أحدث المقالات

● شاهد.. البنوك توافق علي تمويل محطات الطاقة الشمسية لمزارعي الـ ١.٥ مليون فدان ● حملة كلنا معاك من اجل مصر بمركز ببا تنظم أول حوار شبابى داخل الكنيسة بحضور نواب البرلمان ● بالصور ” قافلة طبية شاملة برعاية مستقبل وطن ببا و إقبال كثيف على الكشف و الفحوصات ● إنطلاق قوافل تعليمة بمنية النصر والمنزلة لمحاربة الدروس الخصوصية ● إغلاق مطعم شهير بالمنصورة عثر بداخله علي لحوم منتهيه الصلاحية ● الخبر اليوم تهنئء الزميل متولي حسين لخطوبة نجله ● فيديو.. «قوس أبوسعيد» حكاية مدينة مجهوله في مصر تعوم على 3 أنهار من المياه ● شاهد.. «غانم»: إسرائيل تهدد مصر بعترات شرسة من فيروس الحمى القلاعية المدمر للثروة الحيوانية ● شاهد.. محافظ الوادي الجديد يعلن عن الضوابط الجديدة لتخصيص الأراضى خلال 15 يوما للمستثمرين ● حوار شبابى بمطرانية ببا و النائب عبد الله مبروك يؤكد على ترسيخ مبدأ العمل و المواطنة لبناء مصر الحديثة

بحضور إعلاميين وشيوخ ورجال أعمال

بالصور مجمع خيري يكرم المستشار الثقافي المصري بالرياض

التاريخ : 05/10/2017 مشاهدة : 214

إستقبل مجمع الفرقان الخيري بمنطقة العزيزية بالرياض والتابع للجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بالرياض تحت إشراف وزارة الشؤون الإسلامية المستشار الثقافي المصري الدكتور أشرف العزازي خلال إحتفالية لتكريمه خلالها بحضور نخبة من الإعلاميين ورجال المجتمع .

جاء ذلك في ضيافة فضيلة الشيخ حسين بن بريك آل مسعود إمام مسجد عمر بن عبدالعزيز والمشرف العام على مجمع الفرقان والشيخ عبدالعزيز آل حسين رجل الأعمال وعميد ديوانية آل حسين التاريخية والشيخ عبدالله المريشد رجل الأعمال والإعلامي علاء ثروت المدير التنفيذي للمجمع والكاتب الصحفي صبحي شبانة مدير مكتب روز اليوسف بالسعودية و الكاتب الصحفي جمال الوصيف والمهندس طارق الإمبابي رئيس ملتقى الموهوبين والمستشار شريف رستم الرئيس التنفيذي لقناة رموز عربية والصحفي إبراهيم ضياء المحرر بجريدة الخبر اليوم والكابتن عثمان صابر عضو لجنة بطولة النخبة الرياضية والدكتور يحي بشير خبير التنمية البشرية بالمجمع وعادل حلمي مدير التعاقدات والفاعليات الطبية بالبطاقة الصحية .

بدأت الإحتفالية بإستقبال الدكتور أشرف العزازي وإصطحابه في جولة داخل المجمع للتعرف على المرافق والمميزات المتوفرة وطرق التدريب والتدريس داخله من خلال وسائل التكنولوجيا الحديثة المستخدمة في تعليم الطلاب ورواد الفرقان القرآن الكريم وتعاليمه وتخريج جيل من الطلاب حامل لكتاب الله ومدرباً على السلوكيات الحديثة .

ثم تلى ذلك جلسات نقاشية للحديث عن دور العلم والعلماء في بناء الأمم والثناء على دور العزازي من قبل الحضور لما يقوم به من نشاط واضح لخدمة الجالية المصرية ، وجاء بعد ذلك تسليم درع التميز المقدم من المجمع للدكتور أشرف العزازي على مجهوده وخدماته المتميزة وسلمه الشيخ حسين بن بريك آل مسعود والشيخ عبدالعزيز آل حسين .

وفي نهاية الإحتفالية إصطحب المضيف الشيخ حسين بن بريك العزازي وضيوفه لمائدة العشاء على شرف العزازي .

اضف رد

  • تعليقات الفيسبوك

  • تعليقات

0 تعليقات لـ “بالصور مجمع خيري يكرم المستشار الثقافي المصري بالرياض”

  • تسجيل دخول
  • اشتراك عضو جديد

النشرات البريدية

أخبار فى صور

فيديو

اراء الكتاب