أحدث المقالات

● محافظ دمياط تفاجىء مركز طب الأسرة بسيف الدين للإطمئنان على مستوى الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين المحافظ تقرر إحالة رئيس المركز للتحقيق ● محافظ دمياط تعاين نموذج المدفن الصحى للقمامة بمنطقة الأعصر وتشيد بفكرة النموذج للارتقاء بالمنظومة العامة للنظافة و المظهر الحضارى و الجمالى ● محافظ دمياط تستقبل وفد جمعية الصداقة المصرية الصينية لبحث أوجه التعاون المشترك و سبل دعم صناعة الاثاث بالمحافظة ● هيئة ميناء دمياط تستعرض خطتها لدعم مركزها التنافسي بورشة عمل ببورسعيد ● معرض فنون تشكيلية بعنوان” خيالات حصان” للفنان إبراهيم بغيدة بجامعة بورسعيد ● سلسلة دبليو آند آي) .. سباق سيارات ب”بصمة” سعودية ينطلق في فبراير المقبل ● بالصور ” منظمة الضمير العالمى تنظم مؤتمرا حاشدا حول مكافحة الإرهاب و التطرف و مواجهة الافكار المخربة للبلاد ● محافظ دمياط تشارك فى حفل تكريم حفظة القرآن الكريم كاملا بمديرية التضامن الاجتماعي ●  إستمرارا” لمواجهة مدارس دمياط لظاهرة الدروس الخصوصية بمبادرة (شارك-تعلم_بالمجان) المجانية.

(بي.بي.سي):الشرطة البريطانية تنهي عملية احتجاز رهائن في مجمع ترفيهي بانجلترا

الكاتب : رويترز التاريخ : 22/10/2017 مشاهدة : 197
(بي.بي.سي):الشرطة البريطانية تنهي عملية احتجاز رهائن في مجمع ترفيهي بانجلترا

لندن (رويترز) – قالت هيئة الإذاعة البريطانية(بي.بي.سي) إن الشرطة البريطانية أنهت عملية احتجاز رهائن تحت تهديد السلاح يوم الأحد وقالت إنه لم تقع إصابات بعد أن احتجز مسلح اثنين من الموظفين رهائن في صالة للبولينج في مجمع ترفيهي بوسط انجلترا.

وكانت شرطة واروكشير قد قالت في وقت سابق إنها تتعامل مع ”واقعة“ في المجمع الترفيهي في نانيتون ونفت أي صلة لهذه الواقعة ”بنشاط إرهابي“.

ونقلت بي.بي.سي عن مهدي أفشار الرئيس التنفيذي لشركة إم.إف.إيه باول التي تمتلك صالة البولينج قوله إن الشرطة اقتحمت المبنى وأنهت الموقف. وقالت بي.بي.سي إنه لم يسقط ضحايا.

وأظهرت صور على تويتر في وقت سابق انتشار الشرطة المسلحة في المجمع الذي يضم دارا للسينما وصالة للألعاب الرياضية وعدة مطاعم وذكرت تقارير لوسائل إعلام محلية أنه تم إغلاق الطرق المؤدية للمجمع .

اضف رد

  • تعليقات الفيسبوك

  • تعليقات

0 تعليقات لـ “(بي.بي.سي):الشرطة البريطانية تنهي عملية احتجاز رهائن في مجمع ترفيهي بانجلترا”

  • تسجيل دخول
  • اشتراك عضو جديد

النشرات البريدية

أخبار فى صور

فيديو

اراء الكتاب