أحدث المقالات

● المجلس العربى الدولى لحقوق الإنسان فى ضيافـة المستشار هانى عبد الجابر محافـظ بنى سويف ● السيسي يلتقي بالمجلس الأعلى للشرطة. ● محافظ دمياط و المدير التنفيذي لصندوق تطوير المناطق العشوائية يبحثان آليات إقامة مشروعات إستثمارية بمدينتى دمياط و رأس البر ● “تعليم دمياط” ينتهي من استعداداته للعام الدراسي الجديد تحت عنوان (عام الأنشطة) ● المرسى يغلق عشر أنشطه مخالفه بالركابيه ويصدر قرار غلق 19مكمورة فحم بكفر البطيخ ● الأفضل للأفضل …مازاراتي ولينس مي يتميزو في رعاية مهرجان الفضائيات العربية. ●  …وتحقق الحلم لابناء كفر الشيخ بإعتماد رئيس الوزراء ووزير الاسكان والمرافق المخطط الاستراتيجى ● بالفيديو .. برومو برنامج الحل إيه على شاشة الحدث لمروة سالم ووائل عوني ● “محافظ دمياط” يوجه بإزالة كافة العقبات التي تواجه بدء الدراسة بالمدرسة المصرية اليابانية ومدارس النيل الدولية والاطمئنان علي جاهزيتها

(بي.بي.سي):الشرطة البريطانية تنهي عملية احتجاز رهائن في مجمع ترفيهي بانجلترا

الكاتب : رويترز التاريخ : 22/10/2017 مشاهدة : 188
(بي.بي.سي):الشرطة البريطانية تنهي عملية احتجاز رهائن في مجمع ترفيهي بانجلترا

لندن (رويترز) – قالت هيئة الإذاعة البريطانية(بي.بي.سي) إن الشرطة البريطانية أنهت عملية احتجاز رهائن تحت تهديد السلاح يوم الأحد وقالت إنه لم تقع إصابات بعد أن احتجز مسلح اثنين من الموظفين رهائن في صالة للبولينج في مجمع ترفيهي بوسط انجلترا.

وكانت شرطة واروكشير قد قالت في وقت سابق إنها تتعامل مع ”واقعة“ في المجمع الترفيهي في نانيتون ونفت أي صلة لهذه الواقعة ”بنشاط إرهابي“.

ونقلت بي.بي.سي عن مهدي أفشار الرئيس التنفيذي لشركة إم.إف.إيه باول التي تمتلك صالة البولينج قوله إن الشرطة اقتحمت المبنى وأنهت الموقف. وقالت بي.بي.سي إنه لم يسقط ضحايا.

وأظهرت صور على تويتر في وقت سابق انتشار الشرطة المسلحة في المجمع الذي يضم دارا للسينما وصالة للألعاب الرياضية وعدة مطاعم وذكرت تقارير لوسائل إعلام محلية أنه تم إغلاق الطرق المؤدية للمجمع .

اضف رد

  • تعليقات الفيسبوك

  • تعليقات

0 تعليقات لـ “(بي.بي.سي):الشرطة البريطانية تنهي عملية احتجاز رهائن في مجمع ترفيهي بانجلترا”

  • تسجيل دخول
  • اشتراك عضو جديد

النشرات البريدية

أخبار فى صور

فيديو

اراء الكتاب