أحدث المقالات

● الكومى يحصل على موافقات لبدأ تنفيذ حملة الوعى الثقافي ضد تعاطى المخدرات ببنى سويف ● بالصور .. شباب مصر بنادي الجيزه الرياضي ● أزنيف صبحي تكتب : كيف تتعلم الإجرام ● المشرف العام لحملة رمضان امان بالمملكه يشرف على متطوعي جدة ● الخبر اليوم تهني الدكتورة منى حتاته لحصولها على ماجستير ● تسريب اخوانى جديد : إبراهيم عيسى علي قائمه الاغتيالات القادمه ● بعثة المنتخب الوطني في ضيافة الرئيس عبدالفتاح السيسي قبل انطلاقها لروسيا ● بالصور والفيديو انتحار شخص بالحرم المكي ● بالصور.. محمود الليثى يتألق في حفل خيمة كايرو سكاى الرمضانية

بالصور ليلة مصرية سعودية إحتفالا بالوصول لكأس العالم

الكاتب : سيد عبدالوهاب و فوزي بدوي التاريخ : 12/10/2017 مشاهدة : 571

إحتفل عدد من رجال ورموز رياضية سعودية و أبناء الجالية المصرية في السعودية بوصول منتخب مصر والمنتخب السعودي لكأس العالم

جاء ذلك في مزرعة الروشن في ضيافة الشيخ حسين بن بريك آل مسعود بحضور رجل الأعمال المستشار عبدالعزيز آل حسين ولاعبي المنتخب السعودي الدوليين كابتن محسن الحارثي وكابتن إبراهيم ماطر   والمهندس طارق الامبابي والدكتور محمد فاروق ووفد من لجنة بطولة النخبة يضم كل من الكابتن عثمان صابر والكابتن إبراهيم ضياء والكابتن عادل ابو بكر .

وتحدث الحضور عن قوة العلاقات بين البلدين شعبا وقيادة مؤكدين سعادتهم لوصول المنتخبين سويا .

فيما صرح الخبير والمستشار العقاري الشيخ عبدالعزيز آل حسين عن سعادته الدائمة لوجوده وسط أهل مصر ويسعد بتجمع المصريين والسعوديين في حب الوطن ، وأشار للتلاحم والترابط بين الشعبين والقيادات مؤكدا على الإستمرارية في دعم الأوطان .

وأكد الإعلامي علاء خليل القائم على تنظيم الفاعلية أننا سعداء بهذا التجمع المصري السعودي الذي يعكس قوة ومتنانة العلاقات بين البلدين ، وقدم الشكر لكن الحاضرين والقائمين على نجاح الإحتفالية .

والجدير بالذكر أن طاقم العمل القائم على الفاعلية مكون من مصرين وسعودين يتقدهم الإعلامي علاء خليل والمهندس خالد حسين الدوسري و ياسر حسين الدوسري ومحمد علي شعير

اضف رد

  • تعليقات الفيسبوك

  • تعليقات

0 تعليقات لـ “بالصور ليلة مصرية سعودية إحتفالا بالوصول لكأس العالم”

  • تسجيل دخول
  • اشتراك عضو جديد

النشرات البريدية

أخبار فى صور

فيديو

اراء الكتاب