أحدث المقالات

● لليوم الثالث على التوالى..إرتياح شعبي لتطوير المحيط المجتمعي وإنارة طريق 801 بكفرالبطيخ ● *فريق “تعليم دمياط” للمصارعة الرومانية والكراتيه يحصد المراكز الأولى ببطولة الجمهورية للمدارس.* *و”وكيل التعليم” يهنئ “محافظ دمياط” و الأبطال الفائزين  الجمهورية*. ● ندوة تثقيفية عن الإسعافات الأولية بمركز شباب ستاد دمياط ● جمعية حمايةالطفل ومكتبة دمياط تنظمان فعاليات لنشر التوعية الثقافية بالمكتبة المتنقله ● خلال زيارتها لقرية جمصة صباح اليوم…. محافظ دمياط تتفقد مدرسة رفاعة الطهطاوى الابتدائية ● محافظ دمياط تفاجىء مسئولى الوحدة المحلية بقرية جمصة وتشدد على إزالة كافة المخالفات ورفع مستوى النظافة بالقرية ● فوز بنت دمياط اللاعبة ميرنا الطنطاوى ب 3 ميداليات بالبطولة العربية لرفع الأثقال ● محافظ دمياط تفاجىء مسئولى الوحدة المحلية بتفتيش السرو ومدرسة الإعدادية الثانوية المشتركة  المحافظ تشدد على تنفيذ قرارات الازالة لحالات التعدى على الأراضى الزراعية و الإرتقاء بمستوى النظافة وتتابع مبادرة ١٠٠مليون صحة ● مصطفى الدكرورى أمينا عام لحزب المؤتمر بالدقهليه

بمقر جمعية رعاية الأجيال الخيرية بجدة انعقاد ورشة عمل جائزة الشباب 101 طموح

التاريخ : 05/06/2018 مشاهدة : 176

 

جدة : متابعات –  سميرة أحمد سلام

عقدت يومي الاحد والاثنين الماضيين ورشة عمل تطوير وتحديث دليل جائزة الشباب 101 طموح بمقر جمعية رعاية الأجيال الخيرية بجدة وبحضور ومشاركة عدد من الأكاديميين بالجامعات والمستشارين التربويين وخبراء الجودة وذلك استعداداً للإعلان عن الجائزة خلال الفترة القادمة .

وتجدر الإشارة إلى أن جائزة الشباب 101 طموح تهدف إلى تكريم الشباب السعودي من كلا الجنسين وتشجيعهم على صناعة المبادرات الإبداعية وتقديم الأفكار والحلول العملية التي من شأنها إحداث تغيير إيجابي في المجتمع .
وتتبنى الجائزة مؤسسة محمد وعبدالله إبراهيم السبيعي الخيرية وهي مؤسسة مانحة وداعمة مسجلة في وزارة العمل والشؤون الاجتماعية أما الإدارة التنفيذية للجائزة فهي موكلة لجمعية رعاية الأجيال الخيرية .
ويعتبر العام الحالي هو الموسم الثالث للجائزة وتسعى من خلاله الجائزة إلى استقطاب عدد أكبر من الشباب والفتيات الذين لديهم مبادرات نوعية ويسعون لتنفيذها .
وعن موعد الإعلان عن بدء المسابقة ذكر المدير التنفيذي للجائزة عبدالله بن نشاء البقمي أنه سيتم الإعلان عن ذلك خلال الشهرين القادمين عن طريق مختلف وسائل الإعلام وكذلك موقع الجائزة الإلكتروني وحسابات الجائزة على مواقع التواصل الاجتماعي .

اضف رد

  • تعليقات الفيسبوك

  • تعليقات

0 تعليقات لـ “بمقر جمعية رعاية الأجيال الخيرية بجدة انعقاد ورشة عمل جائزة الشباب 101 طموح”

  • تسجيل دخول
  • اشتراك عضو جديد

النشرات البريدية

أخبار فى صور

فيديو

اراء الكتاب