أحدث المقالات

● “سويلم”يجتمع بمديري عموم الديوان والادارات التعليميه استعدادا لبداية العام الدراسي الجديد ● تشكيل لجنة خماسية لاستلام أعمال محطات الصرف الصحي بعدد من قرى دمياط في موعد أقصاه نهاية سبتمبر القادم ● “وكيل تعليم دمياط ” يعقد اللقاء الجماهيري الأسبوعي ويؤكد ان لا مجاملة ولا محسوبية فالجميع سواء أمام القانون ● شريف رستم يكتب : الكرامة .. مُصطلح غائب عن الفهم !! ● انطلاق تدريب مهارات التدريس الصفي لمعلمي رياض الأطفال على نظام التعليم الجديد بدمياط ● في إصرار لإنهاء معاناة الأهالي… المرسى والحصى في معاينة للموقع الجديد لمحطتى صرف السودايه وأبو صالح بكفر البطيخ ● مدير امن دمياط يقود حملة مرورية للتأكد من إلتزام سائقي التاكسي بتشغيل العداد الخاص بتعريفة الركوب ويؤكد لن نسمح باستغلال المواطنين ● محافظ دمياط والنائب الحصى يناقشان بعض القضايا والمطالب الخاصة بأهالى مدينة كفر سعد ● نماذج مضيئة في مصرنا الحبيبة

تعرف علي أسباب المواجهة الشامله فى سيناء .

الكاتب : محمد الحبشي التاريخ : 10/02/2018 مشاهدة : 1٬043
تعرف علي أسباب المواجهة الشامله فى سيناء .

وبعد وصف الخونة لخير أجناد الأرض بجيش المكرونة فكان لهم الرد بالقوه الغاشمة .
بعد عده سنوات من حرب جيشنا العظيم علي الارهاب داخل سيناء وفي كل شبر من أرض مصر المحروسة.
ومواجهةالإرهاب الذي لايقدر علي مواجهتة الكثير من الدول التي صنفت من أكبر جيوش العالم فعملية إرهابية داخل أكبر دول العالم كفيلة أن تسقطها ولكنة بفضل الله خير أجناد الأرض وخير الجنود التي حررت أرضنا بدمائهم ولكن هذه العمليه والتي تعرف بالعملية الشاملة تختلف تمام عن كل العمليات التي شنتها مصر علي مدار عده سنوات ضد الإرهاب الأسود الغاشم والتي تصنف مواجهتة من أصعب المواجهات نظرا لكون العدو لا يستطيع المواجهة المباشرة ويقوم بعمليات قذره وتفجيرات ما ان دلت إلا علي ضعفهم وجبنهم.ولكن فاض الكيل من هؤلاء الرعاه الماجورين والذين ينفذون مخططات لدول بعينها حتي لا يقف امامهم جيش نظامي بالشرق الأوسط بأكملة ولكن بفضل الله وجيشنا العظيم ورئيس مصري عاشق لتراب بلده وواعي لكل مايحدث حولنا فقد واجهة الإرهاب بكل مايملك وليس بالسلاح فقط ولكن بالقدره علي البناء والتشيد والإزدهار والتقدم والعمل فشعاره
يد تبني ويد تحمل السلاح .
حاول الكثير من بائعي أنفسهم ووطنهم وعرضهم أن ينالوا من عزيمته وعزيمة المصريين ولكننا بفضل الله في رباط ليوم الدين حاولوا أن يصوروا للعالم بأن الجيش ترك العمل العسكري وأنشغل بالزراعة والصناعة حتي أطلقوا علية جيش المكرونة ولكن جيش المكرونة هو الجيش المصنف رقم واحد عالميا لمواجهة الإرهاب يابائعي أنفسكم .
وها هو رد جيش مصر العظيم عليكم وبأقل ما نملك.

العملية الشاملة وإستخدام القوه الغاشمة .

بدأت مناورات عسكريه اسرائيلية امريكية فوق سماء اسرائيل بالقرب من حدود مصر وغير معلن أهدافها الخبيثة وهيا تمثيل غطاء جوي للإرهابين عند إنشغال مصر بمراقبة تلك المناورات الخبيثة وتمويل الارهابين بالسلاح علي الحدود الغربيه لمصر بحجة المناورات المشتركة مثل ما فعلوا بالعراق وسوريا وغيرهم من البلدان العربية ولكن هناك دولة عظمي رغما عن أنفسكم إنها مصر دولة برئيس ذو خلفية مخابراتية وعسكرية دوله بموسساتها وجيشها ومخابراتها وشعبها العظيم دوله تعرف مدي نواياكم الخبيثه القذرة التي سخرتموها لإسقاط مصر منذ عدة سنوات. ولكن جاء رد الاسد المصرى يخرج الى سيناء ويأمر بمحاصراتها ..برا ..وبحرا.. وجوا.. ليرى الجبناء ان مصر بسلاح المكرونة والجمبرى والفراخ واللحمة قادرة على ارسالهم للجحيم .

لم يصمت السيسي عندما رأي طائرات امريكية تتحرك من القواعد العسكرية فى تركيا وقطر تدخل المناورات فكان الرد سريع وهي محاصرة كل شبر من أرض سيناء ..برا ..وبحرا.. وجوا.. ليرى الجبناء ان مصر بسلاح المكرونة قادرة على ارسالهم للجحيم.
معلومات استخباراتية.
وبعد ورود معلومات استخباراتية بأن هناك جماعات ارهابية تنشط بإستعدادات غير مسبوقة فى سيناء وفى بعض محافظات مصر من الداخل مستغلة الغطاء الجوي النجث الذي أطلقوا علية عمليه مناورات مشتركة فكان لنا الرد ليصمت الكلاب ولتحيا مصر المحروسة باذن الله .

اضف رد

  • تعليقات الفيسبوك

  • تعليقات

0 تعليقات لـ “تعرف علي أسباب المواجهة الشامله فى سيناء .”

  • تسجيل دخول
  • اشتراك عضو جديد

النشرات البريدية

أخبار فى صور

فيديو

اراء الكتاب