أحدث المقالات

● بالفيديو : أطفال مصريين بالسعودية : ” حسينا بالوطنية “في احتفال اكتوبر بالمكتب الثقافي بالرياض ● وفقا لتوجيهات وزير النقل…. هيئة ميناء دمياط تستعرض إجراءات تيسير الإفراج الجمركى على البضائع خلال اجتماع موسع مع  شركة دمياط لتداول الحاويات وغرفة ملاحة دمياط وعدد من شركات التخليص الجمركى العاملة بالميناء ●  تحت رعاية محافظ دمياط وفى إطار مبادرة ” حياة كريمة”.. توقيع الكشف الطبى بالمجان على ٢٢٠٠ مواطن بكرم ورزوق ● إفتتاح مدرسة الدكتور السعيد شاهين بزفتى غربيه ● إحتفالية كبرى بيوم الصيدلى يواكب يوم انتصارات اكتوبر المجيدة ● البيان الاعلامى الصادر عن بيت العائلة المصرية فرع ببا بمحافظة بنى سويف ● انتخابات مركز شباب دمياط الجديدة على صفيح ساخن ● قائمة الإصلاح والتطوير تكتسح  انتخابات جمعية الإنشاء والتعمير بدمياط ● إحتفالية كبرى بيوم الصيدلى بنادى الحكمة برأس البر

بيت الشعر في الفجيرة تحتفي بسلطان العويس

التاريخ : 20/03/2019 مشاهدة : 404
بيت الشعر في الفجيرة تحتفي بسلطان العويس

الإمارات، الفجيرة، 20 مارس 2018 

ينظم بيت الشعر في الفجيرة التابع لجمعية الفجيرة الاجتماعية الثقافية، تزامناً مع اليوم العالمي للشعر، أمسية شعرية بعنوان “سلطان العويس.. ربّان البحر والشعر”، يشارك فيها نخبة من الشعراء الإماراتيين والعرب، وذلك غداً الخميس في تمام الساعة السابعة مساءً في حديقة الشعراء بالفجيرة، والدعوة عامة.

وقال خالد الظنحاني رئيس الجمعية: إن الاحتفاء بالشاعر الإماراتي الكبير سلطان بن علي العويس في اليوم العالمي للشعر، هو احتفاءً بالشعر والأدب والإنسانية، ذلك أن العويس الغائب الحاضر في مشهدنا الثقافي العربي؛ ملك قلوب الناس من خلال قصائده الرقيقة، وجائزته المرموقة، ومؤسسته الرائدة، فضلاً عن أعماله الخيرية والإنسانية. لافتاً إلى أن الشعراء المشاركين في الأمسية سيقومون بزراعة شجرة غاف باسم سلطان العويس في “حديقة الشعراء” تكريماً للراحل بالتزامن مع عام التسامح.

اضف رد

  • تعليقات الفيسبوك

  • تعليقات

0 تعليقات لـ “بيت الشعر في الفجيرة تحتفي بسلطان العويس”

  • تسجيل دخول
  • اشتراك عضو جديد

النشرات البريدية

أخبار فى صور

فيديو

اراء الكتاب