أحدث المقالات

● المجلس العربى الدولى لحقوق الإنسان فى ضيافـة المستشار هانى عبد الجابر محافـظ بنى سويف ● السيسي يلتقي بالمجلس الأعلى للشرطة. ● محافظ دمياط و المدير التنفيذي لصندوق تطوير المناطق العشوائية يبحثان آليات إقامة مشروعات إستثمارية بمدينتى دمياط و رأس البر ● “تعليم دمياط” ينتهي من استعداداته للعام الدراسي الجديد تحت عنوان (عام الأنشطة) ● المرسى يغلق عشر أنشطه مخالفه بالركابيه ويصدر قرار غلق 19مكمورة فحم بكفر البطيخ ● الأفضل للأفضل …مازاراتي ولينس مي يتميزو في رعاية مهرجان الفضائيات العربية. ●  …وتحقق الحلم لابناء كفر الشيخ بإعتماد رئيس الوزراء ووزير الاسكان والمرافق المخطط الاستراتيجى ● بالفيديو .. برومو برنامج الحل إيه على شاشة الحدث لمروة سالم ووائل عوني ● “محافظ دمياط” يوجه بإزالة كافة العقبات التي تواجه بدء الدراسة بالمدرسة المصرية اليابانية ومدارس النيل الدولية والاطمئنان علي جاهزيتها

جدة .. انطلاق اجتماع وزراء إعلام دول التحالف لدعم الشرعية في اليمن

التاريخ : 23/06/2018 مشاهدة : 104
جدة .. انطلاق اجتماع وزراء إعلام دول التحالف لدعم الشرعية في اليمن

انطلق -قبل قليل- اجتماع وزراء إعلام دول التحالف لدعم الشرعية في اليمن في قصر المؤتمرات بجدة، برئاسة وزير الإعلام الدكتور عواد بن صالح العواد.

ويهدف الاجتماع إلى مناقشة سبل تنسيق الجهود الإعلامية لدول التحالف وتقديم الدعم الإعلامي اللازم لجهود التحالف العسكرية والسياسية والإنسانية في اليمن، إضافة إلى تفعيل الخطاب الإعلامي المشترك، وتطوير قنوات التعاون بين دول التحالف.

يأتي هذا الاجتماع في مرحلة مهمة وحسّاسة فيما يخص الشأن اليمني تشهد فيها جميع الجبهات والمحاور العسكرية على أرض اليمن تقدماً عسكرياً وانتصارات متوالية للجيش اليمني والمقاومة الشعبية بمساندة قوات تحالف دعم الشرعية في اليمن في مختلف الجبهات، وخصوصاً في الحديدة وصعدة ونهم، في ظل اندحار وتقهقر ملحوظ للميليشيات الحوثية الانقلابية المدعومة من النظام الإيراني.

اضف رد

  • تعليقات الفيسبوك

  • تعليقات

0 تعليقات لـ “جدة .. انطلاق اجتماع وزراء إعلام دول التحالف لدعم الشرعية في اليمن”

  • تسجيل دخول
  • اشتراك عضو جديد

النشرات البريدية

أخبار فى صور

فيديو

اراء الكتاب