أحدث المقالات

● اكتمال وصول القوات المشاركة في تمرين ”درع الجزيرة المشترك 10” بالمنطقة الشرقية والإنطلاق السبت ● “خليك مكانى ” مسرحية فاجأت الدمايطة بتجسيد بارع يعالج فكرة دمج ذوي الاحتياجات الخاصة بالمجتمع ● تهنئة للعميد فرحان الفرحان بمناسبة زفاف نجله عبدالمجيد ● انطلاق الأسبوع الرابع لتطعيم الحيوانات ضد الامراض المتوطنة بمركز ببا ● إنطلاق حملة تطعيم ضد مرض شلل الاطفال الاسبوع المقبل بمركز ببا ● وزير التنمية المحلية ومحافظ دمياط يستعرضان آخر المستجدات بمنظومة النظافة و المخلفات  الصلبة بالمحافظة ● فيرجن ميجاستور تحتفل بافتتاح فرعها الخامس في مدينة الرياض ● فتاه تقتل شقيقها الرضيع والسبب مشكله عاطفيه بالدقهلية ● “محافظ دمياط” توجه بتكرم الفائزين في مسابقات الموهوبين والتعلم النشط واستراتيجيات التعلم والمعلمة الفعالة برياض الأطفال

بالصور أول عبور لقناة فضائية لأنفاق قناة السويس

التاريخ : 27/09/2018 مشاهدة : 2٬358

عندما تمتزج الخبرة بحماس الشباب وتنورها طريق المهنية نجد أمامنا فضائية Ten التي تطل علينا كل فترة بشكل جديد وبمواهب وأفكار إبداعية تزيد من التقارب مع المشاهدين .

بالأمس القريب عاد الإعلامي عمرو عبدالحميد ببرنامجه ” رأي عام ” بإطلالة جديدة وشكل مميز بعدما قدم أفضل عروض وتغطيات إعلامية لفضائية عربية مهنية في مونديال روسيا ٢٠١٨ .

 

اليوم فريق عمل القناة وقطاع البرامج والأخبار لم ولن يهديء له بال في الإبداع والحصول على أعمال حصرية ، فخرج مقدم البرامج الشاب أسامة سرايا في عبور جديد لأنفاق قناة السويس في الإسماعيلية ليسطر ويسجل إنجازات الأبطال وبجانبها حصري لشاشة TeN .

وبذلك تعد أول قناة تعبر أنفاق قناة السويس وتقوم بجولة ميدانية داخلها بالإسماعيلية، حيث بدأت الجولة من داخل مدينة الإسماعيلية باتجاه مدينة الإسماعيلية الجديدة، حيث تم تنفيذ نفقين الأول بواسطة شركة كونكورد والثانى بواسطة شركة بتروجيت المصريتين حيث يتم تنفيذ كامل المشروع بأيدى مصرية 100%.

وللمرة الأولى تتمكن قناة مصرية من عبور النفق بشكل كامل حتى الجانب الآخر حيث تم الانتهاء من كافة الأعمال داخل الأنفاق بنسبة تتجاوز الـ 95 % ويتم حالياً الانتهاء من التشطيبات النهائية.

وقامت القناة أثناء جولتها الميدانية بإجراء عدة حوارات مع العاملين والمهندسين المشرفين على تنفيذ الأنفاق، كما تفقدت مدينة الإسماعيلية الجديدة على الجانب الآخر، كما قامت أيضا بجولة ميدانية داخل مصنع إنشاء الوحدات الخرسانية الذى تم إنشاؤه خصيصاً لإمداد المشروع بما يحتاجه من وحدات خرسانية.

 

يذكر أن قناة تن ستحدد لاحقاً موعد إذاعة الجولة بعد الانتهاء من المونتاج الخاص بالجولة، لنقل صورة شاملة حول أنفاق قناة السويس ومدى أهميتها بالنسبة للربط بين سيناء وكافة الاتجاهات الاستراتيجية بالدولة خلال المرحلة القادمة، وتقليص مدة العبور إلى خمس دقائق من الإسماعيلية إلى وسط سيناء.

اضف رد

  • تعليقات الفيسبوك

  • تعليقات

0 تعليقات لـ “بالصور أول عبور لقناة فضائية لأنفاق قناة السويس”

  • تسجيل دخول
  • اشتراك عضو جديد

النشرات البريدية

أخبار فى صور

فيديو

اراء الكتاب