أحدث المقالات

●  مجلس الدولة يجسد” لمسة وفاء “للمستشارأحمدزكي بدورة رياضية بإستاد دمياط الجديدة ● استجابة لطلب الحصي ….إحلال وتجديد خطوط مياه الشرب المتهالكة وزيادة ضغط المياه لقرى كفر سعد بمحافظة دمياط ● زغاريد وزهور” فرحا” بتعين شقيقة رئيس مجلس الإدارة صفية بالبنك الأهلي بالدقهلية ● الاورمان توزع ٥٤ طن لحوم و ١٠٠٠ كرتونةسلع غذائية ببنى سويف ● محافظ دمياط تناقش آليات تذليل بعض المعوقات بالتقسيمات المعتمدة بالامتداد العمرانى برأس البر ● إفطار البيت المصرى للجاليه المصريه بالكويت ● بطل الشرق الاوسط للراليات محمد المالكي يدعو لدعم عشاق السيارات من خلال فعاليات هيئة الترفيه ● طلاب الأزهر يطلقون حملة عُد لأصلك في رمضان ● تهنئة للمستشار محمد درغام لحصول نجلته على المركز السابع بالصف الثالث الإبتدائي بمدارس الدلتا

برايتون يتعاقد مع جهانبخش في صفقة قياسية للنادي

الكاتب : رويترز التاريخ : 25/07/2018 مشاهدة : 172
برايتون يتعاقد مع جهانبخش في صفقة قياسية للنادي

(رويترز) – تعاقد برايتون آند هوف ألبيون مع علي رضا جهانبخش جناح الكمار في صفقة قياسية للنادي المنافس في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم يوم الأربعاء.

ووقع اللاعب الدولي الإيراني البالغ من العمر 24 عاما على عقد لخمس سنوات ليصبح ثامن صفقة جديدة يبرمها برايتون قبل انطلاق الموسم الجديد.

ولم يكشف الطرفان عن التفاصيل المالية للصفقة لكن وسائل إعلام بريطانية ذكرت أن برايتون وافق على دفع 17 مليون جنيه استرليني (22.36 مليون دولار) مقابل الحصول على خدمات جهانبخش ليحطم الرقم القياسي السابق للنادي والبالغ 14 مليون جنيه استرليني حين تعاقد مع المهاجم يورجن لوكاديا من أيندهوفن في يناير كانون الثاني.

وقال كريس هيوتون مدرب برايتون في بيان ”علي من اللاعبين الذين أثاروا اعجابنا وتابعناه لفترة طويلة. يجيد اللعب في أكثر من مركز وهو ما يزيد خياراتنا الهجومية“.

وتابع ”يمكنه اللعب على الجناحين أو في مركز لاعب الوسط الهجومي وأتطلع كثيرا للعمل معه“.

وحصل جهانبخش على لقب هداف الدوري الهولندي الموسم الماضي حيث سجل 21 هدفا في 33 مباراة مع الكمار.

ولعب 41 مباراة مع إيران وخاض كل مبارياتها الثلاث في دور المجموعات بكأس العالم في روسيا.

اضف رد

  • تعليقات الفيسبوك

  • تعليقات

0 تعليقات لـ “برايتون يتعاقد مع جهانبخش في صفقة قياسية للنادي”

  • تسجيل دخول
  • اشتراك عضو جديد

النشرات البريدية

أخبار فى صور

فيديو

اراء الكتاب