أحدث المقالات

● المرسى يدشن ميدان للشهيد تكريما الأبطال بكفر البطيخ ● حملات مكثفة بقرية الخياطة للإرتقاء البيئى والخدمى بدمياط ● لليوم الثاني على التوالي”معلموا الثانوية العسكرية بدمياط” يشاركون في مبادرة (شارك_تعلم_المجانية) لمكافحة الدروس الخصوصية ● نص إتفاق كبار عائلات طحـا البـيشه لمكافحة ظاهرة تـعاطى المُخـدرات  ● السباعى يقرر الإعفاء من غرامات التأخير للوحدات السكنية و الادارية و المهنية و يؤكد على ملاحقة المتقاعسين عن السداد ● جمعية الوادى للتنمية توفر مينى باص حديث و تساهم فى حل مشكلة المواصلات بمركز الواسطى ● بالإجماع ” محمد حرز الله رئيساً لمجلس إدارة مركز شباب الدير ببنى سويف ● “معلموا دمياط” يطلقوا مبادرة (شارك_تعلم_المجانية) لمكافحة الدروس الخصوصية ● محافظ دمياط تؤكد.. مليون و مئتي واحد وسبعون ألف جنيه قيمة مبيعات معرض الأثاث الثانى “صنع فى دمياط” خلال الخمسة أيام الأولى

بالفيديو .. برومو برنامج الحل إيه على شاشة الحدث لمروة سالم ووائل عوني

الكاتب : محمد الحبشي التاريخ : 18/09/2018 مشاهدة : 781
بالفيديو .. برومو برنامج الحل إيه على شاشة الحدث لمروة سالم ووائل عوني

في إطلالة جديدة للإعلامية المتميزة مروه سالم تعود لجمهورها من جديد ولكن هذه المره عن طريق قناه جديده وبرنامج جديد عبر قناه الحدث اليوم .


حيث إنطلاق أولي حلقات برنامجها (الحل إية).
الحل إيه هي فكره جديده تناقش مشاكل المجتمع المصري والتطرق إلي السلوكيات والأفكار الخاطئة التي إنتشرت في مجتمعاتنا في الآونةالأخيره وتسعي سالم بمشاركة وائل عوني
 عن طريق ( الحل إيه) للوصول إلي حلول لتلك الأفكار السلبيه ومناقشتها بكل إيجابية وموضوعية .


وتشهد قناة (الحدث اليوم )إنطلاق أولي حلقات البرنامج يوم الإثنين 24/9 في تمام الساعه الخامسه عصرا. ويشارك الإعلامي وائل عوني مروه سالم في تقديم البرنامج .
وتسعي سالم لتحقيق نجاح كبير والحفاظ علي جمهورها من خلال هذا البرنامج وذلك بعد إنطلاقتها الأولي من خلال برنامجها المشهور (بنات البلد )

 

اضف رد

  • تعليقات الفيسبوك

  • تعليقات

0 تعليقات لـ “بالفيديو .. برومو برنامج الحل إيه على شاشة الحدث لمروة سالم ووائل عوني”

  • تسجيل دخول
  • اشتراك عضو جديد

النشرات البريدية

أخبار فى صور

فيديو

اراء الكتاب