتها والذي أثار جدلا كبيرا في الفترة السابقة بوسائل الإعلام.
وكان نموذج حكام الغد و هو النموذج الوحيد الذي يحاكي السلطة التنفيذية قد قام بتنظيم المؤتمر و قد شكرت السيدة جنجاه فريق النموذج في نهاية المؤتمر علي مجهودهم معها في هذا اليوم و تمنت لهم النجاح والتوفيق دائماً .

اضف رد

  • تعليقات الفيسبوك

  • تعليقات

0 تعليقات لـ “حفل توقيع كتاب مقتل سعاد حسني بحضور إعلامي”

  • تسجيل دخول
  • اشتراك عضو جديد

النشرات البريدية

أخبار فى صور

فيديو

اراء الكتاب