أحدث المقالات

● أوائل الثانوية الأزهرية اليوم في ضيافة الإعلامي ملهم العيسوي ● افتتاح فعاليات المؤتمر الحادى عشر لقسم الباثولوجيا الاكلينيكية بطب المنصورة ● بالصور والفيديو .. تعدي على عامل بريد وأسرته بالدقهلية ● المرسى يشيد بالمشاركه الشعبيه فى إنارة طريق طريق ترعة حلاوه كفر البطيخ ● بالصور أولى نــدوات مبـادرة لازم نفهـــم ” لإرشاد و تثقيف الفلاحين برعاية مجلس مدينة ببا و صفحـة ببـا المستقبــل ● حملة مكبرة لإزالة الاشغالات بسوق السمك وفكرى زاهر بدمياط ● إرتياح شعبي… بتنفيذ تعليمات محافظ دمياط وبالتنسيق مع مديرية الأمن بإزالة الحواجز وفتح طريق كورنيش النيل أمام المديرية للمارة والسيارات ● محافظ دمياط يكرم رجب عبد الحى بطل رفع الأثقال لحصوله على المركز الأول ببطولة دورة البحر الابيض المتوسط ٢٠١٨ ● لأول مرة …. محافظ دمياط يقيم معرض دائم متخصص فى صناعة الأثاث بالتعاون مع جمعية المصدرين المصريين – اكسبولينك ” Expolink”

اليويفا ينوي إصدار قوانين لتكبيل الأندية في سوق الانتقالات

التاريخ : 21/01/2018 مشاهدة : 184
اليويفا ينوي إصدار قوانين لتكبيل الأندية في سوق الانتقالات

يعتزم الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (اليويفا) إصدار قوانين جديدة تُكبل الأندية في سوق الانتقالات وتجعلهم غير قادرين على إنفاق الملايين بدون حساب على ضم اللاعبين الجدد.

صحيفة لو باريسيان الفرنسية وضحت في تقاريرها بأن اليويفا مستاء من عدم احتراس باريس سان جيرمان الفرنسي ومانشستر سيتي الإنجليزي لقوانين اللعب النظيف مالياً.

ويعتزم اليويفا إصدار قوانين جديدة كتحديث على قوانين اللعب النظيف مالياً، أهمها بأنه لن يسمح لأي نادي بالتعاقد مع لاعبين جدد بفارق إنفاق أكثر من 100 مليون يورو.

وعلى سبيل المثال، إن قام نادي ما بإنفاق 300 مليون يورو نظير ضم لاعبين جدد في سوق الانتقالات، فإنه يجب عليه بيع لاعبين بقيمة 200 مليون يورو حتى يتوافق مع قوانين اللعب النظيف مالياً، طبعاً إلى جانب بأن لا تكون تكاليف الموسم ككل أعلى من عوائده المالية.

اضف رد

  • تعليقات الفيسبوك

  • تعليقات

0 تعليقات لـ “اليويفا ينوي إصدار قوانين لتكبيل الأندية في سوق الانتقالات”

  • تسجيل دخول
  • اشتراك عضو جديد

النشرات البريدية

أخبار فى صور

فيديو

اراء الكتاب