أحدث المقالات

● تبرع بأجهزة طبية من ” آل موسى ” لمستشفيات دمياط ● استئصال ورم سرطاني لسيدة كبيرة بمعهد اورام دمياط ● فى دمياط …شباب كفور الغاب تزرع 500   شجرة مثمرة ● السديس: التعرض لآثار الحرمين يُعد ضرباً من الحرابة والإفساد في الأرض ● دور للضيافة تستعرض خطة نموّها خلال مؤتمر الاستثمار الفندقي السعودي 2020 ● فتح مراكز ضيافة الاطفال بالمنازل بادارة الامهات .. قريبا ● قطاع الإنشاء السعودي يتجه لخفض الانبعاثات الكربونية ● اتفاقية ثلاثية لإعادة تدوير 81  في المئة  من النفایات البلدية في المنطقة الشرقية ● المنظمة المصرية الدوليه لحقوق الانسان تصدر قرارا بتعيين محمد مصطفى كساب ” مستشارا بلجنة العلاقات العامة و المتابعة و دعم مؤسسات الدوله

بالصور / إقبال ملحوظ بلجان قرى مركز ومدينة دكرنس بالساعات الأولى لثالث أيام الإستفتاء

الكاتب : إحسان حجازي التاريخ : 22/04/2019 مشاهدة : 609

 

شهدت اللجان الإنتخابية بمركز ومدينة دكرنس فى الساعات الأولى من فتح المقار الإنتخابية إقبالاً ملحوظاً بثالث أيام الإستفتاء على التعديلات الدستورية ، وكان ذلك أكثر وضوحاً فى لجان القرى التابعة لدائرة المركز وخاصة لجنة مدرسة منشأة عبد الرحمن الابتدائية والتى شهدت تزايد ملحوظ فى أعداد المقبلين على التصويت .

فيما تتابع رئاسة مركز ومدينة دكرنس بقيادة المحاسب محمد عيد خضر سير عملية التصويت بكافة اللجان الإنتخابية .

يذكر أن الهيئة الوطنية للانتخابات، برئاسة المستشار لاشين إبراهيم، ذكرت أن إجمالى عدد اللجان العامة للتصويت على الاستفتاء يبلغ 368 لجنة، وتضم 10878 مركزًا انتخابيا، و13919 لجنة فرعية، تفتح أبوابها على مدار الثلاثة أيام من التاسعة صباحًا وحتى التاسعة مساءً.

ويحق التصويت لـ61 مليونًا و344 ألفًا و503 ناخبين، وتُجرى عملية الاستفتاء على التعديلات الدستورية أيام الجمعة والسبت والأحد 19 و20 و21 أبريل للمصريين فى الخارج، وأيام السبت والأحد والاثنين 20 و21 و22 أبريل للمصريين فى الداخل.

ويشرف على الاستفتاء 19 ألفا و339 قاضيًا (أساسى واحتياطى) منهم 15 ألفًا و324 قاضيًا فعليًا على صناديق الاقتراع والباقى احتياطيون، وعدد الموظفين الذين يساعدون القضاة فى الإشراف على عملية الاستفتاء يبلغ 120 ألف موظف، وأن أعضاء البعثات الدبلوماسية هم من يشرفون على العملية الانتخابية بالخارج حسبما حدد القانون.

فيما قد أعلنت اللجنة العليا للإشراف على الانتخابات بمحافظة الدقهلية أن إجمالي عدد اللجان العامة على مستوى المحافظة 23 لجنة و992 لجنة فرعية، ويبلغ عدد الذين يحق لهم التصويت 4 ملايين و245 ألفا و249 مواطنا من أبناء المحافظة.

اضف رد

  • تعليقات الفيسبوك

  • تعليقات

0 تعليقات لـ “بالصور / إقبال ملحوظ بلجان قرى مركز ومدينة دكرنس بالساعات الأولى لثالث أيام الإستفتاء”

  • تسجيل دخول
  • اشتراك عضو جديد

النشرات البريدية

أخبار فى صور

فيديو

اراء الكتاب