أحدث المقالات

● بالفيديو : أطفال مصريين بالسعودية : ” حسينا بالوطنية “في احتفال اكتوبر بالمكتب الثقافي بالرياض ● وفقا لتوجيهات وزير النقل…. هيئة ميناء دمياط تستعرض إجراءات تيسير الإفراج الجمركى على البضائع خلال اجتماع موسع مع  شركة دمياط لتداول الحاويات وغرفة ملاحة دمياط وعدد من شركات التخليص الجمركى العاملة بالميناء ●  تحت رعاية محافظ دمياط وفى إطار مبادرة ” حياة كريمة”.. توقيع الكشف الطبى بالمجان على ٢٢٠٠ مواطن بكرم ورزوق ● إفتتاح مدرسة الدكتور السعيد شاهين بزفتى غربيه ● إحتفالية كبرى بيوم الصيدلى يواكب يوم انتصارات اكتوبر المجيدة ● البيان الاعلامى الصادر عن بيت العائلة المصرية فرع ببا بمحافظة بنى سويف ● انتخابات مركز شباب دمياط الجديدة على صفيح ساخن ● قائمة الإصلاح والتطوير تكتسح  انتخابات جمعية الإنشاء والتعمير بدمياط ● إحتفالية كبرى بيوم الصيدلى بنادى الحكمة برأس البر

باحثتان إماراتيتان تفوزان بجائزة “رائدات عربيات” في المغرب

التاريخ : 26/03/2019 مشاهدة : 481
باحثتان إماراتيتان تفوزان بجائزة “رائدات عربيات” في المغرب

فازت الباحثتان الإماراتيتان، صابرين اليماحي نائب رئيس جمعية الفجيرة الاجتماعية الثقافية، وآمنة الظنحاني المدير التنفيذي للجمعية، بجائزة “رائدات عربيات” التي تمنحها الجمعية المغربية للتنمية الاقتصادية والاجتماعية والثقافيةكل عام إلى مجموعة من النساء العربيات المتميزات في مختلف المجالات.

وتسلمت الفائزتان درع الجائزة في الحفل الختامي للملتقى الدولي الثالث للشباب والنساء الرائدات الذي أُقيم، مؤخراً، في مدينة طنجة بالمملكة المغربية تحت شعار “المرأة والشباب في صلب التنمية المستدامة”.

وأعربت أم الفضلي الصابر رئيس الملتقى المغربي عن فخرها بإنجازات النساء العربيات، داعيةً إلى جعل تجاربهن وخطوات نجاحهن منهجاً لجميع نساء الأمة العربية.

بدورها، قالت صابرين اليماحي: “إن الفوز بالجائزة العربية يحملني مسؤولية أكبر تجاه وطني الإمارات، ويدفعني لبذل المزيد من الجهد في سبيل الارتقاء بمستوى الأعمال التطوعية والتوعوية في المجالات التنموية والاجتماعية والثقافية”.

فيما أهدت آمنة الظنحاني الجائزة إلى دولة الإمارات قيادة وشعباً، مؤكدةً أن الوطن يستحق دائماً الأفضل والعمل على تعزيز مكانته الحضارية في مختلف المحافل الدولية.

اضف رد

  • تعليقات الفيسبوك

  • تعليقات

0 تعليقات لـ “باحثتان إماراتيتان تفوزان بجائزة “رائدات عربيات” في المغرب”

  • تسجيل دخول
  • اشتراك عضو جديد

النشرات البريدية

أخبار فى صور

فيديو

اراء الكتاب