أحدث المقالات

● أحمد الصبروتي : بالدستور يعبث بمقدسات الأقباط ويتهكم علي العذراء مريم ● الكومى يحصل على موافقات لبدأ تنفيذ حملة الوعى الثقافي ضد تعاطى المخدرات ببنى سويف ● بالصور .. شباب مصر بنادي الجيزه الرياضي ● أزنيف صبحي تكتب : كيف تتعلم الإجرام ● المشرف العام لحملة رمضان امان بالمملكه يشرف على متطوعي جدة ● الخبر اليوم تهني الدكتورة منى حتاته لحصولها على ماجستير ● تسريب اخوانى جديد : إبراهيم عيسى علي قائمه الاغتيالات القادمه ● بعثة المنتخب الوطني في ضيافة الرئيس عبدالفتاح السيسي قبل انطلاقها لروسيا ● بالصور والفيديو انتحار شخص بالحرم المكي

المؤسسة البريطانية تستعد لليوم التدريبي بنشر صور الشخصيات والحضور بفيديو تعريفي

التاريخ : 29/01/2015 مشاهدة : 244
المؤسسة البريطانية تستعد لليوم التدريبي بنشر صور الشخصيات والحضور بفيديو تعريفي

في ظل الظروف التي تشهدها مصر من اضطرابات وأزمات يستعد عدد من الشباب المصرين القائمين علي العمليات التدريبية في مجالات التنموية والادارية بتنظيم فاعليات خلال شهر فبراير الجاري .

حيث تستعد المؤسسة البريطانية للتدريب لليوم التدريبي تحت شعار ” أسرار النجاح ” حيث أعلن محمد يسري رئيس مجلس الإدارة أن هناك عدد من المشاهير ونجوم الإعلام في مصر سيكون علي قائمة الضيوف الحاضرين خلال هذا اليوم الذي يتوقع أن يشهد احتفالاً كبير مع الحاضرين والتدريب علي خطوات واستراتيجيات النجاح .

والجدير بالذكر وجود عدد من الشخصيات المعروفة إعلامياً مثل الإعلامي أحمد المسلماني والإعلامي اكرم حسني والعديد من الشخصيات المعروفة في عالم التدريب مثل المدرب هاني يوسف والمستشار ايهاب الجلاد والمدرب كريم عماد والمدرب محمد عادل .

إضافة إلي حضور الكاتب الصحفي رئيس تحرير الخبر اليوم عيسى جاد الكريم و  السفير عماد الجنابي و السفير عبد الرحمن عامر د. محمد شوقي عبدالعال ورامي شكري والمدرب عبيدة أبو الورود و المدرب عبدالله ربيع .

هذا للعديد من المدربات من النساء مثل الدكتورة نفيرتيتي أحمد والمدربة ايمان عز الدين و المدربة سلمي منير والمدربة هالة الشافعي ..

اضف رد

  • تعليقات الفيسبوك

  • تعليقات

0 تعليقات لـ “المؤسسة البريطانية تستعد لليوم التدريبي بنشر صور الشخصيات والحضور بفيديو تعريفي”

  • تسجيل دخول
  • اشتراك عضو جديد

النشرات البريدية

أخبار فى صور

فيديو

اراء الكتاب