أحدث المقالات

● بالفيديو : أطفال مصريين بالسعودية : ” حسينا بالوطنية “في احتفال اكتوبر بالمكتب الثقافي بالرياض ● وفقا لتوجيهات وزير النقل…. هيئة ميناء دمياط تستعرض إجراءات تيسير الإفراج الجمركى على البضائع خلال اجتماع موسع مع  شركة دمياط لتداول الحاويات وغرفة ملاحة دمياط وعدد من شركات التخليص الجمركى العاملة بالميناء ●  تحت رعاية محافظ دمياط وفى إطار مبادرة ” حياة كريمة”.. توقيع الكشف الطبى بالمجان على ٢٢٠٠ مواطن بكرم ورزوق ● إفتتاح مدرسة الدكتور السعيد شاهين بزفتى غربيه ● إحتفالية كبرى بيوم الصيدلى يواكب يوم انتصارات اكتوبر المجيدة ● البيان الاعلامى الصادر عن بيت العائلة المصرية فرع ببا بمحافظة بنى سويف ● انتخابات مركز شباب دمياط الجديدة على صفيح ساخن ● قائمة الإصلاح والتطوير تكتسح  انتخابات جمعية الإنشاء والتعمير بدمياط ● إحتفالية كبرى بيوم الصيدلى بنادى الحكمة برأس البر

بالصور أول عبور لقناة فضائية لأنفاق قناة السويس

التاريخ : 27/09/2018 مشاهدة : 2٬718

عندما تمتزج الخبرة بحماس الشباب وتنورها طريق المهنية نجد أمامنا فضائية Ten التي تطل علينا كل فترة بشكل جديد وبمواهب وأفكار إبداعية تزيد من التقارب مع المشاهدين .

بالأمس القريب عاد الإعلامي عمرو عبدالحميد ببرنامجه ” رأي عام ” بإطلالة جديدة وشكل مميز بعدما قدم أفضل عروض وتغطيات إعلامية لفضائية عربية مهنية في مونديال روسيا ٢٠١٨ .

 

اليوم فريق عمل القناة وقطاع البرامج والأخبار لم ولن يهديء له بال في الإبداع والحصول على أعمال حصرية ، فخرج مقدم البرامج الشاب أسامة سرايا في عبور جديد لأنفاق قناة السويس في الإسماعيلية ليسطر ويسجل إنجازات الأبطال وبجانبها حصري لشاشة TeN .

وبذلك تعد أول قناة تعبر أنفاق قناة السويس وتقوم بجولة ميدانية داخلها بالإسماعيلية، حيث بدأت الجولة من داخل مدينة الإسماعيلية باتجاه مدينة الإسماعيلية الجديدة، حيث تم تنفيذ نفقين الأول بواسطة شركة كونكورد والثانى بواسطة شركة بتروجيت المصريتين حيث يتم تنفيذ كامل المشروع بأيدى مصرية 100%.

وللمرة الأولى تتمكن قناة مصرية من عبور النفق بشكل كامل حتى الجانب الآخر حيث تم الانتهاء من كافة الأعمال داخل الأنفاق بنسبة تتجاوز الـ 95 % ويتم حالياً الانتهاء من التشطيبات النهائية.

وقامت القناة أثناء جولتها الميدانية بإجراء عدة حوارات مع العاملين والمهندسين المشرفين على تنفيذ الأنفاق، كما تفقدت مدينة الإسماعيلية الجديدة على الجانب الآخر، كما قامت أيضا بجولة ميدانية داخل مصنع إنشاء الوحدات الخرسانية الذى تم إنشاؤه خصيصاً لإمداد المشروع بما يحتاجه من وحدات خرسانية.

 

يذكر أن قناة تن ستحدد لاحقاً موعد إذاعة الجولة بعد الانتهاء من المونتاج الخاص بالجولة، لنقل صورة شاملة حول أنفاق قناة السويس ومدى أهميتها بالنسبة للربط بين سيناء وكافة الاتجاهات الاستراتيجية بالدولة خلال المرحلة القادمة، وتقليص مدة العبور إلى خمس دقائق من الإسماعيلية إلى وسط سيناء.

اضف رد

  • تعليقات الفيسبوك

  • تعليقات

0 تعليقات لـ “بالصور أول عبور لقناة فضائية لأنفاق قناة السويس”

  • تسجيل دخول
  • اشتراك عضو جديد

النشرات البريدية

أخبار فى صور

فيديو

اراء الكتاب