أحدث المقالات

● د. محروس عامر يكتب : جرعة ثقافية وإنسانية ورؤية لمستقبل واعد ” الجنادرية “ ● محافظ دمياط تعلن … انطلاق الحملة القومية للتطعيم ضد مرض شلل الأطفال في الفترة من ٢٤ إلى ٢٧ فبراير ● سيده ريفية بمركز ببا تتحدى الظروف و تقرر العمل سائق ميكروباص ● حملة لفرض الانضباط بالشارع أسفرت عن ضبط أكثر من 35 توكتوك ● 10yearchallenge وكيف تحولت الدول العربية ● ضخ أعداد أضافية من اسطوانات الغاز لمواجهه الأزمه بالدقهلية. ● شاهين يبحث تطوير العمل مع كبرى الكيانات العاملة بالميناء ويترأس لجنة تفعيل القرار 110  ● محافظ دمياط تسلم عقود بيع أراضى تقنين وضع اليد ● محافظ دمياط تتفقد أعمال تطوير ورفع كفاءة شارع ٧٧ بمدينة رأس البر

تفاصيل حصار العاصفة الترابية لفريق «الجدعان» فى الصحراء الغربية

الكاتب : علي فضالي التاريخ : 25/03/2017 مشاهدة : 403
تفاصيل حصار العاصفة الترابية لفريق «الجدعان» فى الصحراء الغربية

هاجمت عاصفة ترابية شديدة فريق برنامج «الجدعان» الذي يذاع فى السابعة مساء كل يوم جمعة على قناة القاهرة والناس2، وذلك خلال زيارتهم لمنطقة المغرة بالصحراء الغربية، والتى يتركز بها نحو 200 ألف فدان من إجمالى مساحة مشروع ال 1.5 مليون فدان.

وقال الإعلامي «محمد غانم»، مقدم البرنامج إن العاصفة كادت أن تقلب سيارات الدفع الرباعى الصحراوية التي تساعدهم فى الوصول للمواقع الصحراوية، وغطت الكثبان الرملية جميع المدقات المؤدية لقلب الصحراء الغربية.

وأوضح أن فريق «الجدعان» كان فى طريقه لزيارة مزارعى «المغرة» الذين يزرعون الجوجوبا على مساحة 11 ألف، فدان ووضعوا مصر علي خريطة إنتاج الذهب الأخضر فى العالم‏، حيث تحتل مصر حاليا المركز الخامس فى التصنيف الدولى.

‏وأشار إلى أن من يعملون فى «المغرة» من الجدعان حقا حيث يواجهون قسوة الصحراء، وملوحة المياه والنوات المدمرة التى تحاصر المناطق الزراعية بالعواصف الترابية الكاسحة.

اضف رد

  • تعليقات الفيسبوك

  • تعليقات

0 تعليقات لـ “تفاصيل حصار العاصفة الترابية لفريق «الجدعان» فى الصحراء الغربية”

  • تسجيل دخول
  • اشتراك عضو جديد

النشرات البريدية

أخبار فى صور

فيديو

اراء الكتاب