أحدث المقالات

● المجلس العربى الدولى لحقوق الإنسان فى ضيافـة المستشار هانى عبد الجابر محافـظ بنى سويف ● السيسي يلتقي بالمجلس الأعلى للشرطة. ● محافظ دمياط و المدير التنفيذي لصندوق تطوير المناطق العشوائية يبحثان آليات إقامة مشروعات إستثمارية بمدينتى دمياط و رأس البر ● “تعليم دمياط” ينتهي من استعداداته للعام الدراسي الجديد تحت عنوان (عام الأنشطة) ● المرسى يغلق عشر أنشطه مخالفه بالركابيه ويصدر قرار غلق 19مكمورة فحم بكفر البطيخ ● الأفضل للأفضل …مازاراتي ولينس مي يتميزو في رعاية مهرجان الفضائيات العربية. ●  …وتحقق الحلم لابناء كفر الشيخ بإعتماد رئيس الوزراء ووزير الاسكان والمرافق المخطط الاستراتيجى ● بالفيديو .. برومو برنامج الحل إيه على شاشة الحدث لمروة سالم ووائل عوني ● “محافظ دمياط” يوجه بإزالة كافة العقبات التي تواجه بدء الدراسة بالمدرسة المصرية اليابانية ومدارس النيل الدولية والاطمئنان علي جاهزيتها

النائب/ يسري الأسيوطي يوعد بمدينة إدارية ومول عالمي لمنطقة عين شمس

التاريخ : 20/11/2017 مشاهدة : 691
النائب/ يسري الأسيوطي يوعد بمدينة إدارية ومول عالمي لمنطقة عين شمس

اجرى الحوار : الوليد عماد أبو طالب
لما كان التواصل مع الدائرة الانتخابية لنائب البرلمان يعد من المهام الرئيسية للنائب المنتخب ، ومن هذا المنطلق كان لنا لقاءً هاماً مع النائب يسري الأسيوطي – عضو البرلمان عن دائرة عين شمس بمحافظة القاهرة في مقره الانتخابي المتخذ مكتباً لتلقي شكاوي المواطنين ، وذلك من أجل الوقوف معه على اهم الانجازات التي تحققت في تلك المنطقة ، ومعرفة ما تخطط له الحكومة لتطوير منطقة عين شمس .
وقد تمت مناقشته في كثير من الملفات التي تهم سكان منطقة عين شمس كملف الصحة والتعليم والأمن والطرق هذا الى جانب معرفة الخطط المستقبلية التي وضعتها الحكومة لتطوير المنطقة .
حيث أفاد أنه فيما يتعلق بملف الصحة فإنه تم انشاء إدارة ووحدة صحية في شارع متحف المطرية ، وتطوير مستشفى عين شمس العام بإنشاء وحدة قسطرة للقلب لخدمة أهالي المنطقة ، كما تم تطوير جميع الوحدات الصحية بالحي بشكل عام ، أما فيما يتعلق بملف الطرق فإن الانجازات تمثلت في تنفيذ مشروع اعادة رصف شوارع الحي ، وانشاء كباري علوية للسيارات لتسهيل حركة المرور في المناطق التي تشهد اختناقات مرورية كشارع العشرين ، هذا الى جانب انشاء عدد (5) كباري للمشاة لحماية الأطفال والنساء من خطورة العبور بالشوارع سريعة الحركة .
وأردف قائلاً أن ملف التعليم شهد انجازات عدة منها انشاء مجمع مدارس متطور لخدمة أبناء منطقة عين شمس ويشمل على ( مدرسة يابانية – مدرسة ثانوية صناعية تعليم مزدوج _ مدارس تجريبية _ مدرسة فندقية ) أما الملف الأمني فكان له نصيب من الانجازات حيث تم افتتاح نقطة شرطة مساكن عين شمس ، ويتم حالياً تطوير نقطة عين شمس الرئيسية ، وخلال الأشهر القليلة القادمة سيتم بناء وحدة تراخيص مرورية تختص بخدمة أهالي منطقة عين شمس ، هذا وقد تم اعادة افتتاح وحدة الإطفاء بشارع متحف المطرية بعد تطويرها .
وأضاف أن الشباب في منطقة عين شمس كان لهم نصيب من تلك الانجازات حيث تم تطوير مراكز الشباب بالمنطقة لتلبي رغبات الشباب الطموحة وشغل أوقات فراغهم بألعاب رياضية مختلفة تتوافق مع مهارات كل منهم .
واشار الى أن الحكومة تسعى الى تقديم كل ما من شأنه تحسين الظروف المعيشية وتحقيق الراحة للمواطن ليس في منطقة عين شمس فحسب بل في جميع أنحاء مصر .
وصرح في ختام حديثه أن هناك مشروعاً استراتيجياً سيتم تنفيذه في منطقة عين شمس خلال السنوات القادمة والذي يعد بحق نقلة تطويرية للمنطقة وهو عبارة عن إنشاء مدينة إدارية ومول تجاري عالمي على مساحة 66 فدان في منطقة محطة خيول الزهراء التي سيتم نقلها خارج المنطقة .
وختم حديثه أن مسيرة التنمية ماضية في طريقها المرسوم وفق الخطط الموضوعة والتي من شأنها تحقيق طموحات الشعب في مناطق مصر المختلفة بصفة عامة وفي منطقة عين شمس بصفة خاصة .

اضف رد

  • تعليقات الفيسبوك

  • تعليقات

0 تعليقات لـ “النائب/ يسري الأسيوطي يوعد بمدينة إدارية ومول عالمي لمنطقة عين شمس”

  • تسجيل دخول
  • اشتراك عضو جديد

النشرات البريدية

أخبار فى صور

فيديو

اراء الكتاب