أحدث المقالات

● شاهد.. البنوك توافق علي تمويل محطات الطاقة الشمسية لمزارعي الـ ١.٥ مليون فدان ● محافظ دمياط يفتتح اول مصنع لإنتاج الأثاث تابع لجمعية تعاونية من أبناء المحافظة . ●  محافظ دمياط يبادر بتغير موطنه الانتخابي إلى دمياط وكذا تنفيذيين المحافظة المغتربين حرصا منهم على المشاركة فى الانتخابات الرئاسية ● “باهر” ينفذ خطته “المباشرة التعليمية ” بفصول المدارس بجولات مفاجئة بكفر البطيخ ● رئيس مدينة ببا يجتمع بمدير التضامن الإجتماعى و رؤساء الجمعيات الأهليه إستعدادا للإحتفال بيوم اليتيم ● رئيس مدينة ببا يستقبل أعضاء نقابة الفلاحين و يستعرض خلال الزياره أهم مشاكل الفلاحين بمركز ببا ● “شباب بدمياط  “تواصل تنفيذ سلسلة لقاءاته التوعوية ” افهمها صح ” بمراكز الشباب ● الشباب والرياضة بدمياط تنظم مسابقة أقوى رجل بقرية الرطمة.. ● علاء خليل يكتب : مش داخلين خناقة ● المدير التنفيذى للمعهد المصرفى يزور البحرين والكويت

تعديلات تهدد أصحاب الحسابات الموثقة على تويتر

الكاتب : فوزي بدوي التاريخ : 17/11/2017 مشاهدة : 130
تعديلات تهدد أصحاب الحسابات الموثقة على تويتر

كتب : فوزى بدوي

أعلنت شركة “تويتر”، أنها بدأت في إزالة علامة التحقق من حسابات مستخدمين ينتهكون القواعد، مشيرة إلى أنها ستقوم بالإعلان عن شروط جديدة للعلامة الزرقاء.
وأضافت الشركة خلال بيان لها صدر في وقت متأخر مساء أمس الخميس أنها منذ فترة طويلة بدأت في النظر للحسابات التي تقوم بإساءة استخدام علامة التحقق.
وتابعت: أنه كان ينظر إلى العلامة الزرقاء على أنها تأييد لبعض الممارسات ما دفع الشركة لمراجعة الشروط، والعمل على شروط جديدة لمنح هذه الميزة، دون الكشف عن المزيد من التفاصيل.
يشار إلى أن موقع “تويتر” قد أزال العلامة الزرقاء من صفحة الكاتب البريطاني ميلو بولوس أحد المحرضين من اليمين المتطرف، كما قام بحظره لأشهر عدة.

اضف رد

  • تعليقات الفيسبوك

  • تعليقات

0 تعليقات لـ “تعديلات تهدد أصحاب الحسابات الموثقة على تويتر”

  • تسجيل دخول
  • اشتراك عضو جديد

النشرات البريدية

أخبار فى صور

فيديو

اراء الكتاب