أحدث المقالات

● الأفضل للأفضل …مازاراتي ولينس مي يتميزو في رعاية مهرجان الفضائيات العربية. ●  …وتحقق الحلم لابناء كفر الشيخ بإعتماد رئيس الوزراء ووزير الاسكان والمرافق المخطط الاستراتيجى ● بالفيديو .. برومو برنامج الحل إيه على شاشة الحدث لمروة سالم ووائل عوني ● “محافظ دمياط” يوجه بإزالة كافة العقبات التي تواجه بدء الدراسة بالمدرسة المصرية اليابانية ومدارس النيل الدولية والاطمئنان علي جاهزيتها ● الخبر اليوم تهنئ القصبي برئاسة إئتلاف دعم مصر ● بالصور طرابية تستقبل وفد الهيئة الهندسية لإنشاء استاد منية النصر ● المرسى:أستعداد كفر البطيخ لإستقبال العام الدراسى الجديد “شكل تاني” ● الخبر اليوم تهنيء المستشار ” محمد سمير درغام ” لترقيته رئيس محكمة بالمحلة الكبرى ● غياضة الغربية تحتفل بفوز فريقها الأول و النائب عبد الله مبروك يؤكد على إقـامة أكاديمية رياضية بمركز شباب جزيرة ببا

اليويفا ينوي إصدار قوانين لتكبيل الأندية في سوق الانتقالات

التاريخ : 21/01/2018 مشاهدة : 215
اليويفا ينوي إصدار قوانين لتكبيل الأندية في سوق الانتقالات

يعتزم الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (اليويفا) إصدار قوانين جديدة تُكبل الأندية في سوق الانتقالات وتجعلهم غير قادرين على إنفاق الملايين بدون حساب على ضم اللاعبين الجدد.

صحيفة لو باريسيان الفرنسية وضحت في تقاريرها بأن اليويفا مستاء من عدم احتراس باريس سان جيرمان الفرنسي ومانشستر سيتي الإنجليزي لقوانين اللعب النظيف مالياً.

ويعتزم اليويفا إصدار قوانين جديدة كتحديث على قوانين اللعب النظيف مالياً، أهمها بأنه لن يسمح لأي نادي بالتعاقد مع لاعبين جدد بفارق إنفاق أكثر من 100 مليون يورو.

وعلى سبيل المثال، إن قام نادي ما بإنفاق 300 مليون يورو نظير ضم لاعبين جدد في سوق الانتقالات، فإنه يجب عليه بيع لاعبين بقيمة 200 مليون يورو حتى يتوافق مع قوانين اللعب النظيف مالياً، طبعاً إلى جانب بأن لا تكون تكاليف الموسم ككل أعلى من عوائده المالية.

اضف رد

  • تعليقات الفيسبوك

  • تعليقات

0 تعليقات لـ “اليويفا ينوي إصدار قوانين لتكبيل الأندية في سوق الانتقالات”

  • تسجيل دخول
  • اشتراك عضو جديد

النشرات البريدية

أخبار فى صور

فيديو

اراء الكتاب