أحدث المقالات

● تهنئة لتكريم النقيب احمد المنسي من وزير الداخلية ● بالصور | فاعليات ورشة عمل توطين و رفع كفاءة التقنيات في مشاريع ضخ المياه والصرف الصحي ” في المملكة . ● مقتل فتاه علي يد ضابط شرطة والتحفظ عليه بالهرم ● #الخبر_اليوم :ترصد تصريحات وزاره الصحة وفوائد الكارت الصحي. ● خلال زيارتها اليوم لجامعة حورس… محافظ دمياط تلتقى أعضاء مركز صحة المخ والأعصاب بأيرلندا وتناقش آليات إقامة فرع للمركز بالجامعة ودعم التبادل العلمى بين الجانبين ● ميناء دمياط تشارك فى مؤتمر (مارلوج8) للوجيستيات ● المجتمعات العمرانية تمنع تشغيل الشباب فى منافذ بيع أسماك قناة السويس ● بادرة إبنيها تبدأ فى إنشاء أول كومباوند للشباب بسعر التكلفة ● قصيدة أوعى تكسر حد حبك

بمقر جمعية رعاية الأجيال الخيرية بجدة انعقاد ورشة عمل جائزة الشباب 101 طموح

التاريخ : 05/06/2018 مشاهدة : 215

 

جدة : متابعات –  سميرة أحمد سلام

عقدت يومي الاحد والاثنين الماضيين ورشة عمل تطوير وتحديث دليل جائزة الشباب 101 طموح بمقر جمعية رعاية الأجيال الخيرية بجدة وبحضور ومشاركة عدد من الأكاديميين بالجامعات والمستشارين التربويين وخبراء الجودة وذلك استعداداً للإعلان عن الجائزة خلال الفترة القادمة .

وتجدر الإشارة إلى أن جائزة الشباب 101 طموح تهدف إلى تكريم الشباب السعودي من كلا الجنسين وتشجيعهم على صناعة المبادرات الإبداعية وتقديم الأفكار والحلول العملية التي من شأنها إحداث تغيير إيجابي في المجتمع .
وتتبنى الجائزة مؤسسة محمد وعبدالله إبراهيم السبيعي الخيرية وهي مؤسسة مانحة وداعمة مسجلة في وزارة العمل والشؤون الاجتماعية أما الإدارة التنفيذية للجائزة فهي موكلة لجمعية رعاية الأجيال الخيرية .
ويعتبر العام الحالي هو الموسم الثالث للجائزة وتسعى من خلاله الجائزة إلى استقطاب عدد أكبر من الشباب والفتيات الذين لديهم مبادرات نوعية ويسعون لتنفيذها .
وعن موعد الإعلان عن بدء المسابقة ذكر المدير التنفيذي للجائزة عبدالله بن نشاء البقمي أنه سيتم الإعلان عن ذلك خلال الشهرين القادمين عن طريق مختلف وسائل الإعلام وكذلك موقع الجائزة الإلكتروني وحسابات الجائزة على مواقع التواصل الاجتماعي .

اضف رد

  • تعليقات الفيسبوك

  • تعليقات

0 تعليقات لـ “بمقر جمعية رعاية الأجيال الخيرية بجدة انعقاد ورشة عمل جائزة الشباب 101 طموح”

  • تسجيل دخول
  • اشتراك عضو جديد

النشرات البريدية

أخبار فى صور

فيديو

اراء الكتاب