أحدث المقالات

● خلال زيارتها لقرية جمصة صباح اليوم…. محافظ دمياط تتفقد مدرسة رفاعة الطهطاوى الابتدائية ● محافظ دمياط تفاجىء مسئولى الوحدة المحلية بقرية جمصة وتشدد على إزالة كافة المخالفات ورفع مستوى النظافة بالقرية ● فوز بنت دمياط اللاعبة ميرنا الطنطاوى ب 3 ميداليات بالبطولة العربية لرفع الأثقال ● محافظ دمياط تفاجىء مسئولى الوحدة المحلية بتفتيش السرو ومدرسة الإعدادية الثانوية المشتركة  المحافظ تشدد على تنفيذ قرارات الازالة لحالات التعدى على الأراضى الزراعية و الإرتقاء بمستوى النظافة وتتابع مبادرة ١٠٠مليون صحة ● مصطفى الدكرورى أمينا عام لحزب المؤتمر بالدقهليه ● بالفيديو والصور:إحدي قري الدقهلية تبث الروح الوطنية بين أبنائها من جديد ●  ميناء دمياط يستقبل وفداً من شركة Smiths Detection ● نائب جديد لرئيس هيئة ميناء دمياط ● محافظ دمياط تعلن رفع درجة الاستعداد القصوى لمواجهة التقلبات الجوية وتؤكد انتظام عمليات كسح مياه الأمطار بنطاق المحافظة

بحضور العزازي ومطاوع والجميح .. في ضيافة حتاته

بالصور حفل توديع لعميد الجالية القبطية بالسعودية

الكاتب : سيد عبدالوهاب و دعاء مراد التاريخ : 07/02/2018 مشاهدة : 1٬321

إحتفل عدد من أبناء الجالية المصرية بالسعودية بتوديع الخبير المالي لدى شركة الجميح ميشيل فرج عميد الجالية القبطية في السعودية وأحد أبرز رواد العمل العام في الجالية .

جاء ذلك في ضيافة الخبير السياحي حسين حتاتة وبحضور ضيوف الشرف المستشار الثقافي الدكتور أشرف العزازي والقنصل محمد مطاوع والشيخ حمد الجميح والإعلامي علاء ثروت ورجل الأعمال عادل حنفي وخالد عثمان والدكتور حسن الجراحي.

قدم الحفل الكاتب الصحفي صبحي شبانه الذي سرد مواقف وكلمات عبر خلالها عن الوفاء والدور الذي قدمه ميشيل فرج طيلة ٤٠ عام عاشها في السعودية .

وحضر الحفل كل من صلاح دويدار مدير المبيعات بشركة الرائد وأعضاء حملة علشان تبنيها تمثلوا في شريف التازي والدكتور محمد فاروق والدكتور علي عبدالنبي ومتولي حسين وأحمد حسين من القصيم وعماد أبو طالب والمهندس كمال عثمان ومدام جانيت حماية والكاتب الصحفي جمال رشدي والمهندس أحمد مناع والكابتن ابراهيم ضياء والاعلامي الحسيني الليثي وأحمد صابر مدير المكاتب الأمامية في الفيصلية ومحمد طارق السيد مدير شركة أبعاد الغد لتنظيم الفاعليات والمؤتمر .

وقدم خلال الحفل الخبير السياحي حسين حتاته تكريم خاص منهم يحمل الوحدة الوطنية في درع يحمل الهلال والصليب لميشيل فرج ، ثم تلى ذلك تكريم من المهندس كمال عتمان والسيد جانيت حماية له .

ثم تكريم من ميشيل فرج إلى الخبير السياحي حسين حتاته و المستشاز الثقافي الدكتور أشرف العزازي والقنصل محمد مطاوع وعادل حنفي المتحدث باسم اتحاد المصريين

اضف رد

  • تعليقات الفيسبوك

  • تعليقات

0 تعليقات لـ “بالصور حفل توديع لعميد الجالية القبطية بالسعودية”

  • تسجيل دخول
  • اشتراك عضو جديد

النشرات البريدية

أخبار فى صور

فيديو

اراء الكتاب