أحدث المقالات

● توقيع بروتوكول تعاون بين مدينة دمياط للأثاث و جامعة دمياط لخدمة صناعة الأثاث بالمحافظة ● فريق تمثيل أداب القاهرة يستعد لعرض ” علاء الدين ” بمسرح الجامعة ● انطلاق فعاليات «المعرض والمؤتمر الدولي الثالث لعالم التجارة الإلكترونية والمدن الذكية» ● الدكتور اشرف زكي ثقه فى محلها ● مستشفي السلاب تستقبل 14 طالب بعد سقوطهم بالملاهي ● أمانة زفتى بحزب حماة وطن ومبادرة مصر بلا عوز ● سقوط شاب نتيجه مشاجره باحدي قري الدقهليه ● زيارة الرئيس السيسي جسدت حرص الرئيس على صناع الأثاث .. ووصول دمياط للعالمية ● محافظ بنى سويف يشارك أبناء مركز ببا حضور المنتدى الحوارى الوطنى للشباب

بحضور عميد هندسة الأزهر و محمود فتح الله لاعب المنتخب نهائي عالمي بقرية ميت تمامة بالدقهلية

الكاتب : محمد الحبشي التاريخ : 08/06/2019 مشاهدة : 385

 

انتهت فاعليات الدورة الرمضانية بقرية ميت تمامة التابعة لمركز منية النصر بمحافظة الدقهلية بعرس رياضي كبير لأول مرة في تاريخ مراكز الشباب وبحضور جماهيري كبير من كافة أنحاء مركز منية النصر ومحافظة الدقهلية والمدن المجاورة للقرية حيث شهدت استخدام لتنقية الفار والتصوير الجوي ووحدة الإخراج الكاملة بحضور رئيس مجلس مدينة منية النصر محمد عبدالغني ورئيس المباحث الرائد أحمد ثروت ورئيس الشباب والرياضة أحمد عبدالمعطي والكابتن محمود فتح الله لاعب الزمالك و المنتخب السابق والكابتن إبراهيم القاضي لاعب بتروجيت .

وشهد اللقاء أول استديو تحليلي للمباراة والتعليق عليها في مراكز الشباب ضم عدد من المعلقين الرياضيين الشعبيين والمحللين ولاعبين قدامى .

وفي تصريح لرئيس مجلس إدارة مركز شباب ميت تمامة محمد عبدالجليل قال أنه سعيد جداً لنجاح هذا الكرنفال الكبير الذي عمل على تنظيمه هو وفريق العمل أكثر من شهر كامل طوال شهر رمضان ، وتم توقف اللعب في 25 رمضان حسب تعليمات وزير الشباب والرياضة وقررنا إقامة النهائي في اجازة عيد الفطر المبارك ليتاح للجميع الحضور والإستمتاع بهذا المشهد الرائع الذي أقيم تحت رعاية أحد شباب المنطقة رجل الأعمال سيد سمير الذي دعم البطولة لتخرج بشكل يمتع الجماهير الكبيرة والمحبة لكرة القدم .

فيما صرح عميد هندسة الأزهر الدكتور عادل القاضي أنه فوجيء بهذا التنظيم الرائع ووجه شكره لمجلس الإدارة واللجنة المنظمة التي عملت على أن يخرج هذا المشهد الرائع لنهائي دورة رمضانية بقرية صغيره ولكنه كبير في التنفيذ ، وأضاف القاضي خلال تصريحاته أن مثل هذه الأعمال الوطنية من المحبين لمصر تحبب الناس وتقربهم من بعضهم وتبث روح الأمل والتفاؤل لديهم .

فيما قال السيد الفلاحجي عضو الجمعية العمومية أن ماتم هو إنجاز كبير لمركز الشباب وقرية ميت تمامة ونتيجة وثمار لمجهود وعمل ظل فترة شهر كاملة من اللجنة المنظمة تكللت بهذا النجاح .

فيما أثني جمال الوصيف الصحفي و عضو الجمعية العمومية وأحد نشطاء القرية على ماتم من إنجاز لتنظيم ورفع إسم قرية ميت تمامة بهذا العمل المميز ، وقال أنه لابد من النظر لمراكز الشباب والدور الواجب عليها لتوعية الشباب والمواطنين من خلال مثل هذه المحافل والكرنفالات الكبيرة والتي تقرب المواطنين من بعضهم ومن الدولة ولابد من استثمار مثل هذه الأحداث لتحقيق التنمية الشاملة في القرى .

وناشد الوصيف وزير الشباب والرياضة بضرورة دعم مراكز الشباب بإمكانيات متطورة وتدريب العاملين فيها للنهوض بها وسيرى أثرها سريعاً على المجتمع .

فيما ناشد أهالي القرية وزير الشباب بضرورة دعم مركز الشباب وتسهيل قرار تنجيل الملعب المتوقف حالياً لدى لجنة الإعتماد وتسهيل إجراءاته حتى يتم تنجيله .

اضف رد

  • تعليقات الفيسبوك

  • تعليقات

0 تعليقات لـ “بحضور عميد هندسة الأزهر و محمود فتح الله لاعب المنتخب نهائي عالمي بقرية ميت تمامة بالدقهلية”

  • تسجيل دخول
  • اشتراك عضو جديد

النشرات البريدية

أخبار فى صور

فيديو

اراء الكتاب