أحدث المقالات

● «المشاط» تتفقد عددًا من المشروعات الزراعية الممولة من الوكالة الأمريكية وبرنامج الأغذية العالمي بمحافظة الأقصر.. وتفتتح توسعات محطة الصرف الصحي (انفوجراف) ● رئيس الوزراء يتابع الجهود المبذولة لتركيب العدادات مسبوقة الدفع لخدمات الكهرباء والغاز والمياه ● وضع اللمسات النهائية لمتحف كفر الشيخ تمهيدا لافتتاحه الوشيك ● “الهجرة” تعلن عددًا من الضوابط للتواصل مع تجمعات المصريين بالخارج عبر منصاتهم الفاعلة على مواقع التواصل الاجتماعي ● أبوالمكارم على رأس مقاعد مستقبل وطن الفردية بدير مواس بالمنيا ● فايف سيزون للنظارات تطلق حملتها التوعوية تزامنا مع العام الدارسي وعودة القطاعات بعد جائحة كورونا ● مؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق مرتفعاً عند مستوى 8337.88 نقطة ● البورصة المصرية تختتم تعاملات نهاية جلسات الأسبوع بتباين المؤشرات ● تحت رعاية محافظ دمياط و وزيرة الصحة والسكان…. توقيع الكشف الطبى بالمجان على ١٤٥٠ مواطن خلال القافلة الطبية بقرية التوفيقية

بريطانيا تنصح رعاياها بمغادرة الصين

التاريخ : 04/02/2020 مشاهدة : 87
بريطانيا تنصح رعاياها بمغادرة الصين

دعت وزارة الخارجية البريطانية اليوم رعاياها الموجودين في الصين إلى مغادرة البلاد من أجل تقليل مخاطر الإصابة بفيروس كورونا.
وقال وزير الخارجية دومينيك راب في بيان اليوم : إن سلامة وأمن المواطنين البريطانية تظل دائمًا أبرز أولوياتنا، لذا نحن ننصح الآن جميع المواطنين البريطانيين الموجودين في الصين بمغادرة البلاد إذا أمكن وذلك لتقليل مخاطر تعرضهم للفيروس.
وأكد أن الحكومة ستواصل العمل على مدار الساعة لإجلاء أي مواطن بريطاني لا يزال في إقليم هوبي الذي يعد مركز انتشار المرض.
ويأتي هذا البيان تحديثًا لموقف الحكومة البريطانية السابق الذي دعت من خلاله مواطنيها إلى عدم السفر إلى الصين إلا في حالات الضرورة.

اضف رد

  • تعليقات الفيسبوك

  • تعليقات

0 تعليقات لـ “بريطانيا تنصح رعاياها بمغادرة الصين”

  • تسجيل دخول
  • اشتراك عضو جديد

النشرات البريدية

أخبار فى صور

فيديو

اراء الكتاب