أحدث المقالات

● شاهد.. البنوك توافق علي تمويل محطات الطاقة الشمسية لمزارعي الـ ١.٥ مليون فدان ● الإدارة الصحية بدكرنس تبدأ العمل التجريبي بالبطاقات المميكنه ● النائب/ يسري الأسيوطي يوعد بمدينة إدارية ومول عالمي لمنطقة عين شمس ● جهاز مدينة بنى سويف يعلن نتيجة القرعة العلنية و أسماء الفائزين بالاسكان الاجتماعى ● بلدي بحبها علي مسرح السعدية ● أمل كبير لدى جماهير المنزلة بعد فوز الشباب بإنتخابات إتحاد المنزلة ● الخبر اليوم تهنئ محمد عمار بقدوم ولي عهده عمار عمار ● متولي حسين يكتب : كلمات إرهابي الواحات ● علاء خليل يكتب : وياك كمل وإبنيها ● الحماية المدنية تسيطر على حريق مستشفى منية النصر بالدقهلية

بالفيديو والصور مبادرة شبابية للقضاء على فيروس الكبد الوبائي بقرية البجلات بالدقهلية

الكاتب : الخبر اليوم التاريخ : 21/07/2017 مشاهدة : 908
بالفيديو والصور مبادرة شبابية للقضاء على فيروس الكبد الوبائي بقرية البجلات بالدقهلية

في لافتة طيبة  قام عدد من شباب قرية البجلات التابعة لمركز منية النصر بمحافظة الدقهلية بتنظيم قافلة طبية للكشف على كافة الأهالي ضد فيروسات الكبد الوبائي ( C & B ) .

حيث بدأت الحملة بإستقبال الأهالي في مقرات التحليل التي تم الإعلان عنها داخل إحدى المدارس والمعهد الديني بنفس الناحية من مقسمين القرية لمناطق جغرافية لسهولة الوصول للأهالي .

وفي تصريح للسيد جبر أحد القائمين على التنظيم أكد أن القافله في المرحلة الثالثة لها بلغ إجمالي الحالات التي تم الكشف عنها وصلت لقرابة 7000 حالة حتى الآن ، وجاءت الحالات الإيجابية المصابة بالفيروس قرابة 18 % من إجمالي الحالات حتى الآن .

فيما أكد خالد علوان منسق التنظيم أننا نعمل ليل نهار على تنظيم وتجهيز كافة الإحتياجات المطلوبة لتسهيل الحصول على الخدمة للأهالي ،

وأضاف علوان أننا نشكر رجل الأعمال الشاب السيد سمير إبن القرية لدوره البارز في دعم الحمله وتكفله بكافة إحتياجاتها ودعمه المستمر للشباب القائمين على التنظيم .

 

فيما قالت إلهام صبري موسى إحدى المتطوعات أنها سعيده جداً لمشاركتها في هذا العمل الذي يساهم في الكشف المبكر عن الحالات ومساعدة الحالات الغير قادرة لمكافحة العدوى مسبقاً والكشف عنها والسعي للعلاج ، مؤكده أن القافلة كان حلم منذ فترة تسعى إليه مع فريق العمل وبفضل الله وبمجهود شباب القرية ورجالها إستطاعوا بالتنسيق مع مؤسسة الكبد المصري لتنظيم القافله الطبية المستمرة على مدار أكثر من شهر .

وفي ثناء واضح على مجهود مقدم من فريق العمل من أطباء وأخصائي تحاليل أكدت أن الأطباء متعاونين لأقصى درجة ممكنة ويقومون بالكشف على الحالات المسنة في مكانها بعيد عن مكان تواجد القافلة في حالة رغبتهم .

 

 

اضف رد

  • تعليقات الفيسبوك

  • تعليقات

0 تعليقات لـ “بالفيديو والصور مبادرة شبابية للقضاء على فيروس الكبد الوبائي بقرية البجلات بالدقهلية”

  • تسجيل دخول
  • اشتراك عضو جديد

النشرات البريدية

أخبار فى صور

فيديو

اراء الكتاب