أحدث المقالات

● زيارة الرئيس السيسي جسدت حرص الرئيس على صناع الأثاث .. ووصول دمياط للعالمية ● محافظ بنى سويف يشارك أبناء مركز ببا حضور المنتدى الحوارى الوطنى للشباب ● كاميرا ثلاثية بدقة 48 ميجابكسل مدعومة بالذكاء الاصطناعي مع هوية تصميمية جديدة كلياً ● انطلاقة وافتتاح المعرض والمؤتمر الدولي الثالث لعالم التجارة الإلكترونية والمدن الذكيه الأسبوع المقبل ● حضور لافت في انطلاقة معرض القهوة والشكولاته بالرياض ● خبراء: منتدى أمن الشرق الأوسط خطوة فعالة لإعادة الاستقرار للمنطقة ●  الرئيس السيسى يعطى إشارة الإنطلاق لمشروعات قومية وتنموية كبرى على أرض دمياط ويدشن أكبر مدينة متخصصة في صناعة الأثاث بالشرق الأوسط رئيس الجمهورية يؤكد مدينة دمياط للأثاث حلم الوصول بصناعة الأثاث للعالمية ● اول نادي متخصص لسيدات ورجال الأعمال والأفراد والشركات في السعودية ● أربع مزايا فريدة تجعل HUAWEI FreeBuds 3 أكثر من مجرد سماعات

تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي

تخفيضات 40% .. “حياة كريمة” أكبر معرض للمنتجات المنزلية بنادي الحوار بالمنصورة

الكاتب : محمد الحبشي التاريخ : 22/09/2019 مشاهدة : 387

شهدت مدينة المنصورة مؤخراً افتتاح أكبر معرض للمنتجات المنزلية بأسعارها المخفضة بنادي الحوار تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي و ومحافظ الدقهلية والغرفة التجارية.

جاء ذلك المعرض في إطار مبادرات حياة كريمة التي أطلقها الرئيس عبدالفتاح السيسي ونفذها عدد من المستوردين ورجال الأعمال بتخفيضات وصلت لـ ” 40% ” من أسعار البيع خارج المعرض .

وفي تصريح خاص قال ثروت العجمي أمين صندوق الغرفة التجارية أننا سعينا مع مجموعة من رجال الأعمال الوطنين المحبين لوطنهم لتخفيض الأسعار لمحاربة الغلاء الفاحش خاصة مع انخفاض سعر الدولار وعدم انخفاض الأسعار في المقابل اتفقنا على تنظيم تلك المعارض في مدن ومراكز محافظة الدقهلية ونظمنا أكثر من معرض ولاقوا اعجاب الجمهور المترددين عليه .

فيما أكد أحمد عطا أحد المستوردين للأدوات الكهربائية ومشارك بجناح في المعرض أننا نقدم أسعار لامثيل لها مقارنة بالأسعار خارج المعرض حيث نساهم من خلال مبادرة حياة كريمة بتخفيف الأعباء عن المواطن المصري فهناك الكثير يأمل في شراء منتجات ولكن غلاء الأسعار تمنعهم ، ومثل هذه المعارض تزيد المنافسة بيننا جميعاً وفي النهاية المستفيد هو المواطن .

فيما أكد نبيل أفندي أحد المشاركين بجناح للأدوات المنزلية في المعرض أننا خفضنا الأسعار المعروض لدينا في محلاتنا بنسب وصلت لـ ” 40 ” من أجل البيع والإستفادة للجميع لأن الأسعار مازالت مرتفعة في ظل انخفاض الدولار وبعض المستوردين مازالوا يحتكرون السلع ولايخفضون فقمنا بالمشاركة في هذه المبادرات وخفضنا اسعارنا وبفضل الله لاقت اعجاب زوار المعرض .

ووجه القائمين على المعرض الدعوة للجمهور وأهالي المنصورة والمدن المجاورة بضرورة زيارة المعرض والتعرف على المنتجات المعروضة فيه حتى وإن لم يقوموا بالشراء .

 

 

 

اضف رد

  • تعليقات الفيسبوك

  • تعليقات

0 تعليقات لـ “تخفيضات 40% .. “حياة كريمة” أكبر معرض للمنتجات المنزلية بنادي الحوار بالمنصورة”

  • تسجيل دخول
  • اشتراك عضو جديد

النشرات البريدية

أخبار فى صور

فيديو

اراء الكتاب