أحدث المقالات

● بالفيديو : أطفال مصريين بالسعودية : ” حسينا بالوطنية “في احتفال اكتوبر بالمكتب الثقافي بالرياض ● وفقا لتوجيهات وزير النقل…. هيئة ميناء دمياط تستعرض إجراءات تيسير الإفراج الجمركى على البضائع خلال اجتماع موسع مع  شركة دمياط لتداول الحاويات وغرفة ملاحة دمياط وعدد من شركات التخليص الجمركى العاملة بالميناء ●  تحت رعاية محافظ دمياط وفى إطار مبادرة ” حياة كريمة”.. توقيع الكشف الطبى بالمجان على ٢٢٠٠ مواطن بكرم ورزوق ● إفتتاح مدرسة الدكتور السعيد شاهين بزفتى غربيه ● إحتفالية كبرى بيوم الصيدلى يواكب يوم انتصارات اكتوبر المجيدة ● البيان الاعلامى الصادر عن بيت العائلة المصرية فرع ببا بمحافظة بنى سويف ● انتخابات مركز شباب دمياط الجديدة على صفيح ساخن ● قائمة الإصلاح والتطوير تكتسح  انتخابات جمعية الإنشاء والتعمير بدمياط ● إحتفالية كبرى بيوم الصيدلى بنادى الحكمة برأس البر

تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي

تخفيضات 40% .. “حياة كريمة” أكبر معرض للمنتجات المنزلية بنادي الحوار بالمنصورة

الكاتب : محمد الحبشي التاريخ : 22/09/2019 مشاهدة : 240

شهدت مدينة المنصورة مؤخراً افتتاح أكبر معرض للمنتجات المنزلية بأسعارها المخفضة بنادي الحوار تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي و ومحافظ الدقهلية والغرفة التجارية.

جاء ذلك المعرض في إطار مبادرات حياة كريمة التي أطلقها الرئيس عبدالفتاح السيسي ونفذها عدد من المستوردين ورجال الأعمال بتخفيضات وصلت لـ ” 40% ” من أسعار البيع خارج المعرض .

وفي تصريح خاص قال ثروت العجمي أمين صندوق الغرفة التجارية أننا سعينا مع مجموعة من رجال الأعمال الوطنين المحبين لوطنهم لتخفيض الأسعار لمحاربة الغلاء الفاحش خاصة مع انخفاض سعر الدولار وعدم انخفاض الأسعار في المقابل اتفقنا على تنظيم تلك المعارض في مدن ومراكز محافظة الدقهلية ونظمنا أكثر من معرض ولاقوا اعجاب الجمهور المترددين عليه .

فيما أكد أحمد عطا أحد المستوردين للأدوات الكهربائية ومشارك بجناح في المعرض أننا نقدم أسعار لامثيل لها مقارنة بالأسعار خارج المعرض حيث نساهم من خلال مبادرة حياة كريمة بتخفيف الأعباء عن المواطن المصري فهناك الكثير يأمل في شراء منتجات ولكن غلاء الأسعار تمنعهم ، ومثل هذه المعارض تزيد المنافسة بيننا جميعاً وفي النهاية المستفيد هو المواطن .

فيما أكد نبيل أفندي أحد المشاركين بجناح للأدوات المنزلية في المعرض أننا خفضنا الأسعار المعروض لدينا في محلاتنا بنسب وصلت لـ ” 40 ” من أجل البيع والإستفادة للجميع لأن الأسعار مازالت مرتفعة في ظل انخفاض الدولار وبعض المستوردين مازالوا يحتكرون السلع ولايخفضون فقمنا بالمشاركة في هذه المبادرات وخفضنا اسعارنا وبفضل الله لاقت اعجاب زوار المعرض .

ووجه القائمين على المعرض الدعوة للجمهور وأهالي المنصورة والمدن المجاورة بضرورة زيارة المعرض والتعرف على المنتجات المعروضة فيه حتى وإن لم يقوموا بالشراء .

 

 

 

اضف رد

  • تعليقات الفيسبوك

  • تعليقات

0 تعليقات لـ “تخفيضات 40% .. “حياة كريمة” أكبر معرض للمنتجات المنزلية بنادي الحوار بالمنصورة”

  • تسجيل دخول
  • اشتراك عضو جديد

النشرات البريدية

أخبار فى صور

فيديو

اراء الكتاب