أحدث المقالات

● تاهيل الاطفال في التايكوندو بالسعودية للمشاركة دوليا باشراف الاتحاد الدولي ● فى لفتة إنسانية … رئيس جامعةدمياط يقرر مكافأة للأمن الإدارى بسبب البرد القارس ● على هامش إفتتاح عدد من المشروعات الخدمية… محافظ دمياط والحصي يستقبلان رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي لإنهاء مشكلات الصرف العالقة ● جلسة ساخنة بأمناء ادارة فارسكور لمناقشة الفاعلية التعليمية والوقاية الصحية بالمدارس ● نهيان بن مبارك يتسلم وثيقة الجبل الثقافية في التسامح ● إتش إس بي سي العربية السعودية تقوم بدور مستشار مالي للمؤسسة العامة لتحلية المياه المالحة ● المدينة الإعلامية السعودية ” شماس” ينتج بها حاليا اكبر سبعة برامج تلفزيونية في الوطن العربي ويوجد بها  أكبر استوديو في العالم ● تهنئة للزميل متولي حسين بعقد قران نجله ● امين حزب مستقبل وطن حلوان يصدر قرارا بتعيين المهندس اسلام كساب مساعدا لأمين الشباب

بالصور أول عبور لقناة فضائية لأنفاق قناة السويس

التاريخ : 27/09/2018 مشاهدة : 2٬884

عندما تمتزج الخبرة بحماس الشباب وتنورها طريق المهنية نجد أمامنا فضائية Ten التي تطل علينا كل فترة بشكل جديد وبمواهب وأفكار إبداعية تزيد من التقارب مع المشاهدين .

بالأمس القريب عاد الإعلامي عمرو عبدالحميد ببرنامجه ” رأي عام ” بإطلالة جديدة وشكل مميز بعدما قدم أفضل عروض وتغطيات إعلامية لفضائية عربية مهنية في مونديال روسيا ٢٠١٨ .

 

اليوم فريق عمل القناة وقطاع البرامج والأخبار لم ولن يهديء له بال في الإبداع والحصول على أعمال حصرية ، فخرج مقدم البرامج الشاب أسامة سرايا في عبور جديد لأنفاق قناة السويس في الإسماعيلية ليسطر ويسجل إنجازات الأبطال وبجانبها حصري لشاشة TeN .

وبذلك تعد أول قناة تعبر أنفاق قناة السويس وتقوم بجولة ميدانية داخلها بالإسماعيلية، حيث بدأت الجولة من داخل مدينة الإسماعيلية باتجاه مدينة الإسماعيلية الجديدة، حيث تم تنفيذ نفقين الأول بواسطة شركة كونكورد والثانى بواسطة شركة بتروجيت المصريتين حيث يتم تنفيذ كامل المشروع بأيدى مصرية 100%.

وللمرة الأولى تتمكن قناة مصرية من عبور النفق بشكل كامل حتى الجانب الآخر حيث تم الانتهاء من كافة الأعمال داخل الأنفاق بنسبة تتجاوز الـ 95 % ويتم حالياً الانتهاء من التشطيبات النهائية.

وقامت القناة أثناء جولتها الميدانية بإجراء عدة حوارات مع العاملين والمهندسين المشرفين على تنفيذ الأنفاق، كما تفقدت مدينة الإسماعيلية الجديدة على الجانب الآخر، كما قامت أيضا بجولة ميدانية داخل مصنع إنشاء الوحدات الخرسانية الذى تم إنشاؤه خصيصاً لإمداد المشروع بما يحتاجه من وحدات خرسانية.

 

يذكر أن قناة تن ستحدد لاحقاً موعد إذاعة الجولة بعد الانتهاء من المونتاج الخاص بالجولة، لنقل صورة شاملة حول أنفاق قناة السويس ومدى أهميتها بالنسبة للربط بين سيناء وكافة الاتجاهات الاستراتيجية بالدولة خلال المرحلة القادمة، وتقليص مدة العبور إلى خمس دقائق من الإسماعيلية إلى وسط سيناء.

اضف رد

  • تعليقات الفيسبوك

  • تعليقات

0 تعليقات لـ “بالصور أول عبور لقناة فضائية لأنفاق قناة السويس”

  • تسجيل دخول
  • اشتراك عضو جديد

النشرات البريدية

أخبار فى صور

فيديو

اراء الكتاب