أحدث المقالات

● اكتمال وصول القوات المشاركة في تمرين ”درع الجزيرة المشترك 10” بالمنطقة الشرقية والإنطلاق السبت ● “خليك مكانى ” مسرحية فاجأت الدمايطة بتجسيد بارع يعالج فكرة دمج ذوي الاحتياجات الخاصة بالمجتمع ● تهنئة للعميد فرحان الفرحان بمناسبة زفاف نجله عبدالمجيد ● انطلاق الأسبوع الرابع لتطعيم الحيوانات ضد الامراض المتوطنة بمركز ببا ● إنطلاق حملة تطعيم ضد مرض شلل الاطفال الاسبوع المقبل بمركز ببا ● وزير التنمية المحلية ومحافظ دمياط يستعرضان آخر المستجدات بمنظومة النظافة و المخلفات  الصلبة بالمحافظة ● فيرجن ميجاستور تحتفل بافتتاح فرعها الخامس في مدينة الرياض ● فتاه تقتل شقيقها الرضيع والسبب مشكله عاطفيه بالدقهلية ● “محافظ دمياط” توجه بتكرم الفائزين في مسابقات الموهوبين والتعلم النشط واستراتيجيات التعلم والمعلمة الفعالة برياض الأطفال

(بي.بي.سي):الشرطة البريطانية تنهي عملية احتجاز رهائن في مجمع ترفيهي بانجلترا

الكاتب : رويترز التاريخ : 22/10/2017 مشاهدة : 213
(بي.بي.سي):الشرطة البريطانية تنهي عملية احتجاز رهائن في مجمع ترفيهي بانجلترا

لندن (رويترز) – قالت هيئة الإذاعة البريطانية(بي.بي.سي) إن الشرطة البريطانية أنهت عملية احتجاز رهائن تحت تهديد السلاح يوم الأحد وقالت إنه لم تقع إصابات بعد أن احتجز مسلح اثنين من الموظفين رهائن في صالة للبولينج في مجمع ترفيهي بوسط انجلترا.

وكانت شرطة واروكشير قد قالت في وقت سابق إنها تتعامل مع ”واقعة“ في المجمع الترفيهي في نانيتون ونفت أي صلة لهذه الواقعة ”بنشاط إرهابي“.

ونقلت بي.بي.سي عن مهدي أفشار الرئيس التنفيذي لشركة إم.إف.إيه باول التي تمتلك صالة البولينج قوله إن الشرطة اقتحمت المبنى وأنهت الموقف. وقالت بي.بي.سي إنه لم يسقط ضحايا.

وأظهرت صور على تويتر في وقت سابق انتشار الشرطة المسلحة في المجمع الذي يضم دارا للسينما وصالة للألعاب الرياضية وعدة مطاعم وذكرت تقارير لوسائل إعلام محلية أنه تم إغلاق الطرق المؤدية للمجمع .

اضف رد

  • تعليقات الفيسبوك

  • تعليقات

0 تعليقات لـ “(بي.بي.سي):الشرطة البريطانية تنهي عملية احتجاز رهائن في مجمع ترفيهي بانجلترا”

  • تسجيل دخول
  • اشتراك عضو جديد

النشرات البريدية

أخبار فى صور

فيديو

اراء الكتاب