أحدث المقالات

● “وكيل تعليم دمياط ” يعقد اللقاء الجماهيري الأسبوعي ويؤكد ان لا مجاملة ولا محسوبية فالجميع سواء أمام القانون ● شريف رستم يكتب : الكرامة .. مُصطلح غائب عن الفهم !! ● انطلاق تدريب مهارات التدريس الصفي لمعلمي رياض الأطفال على نظام التعليم الجديد بدمياط ● في إصرار لإنهاء معاناة الأهالي… المرسى والحصى في معاينة للموقع الجديد لمحطتى صرف السودايه وأبو صالح بكفر البطيخ ● مدير امن دمياط يقود حملة مرورية للتأكد من إلتزام سائقي التاكسي بتشغيل العداد الخاص بتعريفة الركوب ويؤكد لن نسمح باستغلال المواطنين ● محافظ دمياط والنائب الحصى يناقشان بعض القضايا والمطالب الخاصة بأهالى مدينة كفر سعد ● نماذج مضيئة في مصرنا الحبيبة ● رئيس جامعة دمياط يتفقد جميع مراحل الانشاءات بالجامعة ● حملة تموينية مكبرة تسفر عن ضبط (280 كيلو)من اللحوم المستوردة الفاسدة في دمياط

بالفيديو .. شباب الجالية المصرية بالسعودية يكرمون رجل أعمال سعودي لما قام به مع موظف مصري

الكاتب : إبراهيم ضياء التاريخ : 07/12/2017 مشاهدة : 2٬001

في لافتة تحمل معاني الوفاء لما قدمه لشقيقهم المقيم المصري في السعودية ، قام عدد من شباب الجالية المصرية بتكريم رجل أعمال سعودي في حفل خاص أقيم بالعاصمة الرياض .

 

حيث تقدم عدد من شباب الجالية المصرية بتكريم رجل الأعمال السعودي سعود القحطاني بتسليم درع شكر له من اتحاد المصريين بالخارج لما قدمه من مثال يحتذى به في الوفاء لشركاء العمل لديه من العاملين والموظفين المصريين  .

بطل قصتنا ياسر البسقلوني ابن محافظة المنيا في صعيد مصر يسرد ل ” الخبر اليوم ” تفاصيل هام حيث تعود الأحداث عندما أصيب بحادث نقل على أثره لإحدى المستشفيات في إحدى المدن التابعه لمدينة  الرياض ولكنها لم تكن كاملة التجهيزات لعلاج الحالة ، فقرر كفيله بنقله لمستشفى استثماري بالعاصمة الرياض لإستكمال علاجه ،

ولم يكتفي بذلك بل تناوب في مرافقته داخل المستشفى طوال أيام جلوسه هو وأبناءه كل يسلم الآخر يوميا حتى تماثل للشفاء .

وإضافة لذلك قام بسداد مبلغ ١٠٥ ألف ريال للمستشفى نظير العلاج خاصة وأنهم واجهوا مشكلة في التأمين الطبي ولم يكتفي بذلك بل ظل يضغط على شركة التأمين حتى استعادوا المبلغ .

هذه ليست الواقعه الأولى فحسب ولكنها سلسلة لمواقف أخرى حدثت مع موظفين آخرين لديه حيث نصب  أحد التجار على أحد العاملين معه بمبلغ تخطى ١١٧ ألف ريال وفر هاربا خارج السعودية ولكنه سامحه .

 

يقول محمود شكل مؤسس حملة إعفاء جمركي ومنسق رئيسي للتكريم الذي قام دوره كناسط بارز في  الجالية بترتيب هذا التكريم اننا اليوم نقول شكرا للوفاء الذي ليس بغريب على الشعب السعودي ، وأننا عاجزين عن الشكر للشيخ سعود لما قدمه من مثال واضح يحتذى به للجميع ، ويؤكد شكل أنتا نسعى دائما لنشر الإيجابيات ومن واجبنا أن نعلن عنها للجميع حتى يكون مثال أعلى يحتذى به .

 

فيما قال المهندس إمام يوسف رئيس اتحاد المصرين أننا اليوم نوجه رسالة للجميع ونقول لهم أن مصر والمصريين يكرمون من يكرمهم ، وأنتا كما نرى الجانب السلبي في وسائل التواصل الإجتماعي اليوم امامنا جانب ايجابي مهم

 

 

اضف رد

  • تعليقات الفيسبوك

  • تعليقات

0 تعليقات لـ “بالفيديو .. شباب الجالية المصرية بالسعودية يكرمون رجل أعمال سعودي لما قام به مع موظف مصري”

  • تسجيل دخول
  • اشتراك عضو جديد

النشرات البريدية

أخبار فى صور

فيديو

اراء الكتاب