أحدث المقالات

● شاهد.. البنوك توافق علي تمويل محطات الطاقة الشمسية لمزارعي الـ ١.٥ مليون فدان ● برعاية محافظة دمياط………. قافلة طبية من أساتذة جامعة عين شمس وجراحات ومراحل علاجية كاملة حتى التماثل للشفاء ● أحمد عزت يتفقد المدارس قبل الإمتحانات و يفتتح مدرسة الخنساء الابتدائية بأم الجنازير ● بالصور ” مستقبل وطن بنى سويف يناقش مشكلات مركز سمسطا مع رئيس المدينة ● بالصور ” الشعب الديموقراطى ينظم حفلا شعبيا و تنصيب ” شيرين يحي ” أمينا لمحافظة بنى سويف ● جمعية عمر بن الخطاب للأعمال الخيرية بكفر البطيخ تستقبل اليوم القافلة الطبية المجانيه ● علاء خليل يكتب : السعوديه تاج العرب والمسلمين ● تحديات فريق بليفرز للوصول للقمة في التجارة الالكترونية ومواجهة البطالة ● خاص – بالصور عزاء الفنان السعودي أبو بكر سالم ● بالصور ” حمدى و الدسوقى يفتتحان معرض للمصنوعات اليدويه بإدارة تضامن ببا

تعديلات تهدد أصحاب الحسابات الموثقة على تويتر

الكاتب : فوزي بدوي التاريخ : 17/11/2017 مشاهدة : 73
تعديلات تهدد أصحاب الحسابات الموثقة على تويتر

كتب : فوزى بدوي

أعلنت شركة “تويتر”، أنها بدأت في إزالة علامة التحقق من حسابات مستخدمين ينتهكون القواعد، مشيرة إلى أنها ستقوم بالإعلان عن شروط جديدة للعلامة الزرقاء.
وأضافت الشركة خلال بيان لها صدر في وقت متأخر مساء أمس الخميس أنها منذ فترة طويلة بدأت في النظر للحسابات التي تقوم بإساءة استخدام علامة التحقق.
وتابعت: أنه كان ينظر إلى العلامة الزرقاء على أنها تأييد لبعض الممارسات ما دفع الشركة لمراجعة الشروط، والعمل على شروط جديدة لمنح هذه الميزة، دون الكشف عن المزيد من التفاصيل.
يشار إلى أن موقع “تويتر” قد أزال العلامة الزرقاء من صفحة الكاتب البريطاني ميلو بولوس أحد المحرضين من اليمين المتطرف، كما قام بحظره لأشهر عدة.

اضف رد

  • تعليقات الفيسبوك

  • تعليقات

0 تعليقات لـ “تعديلات تهدد أصحاب الحسابات الموثقة على تويتر”

  • تسجيل دخول
  • اشتراك عضو جديد

النشرات البريدية

أخبار فى صور

فيديو

اراء الكتاب