أحدث المقالات

● فوز بنت دمياط اللاعبة ميرنا الطنطاوى ب 3 ميداليات بالبطولة العربية لرفع الأثقال ● محافظ دمياط تفاجىء مسئولى الوحدة المحلية بتفتيش السرو ومدرسة الإعدادية الثانوية المشتركة  المحافظ تشدد على تنفيذ قرارات الازالة لحالات التعدى على الأراضى الزراعية و الإرتقاء بمستوى النظافة وتتابع مبادرة ١٠٠مليون صحة ● مصطفى الدكرورى أمينا عام لحزب المؤتمر بالدقهليه ● بالفيديو والصور:إحدي قري الدقهلية تبث الروح الوطنية بين أبنائها من جديد ●  ميناء دمياط يستقبل وفداً من شركة Smiths Detection ● نائب جديد لرئيس هيئة ميناء دمياط ● محافظ دمياط تعلن رفع درجة الاستعداد القصوى لمواجهة التقلبات الجوية وتؤكد انتظام عمليات كسح مياه الأمطار بنطاق المحافظة ●  تحت رعاية محافظ دمياط و تزامنا مع اليوم العالمي لذوى الاحتياجات الخاصة … رحلة سياحية لمحافظتى القاهرة و الجيزة بمشاركة طلاب مدرستى النور والأمل ● الحصي يتخذ مع الصرف الصحي خطوات لتخفيف معاناة أهالي مركزي كفر سعد وكفر البطيخ

بيان من الطاقة الأمريكية: النفط يرتفع مع انخفاض المخزونات الأمريكية

التاريخ : 09/08/2018 مشاهدة : 207
بيان من الطاقة الأمريكية:  النفط يرتفع مع انخفاض المخزونات الأمريكية

أحمد سليمان / الأناضول

ارتفعت أسعار النفط فى تداولات الخميس، بعد هبوط حاد في ختام تعاملات الأربعاء، مستمدة الدعم من انخفاض مخزونات الخام في الولايات المتحدة، الأسبوع الماضي.

وأظهرت البيانات الصادرة عن إدارة معلومات الطاقة الأمريكية، أمس الأربعاء، انخفاض مخزونات النفط في الولايات المتحدة، بمقدار 1.4 مليون برميل إلى 407.4 ملايين برميل في الأسبوع المنتهي 3 أغسطس/ آب الجاري.

وبحلول الساعة (06.13 تغ)، ارتفعت العقود الآجلة لخام برنت القياسي تسليم أكتوبر/ تشرين الأول بنسبة 0.28 بالمائة أو ما يعادل 20 سنتا إلى 72.48 دولارا للبرميل.

بينما ارتفعت العقود الآجلة للخام الأمريكي “نايمكس” تسليم سبتمبر/أيلول بنسبة 0.9 بالمائة أو ما يعادل 6 سنتا إلى 67 دولارا للبرميل.

وانخفض الإنتاج الأمريكي من النفط الخام، الأسبوع الماضي، إلى 10.8 ملايين برميل يوميا، من 10.9 ملايين برميل يوميا المسجلة الأسبوع السابق له.

لكن أسعار النفط المسجلة اليوم، تبقى أقل من متوسط أسعار الأربعاء، البالغة 73.8 دولارا للبرميل بالنسبة لخام برنت، بعد هبوطه في ختام تعاملات الأمس، بسبب تقارير حول تراجع الطلب على الخام من جانب الصين (أكبر مستهلك للنفط في العالم).

اضف رد

  • تعليقات الفيسبوك

  • تعليقات

0 تعليقات لـ “بيان من الطاقة الأمريكية: النفط يرتفع مع انخفاض المخزونات الأمريكية”

  • تسجيل دخول
  • اشتراك عضو جديد

النشرات البريدية

أخبار فى صور

فيديو

اراء الكتاب