أحدث المقالات

● لليوم الثالث على التوالى..إرتياح شعبي لتطوير المحيط المجتمعي وإنارة طريق 801 بكفرالبطيخ ● *فريق “تعليم دمياط” للمصارعة الرومانية والكراتيه يحصد المراكز الأولى ببطولة الجمهورية للمدارس.* *و”وكيل التعليم” يهنئ “محافظ دمياط” و الأبطال الفائزين  الجمهورية*. ● ندوة تثقيفية عن الإسعافات الأولية بمركز شباب ستاد دمياط ● جمعية حمايةالطفل ومكتبة دمياط تنظمان فعاليات لنشر التوعية الثقافية بالمكتبة المتنقله ● خلال زيارتها لقرية جمصة صباح اليوم…. محافظ دمياط تتفقد مدرسة رفاعة الطهطاوى الابتدائية ● محافظ دمياط تفاجىء مسئولى الوحدة المحلية بقرية جمصة وتشدد على إزالة كافة المخالفات ورفع مستوى النظافة بالقرية ● فوز بنت دمياط اللاعبة ميرنا الطنطاوى ب 3 ميداليات بالبطولة العربية لرفع الأثقال ● محافظ دمياط تفاجىء مسئولى الوحدة المحلية بتفتيش السرو ومدرسة الإعدادية الثانوية المشتركة  المحافظ تشدد على تنفيذ قرارات الازالة لحالات التعدى على الأراضى الزراعية و الإرتقاء بمستوى النظافة وتتابع مبادرة ١٠٠مليون صحة ● مصطفى الدكرورى أمينا عام لحزب المؤتمر بالدقهليه

برايتون يتعاقد مع جهانبخش في صفقة قياسية للنادي

الكاتب : رويترز التاريخ : 25/07/2018 مشاهدة : 103
برايتون يتعاقد مع جهانبخش في صفقة قياسية للنادي

(رويترز) – تعاقد برايتون آند هوف ألبيون مع علي رضا جهانبخش جناح الكمار في صفقة قياسية للنادي المنافس في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم يوم الأربعاء.

ووقع اللاعب الدولي الإيراني البالغ من العمر 24 عاما على عقد لخمس سنوات ليصبح ثامن صفقة جديدة يبرمها برايتون قبل انطلاق الموسم الجديد.

ولم يكشف الطرفان عن التفاصيل المالية للصفقة لكن وسائل إعلام بريطانية ذكرت أن برايتون وافق على دفع 17 مليون جنيه استرليني (22.36 مليون دولار) مقابل الحصول على خدمات جهانبخش ليحطم الرقم القياسي السابق للنادي والبالغ 14 مليون جنيه استرليني حين تعاقد مع المهاجم يورجن لوكاديا من أيندهوفن في يناير كانون الثاني.

وقال كريس هيوتون مدرب برايتون في بيان ”علي من اللاعبين الذين أثاروا اعجابنا وتابعناه لفترة طويلة. يجيد اللعب في أكثر من مركز وهو ما يزيد خياراتنا الهجومية“.

وتابع ”يمكنه اللعب على الجناحين أو في مركز لاعب الوسط الهجومي وأتطلع كثيرا للعمل معه“.

وحصل جهانبخش على لقب هداف الدوري الهولندي الموسم الماضي حيث سجل 21 هدفا في 33 مباراة مع الكمار.

ولعب 41 مباراة مع إيران وخاض كل مبارياتها الثلاث في دور المجموعات بكأس العالم في روسيا.

اضف رد

  • تعليقات الفيسبوك

  • تعليقات

0 تعليقات لـ “برايتون يتعاقد مع جهانبخش في صفقة قياسية للنادي”

  • تسجيل دخول
  • اشتراك عضو جديد

النشرات البريدية

أخبار فى صور

فيديو

اراء الكتاب