أحدث المقالات

● بالصور / إقبال ملحوظ بلجان قرى مركز ومدينة دكرنس بالساعات الأولى لثالث أيام الإستفتاء ● نائب رئيس شركة الكهرباء يتفقد لجان دمياط ويؤكد على تصويت جميع العاملين ● السيد القصير : الرئيس عبد الفتاح السيسى استطاع أن يتحدى الصعاب وينهض بالاقتصاد المصرى ● عريس وعروسةيفاجئان لجنة المعهدالازهري بأم رضا” ببدلةالفرح” للإدلاء بأصواتهم بدمياط ● فى ثانى أيام الاستفتاء على التعديلات الدستورية… محافظ دمياط تتفقد لجان الاقتراع بنطاق المحافظة ● استفتاء التعديلات الدستورية بدمياط ” فرحة وإنسانية” ● شاهين يدلي بصوته ويتفقد لجنة الإستفتاء على تعديل الدستور بميناء دمياط ● مستشار لجنة ببلقاس يساعد مسنة حتى الإنتهاء من التصويت ● محافظ الدقهلية يتفقد اللجان الانتخابية بمركز ومدينة دكرنس

بالصور : مستشفي بالدقهلية ترفض إسعاف شاب ينزف بسبب عدم تحريرة محضر رسمي

الكاتب : محمد الحبشي التاريخ : 11/05/2018 مشاهدة : 3٬040

ونقطة الشرطة :إذهب للمركز .
والمركز :إذهب للنقطة التابعة لبلدتك.
في واقع الأمر تري المانشيت أو العنوان محير وقدينتابك التشتيت.
ويبدو للبعض أنة مزحة أو فكاهة وفي حقيقة الأمر إنة أمرا واقع وهو ماحدث بالفعل مع الشاب /أسامة سعدالمنفي. صاحب الثلاثين عاما مغترب من أجل لقمة عيشة والسعي خلف الرزق الحلال تاركا محافظة الغربية فهو أحد أبناء المحلة أتي لإستإجار مخبز بقرية ميت تمامة مركز منية النصر محافظة الدقهلية .
وتعرض أسامة للإعتداء من أحد أبناء البلدة والذي يعمل معة بنفس المخبز .
يروي أسامة تفاصيل ماحدث للخبر اليوم .
حيث تعرض لإعتداء من شاب يدعي مصطفي خليل المتولي قنديل يعمل معه بالمخبز وعند سؤاله ما السبب في ذلك قال أن الشاب يتعاطي أحد أنواع الحبوب المخدرة وفوجئت بتكسيرة لطاولات الخبز وبعض الأدوات داخل المخبز وعند إعتراضي لة قام بضربي بزجاجة ف الرأس تسببت بجرح قطعي .
وعند ذهابي لمستشفي منية النصر المركزي فوجئت برفضهم إسعافي وذلك بسبب أنني لم أحرر محضر فلجأت إلي النقطة الموجوده داخل المستشفي وكانت. وكان الرد إذهب للمركز ذهبت للمركز وأنا غارق بدمائي دون إسعافات لم إجد شخصا ليحرر لي محضرا بالواقعة وعند سؤالي رد أحد الموجودين إنتظر الأمين /نجاح القصبي حتي يأتي .
فما كان لي إلا الإنتظار حتي يأتي وبعد الإنتظار أتي الأمين ومعه أشخاص وعندي حديثي معه رد إنتظر قليلا حتي أحرر لهم محضرا فانتظرتةحتي أنتهي من محضرة وبعد إنتهائة توجهت إلية كي يحرر لي محضري وعند علمة أن المشكلة وقعت في قريةميت تمامة رفض تحرير محضر معللا ذلك بأنني يجب أن أحررالمحضر في نقطة شرطة البجلات كل ذلك وانا غارق بدمائي تعجبت فأنا أريد أن يسعفني أحد .
ذهبت للبجلات حتي أحرر المحضر حتي تقوم مستشفي منية النصر المركزي باستقبالي وإسعافي. فهل أنا أعد مواطن غير مرغوب بة كوني من خارج المحافظة أو كوني ضعيف ؟
مختتما حديثة
لما ذلك التعنت الغريب الذي يحدث مع الفقراء ؟

اضف رد

  • تعليقات الفيسبوك

  • تعليقات

0 تعليقات لـ “بالصور : مستشفي بالدقهلية ترفض إسعاف شاب ينزف بسبب عدم تحريرة محضر رسمي”

  • تسجيل دخول
  • اشتراك عضو جديد

النشرات البريدية

أخبار فى صور

فيديو

اراء الكتاب