أحدث المقالات

● خلال زيارتها لقرية جمصة صباح اليوم…. محافظ دمياط تتفقد مدرسة رفاعة الطهطاوى الابتدائية ● محافظ دمياط تفاجىء مسئولى الوحدة المحلية بقرية جمصة وتشدد على إزالة كافة المخالفات ورفع مستوى النظافة بالقرية ● فوز بنت دمياط اللاعبة ميرنا الطنطاوى ب 3 ميداليات بالبطولة العربية لرفع الأثقال ● محافظ دمياط تفاجىء مسئولى الوحدة المحلية بتفتيش السرو ومدرسة الإعدادية الثانوية المشتركة  المحافظ تشدد على تنفيذ قرارات الازالة لحالات التعدى على الأراضى الزراعية و الإرتقاء بمستوى النظافة وتتابع مبادرة ١٠٠مليون صحة ● مصطفى الدكرورى أمينا عام لحزب المؤتمر بالدقهليه ● بالفيديو والصور:إحدي قري الدقهلية تبث الروح الوطنية بين أبنائها من جديد ●  ميناء دمياط يستقبل وفداً من شركة Smiths Detection ● نائب جديد لرئيس هيئة ميناء دمياط ● محافظ دمياط تعلن رفع درجة الاستعداد القصوى لمواجهة التقلبات الجوية وتؤكد انتظام عمليات كسح مياه الأمطار بنطاق المحافظة

بحضور مساعد أمين عام الأمانة الفنية لمتابعة المشروعات القومية بمجلس الوزراء… محافظ دمياط تستعرض الموقف التنفيذى بمدينة دمياط للأثاث وتؤكد التعاقد على توفير الخدمات الأساسية بالمدينة للتيسير على الصناع

الكاتب : عزت نبهان التاريخ : 15/11/2018 مشاهدة : 64

استعرضت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط الموقف التنفيذى لمشروع مدينة دمياط للأثاث وذلك خلال الاجتماع المنعقد صباح اليوم بمركز تكنولوجيا الأثاث بالمدينة بحضور المهندسة جيهان عبد المنعم مساعد أمين عام الأمانة الفنية لمتابعة المشروعات القومية برئاسة مجلس الوزراء و ممثلى إدارة الأشغال العسكرية بالهيئة الهندسية للقوات المسلحة وشركة دمياط للاثاث.

حيث أكدت المحافظ أنه تم الانتهاء من أعمال الإنشاءات بالهناجر والتى يبلغ عددها 54 هنجر باجمالى عدد 1344 ورشة وكذلك الانتهاء من المراكز الخدمية مشيرة إلى أنه جارى الانتهاء من من أعمال شبكات المرافق والطرق.

وذكرت الدكتورة منال عوض أنه تم الاتفاق مع 4 بنوك محلية “مصر، الاستثمار العربى، التعمير والإسكان والتنمية الصناعية” وذلك لتقديم تسهيلات للراغبين في شراء الورش مؤكدة توفير كافة الخدمات الأساسية ووسائل انتقال دائمة للتيسير على صغار الصناع.

كما ناقشت المحافظ خلال الاجتماع الأساليب المختلفة لتسويق منتجات الصناع الحاجزين بالورش والمصانع بالمدينة وخاصة مع بدء تسليم الورش الخاصة بالطرح الأول لكل من أنهى تعاقده مع البنك و إجراءات السداد ابتداء من ديسمبر القادم.

وقامت المحافظ يرافقها أعضاء الأمانة و ممثلى شركة دمياط للاثاث بجولة تفقدية داخل المدينة لمتابعة جميع الأعمال على الطبيعة.

وأشارت محافظ دمياط الى أن هذه الزيارة تأتى فى إطار تنفيذ تكليفات السيد رئيس الجمهورية بضرورة البدء في تشغيل المدينة فى أسرع وقت ممكن وتذليل كافة العقبات لتحقيق الاستفادة القصوى من المشروع لخدمة أبناء المحافظة.

اضف رد

  • تعليقات الفيسبوك

  • تعليقات

0 تعليقات لـ “بحضور مساعد أمين عام الأمانة الفنية لمتابعة المشروعات القومية بمجلس الوزراء… محافظ دمياط تستعرض الموقف التنفيذى بمدينة دمياط للأثاث وتؤكد التعاقد على توفير الخدمات الأساسية بالمدينة للتيسير على الصناع”

  • تسجيل دخول
  • اشتراك عضو جديد

النشرات البريدية

أخبار فى صور

فيديو

اراء الكتاب