أحدث المقالات

● وزير الرياضة يوقع بروتوكول تعاون مع وكالة الفضاء المصرية ● الصورة الأولى لروبي من كليب «أنا لو زعلانة» ● «بتتجاوز» .. أول أغنية خليجية لـ رامي جمال .. فيديو ● الهجرة تطلق الشعار الرسمي لمبادرة مصرية بـ100 راجل ● أبو الغيط يجدد التزام الجامعة العربية بدعم مسار التسوية في ليبيا ● الحريري: لا ننتظر رضا أي طرف خارجي لتشكيل الحكومة اللبنانية ● تشييع جنازة رئيس لجنة الدفاع بالنواب في مصر الجديدة ● الزمالك يخوض تدريبه الأول بتونس استعدادًا للترجي ● اتحاد الكرة يعزي سيراليون في ضحايا حادث الحافلة

تفاصيل ثاني جلسات القضية المقامة من سمية الخشاب ضد أحمد سعد

الكاتب : جيلان محمد التاريخ : 11/01/2021 مشاهدة : 85
تفاصيل ثاني جلسات القضية المقامة من سمية الخشاب ضد أحمد سعد

أجلت محكمة أسرة سيدي جابر في الإسكندرية، الدعوى القضائية “الجديدة”، المقامة من الفنانة سمية الخشاب، ضد طليقها الفنان أحمد سعد؛ بغرض الحصول على مؤخر الصداق “المؤخر” الموثق في القسيمة عن فترة زواجهما، لجلسة 20 فبراير المقبل؛ للمرافعة من قبل دفاع الطرفين، وتقديم كل منهما حافظة المستندات في الدعوى.

وخلال الجلسة الثانية، التي غاب عنها الطليقان، ذكر شاهدي “سعد”، وهما الأول: “م.م.ال”، زوج شقيقته، والثاني: “ح.ع.م”، أحد أصدقائه، خلال جلسة التحقيق، أنه منذ بدء الخلافات بين الطليقين تدخل “وسيط” يدعى “ع.ال” في جلسة عرفية سبتمبر 2019؛ لإنهاء الخلاف بينهما، وتم الاتفاق بأن تحصل “الخشاب” على مبلغ مالي 800 ألف جنيه كمستحقاتها.

وفي المقابل ذكر شاهدي “الخشاب”، وهما الأول: “س.س.ال”، شقيقها، بوجود قضية بمبلغ مليون جنيه أقساط الشقة الخاصة بالمدعية، وطليقها قام بتسليم قيمة الشيك إلى المحكمة، وقت خلافات الطلاق من خلال الدعوى التي أقامها ضدها، والثاني: “ع.س.خ”، نجل خالتها، أفاد بأنها لم تحصل على مستحقاتها منذ نشوب خلافاتهما، ولم يتدخل أحد بينهما، وإدعاء سداد المستحقات غير صحيح.

وأثناء الجلسة التي عقدت اليوم الأحد، بغرفة المداولة، سأل محامي “الخشاب”، الشاهد الثاني الموجود مع المدعى عليه، هل شاهد المدعية وهي تحصل على المبلغ فأنكر، وبسؤاله عن الشخص الذي كان شاهدًا على التصالح، فأجاب أنه صاحب ملهى ليلي “ديسكو” بالنيل، في القاهرة ليعقب المحامي بأنه لا يعرف الشاهد.

وطالب محامي “الخشاب” في الدعوى القضائية التي حملت رقم 2241 لسنة 2019 أسرة سيدي جابر، بإلزام المدعى عليه “سعد” بسداد قيمة المؤخر الموثق في قسيمة الزواج وقدره 500 ألف جنيه، وقدم للمحكمة المستندات، التي أورق بعدم حصولها على مستحقاتها، ذلك بعد أن استمعت لشهود الطرفين.

واستند محامي “الخشاب” على عدم إثبات طليق موكلته سداده مبلغ المؤخر، الذي طرحة في دعوى “المتعة والعدة”، والتي قضت فيها محكمة أسرة سيدي جابر، الشهر الماضي، بسداده مبلغ 270 ألف جنيه، في الدعوى التي أقامتها ضده برقم 1939 لسنة 2019، بواقع 10 آلاف عن كل شهر من مدة زواجهما “عامين”.

يذكر أن محكمة الأسرة في الإسكندرية، قضت في دعوى “المتعة والعدة” ديسمبر الماضي لصالح الفنانة سمية الخشاب بمبلغ مالي وقدره 270 ألف جنيه، بواقع 30 ألف جنيه عن مدة 3 شهور “عِدة” و10 آلاف جنيه “مُتعة” عن كل شهر، خلال مدة زواجهما والذي استمر لعامين.

اضف رد

  • تعليقات الفيسبوك

  • تعليقات

0 تعليقات لـ “تفاصيل ثاني جلسات القضية المقامة من سمية الخشاب ضد أحمد سعد”

  • تسجيل دخول
  • اشتراك عضو جديد

النشرات البريدية

أخبار فى صور

فيديو

اراء الكتاب