أحدث المقالات

● تهنئة لتكريم النقيب احمد المنسي من وزير الداخلية ● بالصور | فاعليات ورشة عمل توطين و رفع كفاءة التقنيات في مشاريع ضخ المياه والصرف الصحي ” في المملكة . ● مقتل فتاه علي يد ضابط شرطة والتحفظ عليه بالهرم ● #الخبر_اليوم :ترصد تصريحات وزاره الصحة وفوائد الكارت الصحي. ● خلال زيارتها اليوم لجامعة حورس… محافظ دمياط تلتقى أعضاء مركز صحة المخ والأعصاب بأيرلندا وتناقش آليات إقامة فرع للمركز بالجامعة ودعم التبادل العلمى بين الجانبين ● ميناء دمياط تشارك فى مؤتمر (مارلوج8) للوجيستيات ● المجتمعات العمرانية تمنع تشغيل الشباب فى منافذ بيع أسماك قناة السويس ● بادرة إبنيها تبدأ فى إنشاء أول كومباوند للشباب بسعر التكلفة ● قصيدة أوعى تكسر حد حبك

بالصور – السلطات السعودية تفرج عن الحاجه سعدية

التاريخ : 30/04/2018 مشاهدة : 289

قامت القنصلية العامة لجمهورية مصر العربية في جدة وبالتنسيق مع السلطات السعودية المختصة في كلا من النيابة العامة ووزارة الخارجية بتأمين الإفراج عن الحاجة سعدية عبدالسلام حماد العاصي اليوم 30 أبريل 2018، بعد ورود وتسليم أصول التحقيقات التي تثبت براءتها من النيابة العامة المصرية، وذلك بعد جهود دؤوبة من مندوبي الجالية المصرية في ينبع مجدي عبدالدايم وفي المدينة المنورة أحمد زكي، ومن السكرتير المحلي القانوني بالبعثة باسر علواني الذي كان مكلفا بمتابعة الأمر منذ بدايته ولحين إطلاق صراحها.

وتقوم القنصلية العامة حاليا في جدة بتقديم التسهيلات اللازمة للحاجة سعدية لأداء مناسك العمرة في مكة المكرمة وزيارة المسجد النبوي الشريف في المدينة المنورة باعتبارهما الهدف الأوحد من قدومها إلى أراضي المملكة ىالعربية السعودية، وذلك قبل مغادرتها عائدة إلى أرض الوطن بعد استكمال الإجراءات القانونية ذات الصلة.

صرح حازم رمضان القنصل العام المصري في جدة، بأن القنصلية نجحت فى الإفراج عن المواطنة سعدية عبدالسلام حماد العاصى صاحبة واقعة “العمرة المزيفة”.

وأضاف القنصل العام أن القنصلية تابعت قضية المواطنة المصرية فور إبلاغها بالواقعة ومنذ إلقاء القبض عليها يوم 20 مارس الماضي، حيث تم زيارتها بانتظام من قبل القنصلية فى مقر إحتجازها وتمكينها من الاتصال بذويها، فضلا عن التأكد من استقرار حالتها الصحية.

ووجه القنصل العام بالشكر إلى السلطات السعودية على التعاون الكامل وتقديم الرعاية اللازمة إلى المواطنة المصرية أثناء فترة الاحتجاز، مؤكدا على أن القنصلية العامة لا تألو جهدا فى تقديم الدعم اللازم لأبناء الجالية المصرية فى نطاق اختصاصها.

اضف رد

  • تعليقات الفيسبوك

  • تعليقات

0 تعليقات لـ “بالصور – السلطات السعودية تفرج عن الحاجه سعدية”

  • تسجيل دخول
  • اشتراك عضو جديد

النشرات البريدية

أخبار فى صور

فيديو

اراء الكتاب