أحدث المقالات

● د. محروس عامر يكتب : جرعة ثقافية وإنسانية ورؤية لمستقبل واعد ” الجنادرية “ ● محافظ دمياط تعلن … انطلاق الحملة القومية للتطعيم ضد مرض شلل الأطفال في الفترة من ٢٤ إلى ٢٧ فبراير ● سيده ريفية بمركز ببا تتحدى الظروف و تقرر العمل سائق ميكروباص ● حملة لفرض الانضباط بالشارع أسفرت عن ضبط أكثر من 35 توكتوك ● 10yearchallenge وكيف تحولت الدول العربية ● ضخ أعداد أضافية من اسطوانات الغاز لمواجهه الأزمه بالدقهلية. ● شاهين يبحث تطوير العمل مع كبرى الكيانات العاملة بالميناء ويترأس لجنة تفعيل القرار 110  ● محافظ دمياط تسلم عقود بيع أراضى تقنين وضع اليد ● محافظ دمياط تتفقد أعمال تطوير ورفع كفاءة شارع ٧٧ بمدينة رأس البر

جولة ميدانية مفاجئة لمحافظ دمياط لمتابعة أعمال النظافة ورصف الطرق بشطا

الكاتب : عزت نبهان التاريخ : 12/02/2018 مشاهدة : 200

قام اليوم الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه محافظ بجولة ميدانية مفاجئة بشطا ، وذلك لتفقد ومتابعة ما يجرى تنفيذه من أعمال النظافة العامة ورفع القمامة والمخلفات من الشوارع ومتابعة أعمال رصف الطرق .
وقد بدأ المحافظ جولته سيرا على الأقدام بمنطقة مساكن شطا (2)  وأعطى تعليمات مشددة بضرورة تلافى كافة الملاحظات وسرعة الانتهاء من استكمال أعمال الصرف الصحى،  ورفع كافة المخلفات والاشغالات .

كما تضمنت جولة المحافظ تفقد ومتابعة ما يجرى تنفيذه من أعمال بناء المرحلة الثالثة من الإسكان الاجتماعي و التى تشمل خمسة عمارات بواقع (100) وحدة سكنية و الجاري الانتهاء منها نهاية العام الحالي، و صرح المحافظ ان منطقة ال (17) فدان و التى كان بها مقلب القمامة القديم تم رفع القمامة منها وسيتم بناء (58) عمارة إسكان اجتماعي لتوفير (1160) وحدة سكنية .

وخلال الجولة ألتقى المحافظ بعدد من المواطنيين والأهالى وأستمع إلى مطالبهم وشكاواهم والتى أمر بسرعة حلها والعمل على تلبيتها فى إطار اللوائح والقوانيين والحفاظ على المصلحة العامة .

مؤكدا على أن تلبية إحتياجات ومطالب المواطنيين تأتى على رأس أولويات العمل التنفيذى وأضاف أنه يجب على جميع المسؤلين التنفيذين بمختلف القطاعات الخدمية ضرورة الإلتزام بحسن معاملة المواطنيين والنزول الى الشارع من أجل التواصل والتفاعل معهم  للوقوف على المعوقات التى تعترض العمل بالمشروعات الخدمية التى تمس المواطن عن قرب وسبل حلها وتذليلها وايجاد حلول سريعة وجذرية لتلبية مطالب المواطنيين .

رافق المحافظ خلال جولته اللواء ممدوح طه السكرتير العام المساعد واللواء هشام كمال رئيس مركز ومدينة دمياط و م.ضياء عوض مدير عام مديرية الطرق .

اضف رد

  • تعليقات الفيسبوك

  • تعليقات

0 تعليقات لـ “جولة ميدانية مفاجئة لمحافظ دمياط لمتابعة أعمال النظافة ورصف الطرق بشطا”

  • تسجيل دخول
  • اشتراك عضو جديد

النشرات البريدية

أخبار فى صور

فيديو

اراء الكتاب