أحدث المقالات

● “سويلم”يجتمع بمديري عموم الديوان والادارات التعليميه استعدادا لبداية العام الدراسي الجديد ● تشكيل لجنة خماسية لاستلام أعمال محطات الصرف الصحي بعدد من قرى دمياط في موعد أقصاه نهاية سبتمبر القادم ● “وكيل تعليم دمياط ” يعقد اللقاء الجماهيري الأسبوعي ويؤكد ان لا مجاملة ولا محسوبية فالجميع سواء أمام القانون ● شريف رستم يكتب : الكرامة .. مُصطلح غائب عن الفهم !! ● انطلاق تدريب مهارات التدريس الصفي لمعلمي رياض الأطفال على نظام التعليم الجديد بدمياط ● في إصرار لإنهاء معاناة الأهالي… المرسى والحصى في معاينة للموقع الجديد لمحطتى صرف السودايه وأبو صالح بكفر البطيخ ● مدير امن دمياط يقود حملة مرورية للتأكد من إلتزام سائقي التاكسي بتشغيل العداد الخاص بتعريفة الركوب ويؤكد لن نسمح باستغلال المواطنين ● محافظ دمياط والنائب الحصى يناقشان بعض القضايا والمطالب الخاصة بأهالى مدينة كفر سعد ● نماذج مضيئة في مصرنا الحبيبة

المتحدثة باسم الخارجية الروسية : لافروف يزور تركيا الأسبوع المقبل

الكاتب : الأناضول التاريخ : 09/08/2018 مشاهدة : 61
المتحدثة باسم الخارجية الروسية : لافروف يزور تركيا الأسبوع المقبل

موسكو / أيمره ألباي / الأناضول

أعلنت المتحدثة باسم الخارجية الروسية ماريا زاخاروفا اليوم الخميس، أن وزير الخارجية سيرغي لافروف سيزور تركيا خلال يومي 13 ـ 14 أغسطس / آب الجاري.

وفي تصريح لها في العاصمة موسكو اليوم الخميس، قالت المتحدثة إن لافروف سيزور تركيا تلبية لدعوة من نظيره التركي مولود جاويش أوغلو.

وأشارت إلى أن لافروف سيلقي كلمة في مؤتمر “السفراء الأتراك العاشر” في العاصمة التركية أنقرة، وسيلتقي جاويش أوغلو أيضا.

وأوضحت أن الجانبين سيبحثان العلاقات الثنائية، وآخر التطورات في سوريا، وأوكرانيا، والشرق الأوسط، والقوقاز، والبحر الأسود، إلى جانب مشروعي “السيل التركي” (لنقل الغاز الروسي إلى أوروبا عبر تركيا)، ومحطة “آق قويو” النووية (ولاية مرسين جنوبي البلاد).

اضف رد

  • تعليقات الفيسبوك

  • تعليقات

0 تعليقات لـ “المتحدثة باسم الخارجية الروسية : لافروف يزور تركيا الأسبوع المقبل”

  • تسجيل دخول
  • اشتراك عضو جديد

النشرات البريدية

أخبار فى صور

فيديو

اراء الكتاب