أحدث المقالات

● تهنئة من أسرة الخبر اليوم للضابط ” محمد ثروت ” لترقيته لرتبة رائد ● مقتل عضو في حماس في ضربة جوية إسرائيلية على قطاع غزة ● مدير أمن بني سويف يكرم العقيد هشام لطفي مأمور الفشن ● مشاركة جامعة المنصورة بالمعرض التعليم العالى  للبرامج  المتميزة بالجامعات المصرية   ● زيارة لفريق من  هيئة الرقابة النووية والاشعاعية لقسم الطب النووى بجامعة المنصورة ● إستكمال أعمال توصيل الغاز بكفر سليمان في أولويات مناقشات محافظ دمياط مع رئيس شركة الغاز ● أوائل الثانوية الأزهرية اليوم في ضيافة الإعلامي ملهم العيسوي ● افتتاح فعاليات المؤتمر الحادى عشر لقسم الباثولوجيا الاكلينيكية بطب المنصورة ● بالصور والفيديو .. تعدي على عامل بريد وأسرته بالدقهلية

استقبال معرض الكتاب للمرة الخامسة علي التوالي

المعرض الدولى للكتاب بكفر الشيخ الاسبوع المقبل

الكاتب : صفية عبدالحميد التاريخ : 05/07/2017 مشاهدة : 182

تنطلق فعاليات المعرض الدولى للكتاب الاسبوع المقبل الذى تنظمه الهيئة المصرية العامة للكتاب بمدينة كفر الشيخ بالتعاون مع المحافظة .

ويقام المعرض خلال الفترة من 12 حتى 22 يوليو الجارى؛ كما يأتي فى إطار حرص وزارة الثقافة على إقامة الفعاليات والأنشطة الثقافية فى المحافظات المختلفة.

قال الشاعر سعيد الصاوى، المشرف على الفعاليات : إن المعرض يُنَظَّم للمرة الأولى بمدينة كفر الشيخ، غير أنها المرة الخامسة التى تستضيفه المحافظة، لكن اللواء السيد نصر، المحافظ، كان حريصًا على استقبال المعرض مرة أخرى هذا العام، حيث أقيم فى مدينة دسوق للمرة الرابعة فى شهر أبريل الماضى.

وأضاف “الصاوى” أن المعرض يمثل امتدادًا لمعرض القاهرة الدولى للكتاب، كما أن الهدف الأساسي للهيئة إتاحة الفرصة لمشاركة من لم تسمح ظروفهم بحضور المعرض السنوى الذى يقام بمدينة نصر فى نهاية يناير كل عام.

وأعلن أيضا أن الأنشطة المصاحبة للمعرض تتضمن أمسيات شعرية، وندوات فكرية، ودينية،وفعاليات فنية، وتأبينية للمبدعين الراحلين، وحفلات موسيقية، ، ومن المقرر الإعلان عن تفاصيل الفعاليات خلال أيام قليلة مقبلة .

اضف رد

  • تعليقات الفيسبوك

  • تعليقات

0 تعليقات لـ “المعرض الدولى للكتاب بكفر الشيخ الاسبوع المقبل”

  • تسجيل دخول
  • اشتراك عضو جديد

النشرات البريدية

أخبار فى صور

فيديو

اراء الكتاب