أحدث المقالات

● المرسى يدشن ميدان للشهيد تكريما الأبطال بكفر البطيخ ● حملات مكثفة بقرية الخياطة للإرتقاء البيئى والخدمى بدمياط ● لليوم الثاني على التوالي”معلموا الثانوية العسكرية بدمياط” يشاركون في مبادرة (شارك_تعلم_المجانية) لمكافحة الدروس الخصوصية ● نص إتفاق كبار عائلات طحـا البـيشه لمكافحة ظاهرة تـعاطى المُخـدرات  ● السباعى يقرر الإعفاء من غرامات التأخير للوحدات السكنية و الادارية و المهنية و يؤكد على ملاحقة المتقاعسين عن السداد ● جمعية الوادى للتنمية توفر مينى باص حديث و تساهم فى حل مشكلة المواصلات بمركز الواسطى ● بالإجماع ” محمد حرز الله رئيساً لمجلس إدارة مركز شباب الدير ببنى سويف ● “معلموا دمياط” يطلقوا مبادرة (شارك_تعلم_المجانية) لمكافحة الدروس الخصوصية ● محافظ دمياط تؤكد.. مليون و مئتي واحد وسبعون ألف جنيه قيمة مبيعات معرض الأثاث الثانى “صنع فى دمياط” خلال الخمسة أيام الأولى

جولة ميدانية مفاجئة لمحافظ دمياط لمتابعة أعمال النظافة ورصف الطرق بشطا

الكاتب : عزت نبهان التاريخ : 12/02/2018 مشاهدة : 185

قام اليوم الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه محافظ بجولة ميدانية مفاجئة بشطا ، وذلك لتفقد ومتابعة ما يجرى تنفيذه من أعمال النظافة العامة ورفع القمامة والمخلفات من الشوارع ومتابعة أعمال رصف الطرق .
وقد بدأ المحافظ جولته سيرا على الأقدام بمنطقة مساكن شطا (2)  وأعطى تعليمات مشددة بضرورة تلافى كافة الملاحظات وسرعة الانتهاء من استكمال أعمال الصرف الصحى،  ورفع كافة المخلفات والاشغالات .

كما تضمنت جولة المحافظ تفقد ومتابعة ما يجرى تنفيذه من أعمال بناء المرحلة الثالثة من الإسكان الاجتماعي و التى تشمل خمسة عمارات بواقع (100) وحدة سكنية و الجاري الانتهاء منها نهاية العام الحالي، و صرح المحافظ ان منطقة ال (17) فدان و التى كان بها مقلب القمامة القديم تم رفع القمامة منها وسيتم بناء (58) عمارة إسكان اجتماعي لتوفير (1160) وحدة سكنية .

وخلال الجولة ألتقى المحافظ بعدد من المواطنيين والأهالى وأستمع إلى مطالبهم وشكاواهم والتى أمر بسرعة حلها والعمل على تلبيتها فى إطار اللوائح والقوانيين والحفاظ على المصلحة العامة .

مؤكدا على أن تلبية إحتياجات ومطالب المواطنيين تأتى على رأس أولويات العمل التنفيذى وأضاف أنه يجب على جميع المسؤلين التنفيذين بمختلف القطاعات الخدمية ضرورة الإلتزام بحسن معاملة المواطنيين والنزول الى الشارع من أجل التواصل والتفاعل معهم  للوقوف على المعوقات التى تعترض العمل بالمشروعات الخدمية التى تمس المواطن عن قرب وسبل حلها وتذليلها وايجاد حلول سريعة وجذرية لتلبية مطالب المواطنيين .

رافق المحافظ خلال جولته اللواء ممدوح طه السكرتير العام المساعد واللواء هشام كمال رئيس مركز ومدينة دمياط و م.ضياء عوض مدير عام مديرية الطرق .

اضف رد

  • تعليقات الفيسبوك

  • تعليقات

0 تعليقات لـ “جولة ميدانية مفاجئة لمحافظ دمياط لمتابعة أعمال النظافة ورصف الطرق بشطا”

أخبار ذات صلة

  • تسجيل دخول
  • اشتراك عضو جديد

النشرات البريدية

أخبار فى صور

فيديو

اراء الكتاب