أحدث المقالات

● إصابه شاب بطعنه نافذه وقوات الأمن تتمكن من ضبط الجناه بالدقهلية ● جامعة دمياط “خلية نحل ” ببرنامجها ” المميزون” الذي أطلقته العام الماضي ● حمدي ينحاز للمرضي ويكشف قصورا بمستشفى رأس البر ● محافظ دمياط ومساعد أمين عام الأمانة الفنية لمتابعة المشروعات بمجلس الوزراء تتفقدان أعمال التشطيبات بفندق اللسان المحافظ تؤكد نقلة كبيرة لوضع مدينة رأس البر على خريطة السياحة العالمية ● بحضور مساعد أمين عام الأمانة الفنية لمتابعة المشروعات القومية بمجلس الوزراء… محافظ دمياط تستعرض الموقف التنفيذى بمدينة دمياط للأثاث وتؤكد التعاقد على توفير الخدمات الأساسية بالمدينة للتيسير على الصناع ● تدشين حزب مستقبل وطن ببنى سويف بحضور قيادات الحزب و محافظ الأقليم ● أسرة ” الخبر اليوم ” تهنيء العميد محمد الضافي لترقيته اليوم ● بشرى سارة لطلاب الجالية المصرية بالسعودية ● كلية إدارة الاعمال بجامعة الدلتا تفتح باب التقدم للحصول على شهادة الاعتماد CMA الامريكية

الكرملين: بوتين “فخور” بالفريق الروسي رغم خروجه من كأس العالم

التاريخ : 08/07/2018 مشاهدة : 134
الكرملين: بوتين “فخور” بالفريق الروسي رغم خروجه من كأس العالم

موسكو (رويترز) – نقلت وكالة انترفاكس الروسية للأنباء عن متحدث باسم الكرملين قوله إن الرئيس فلاديمير بوتين ”فخور“ بالفريق الوطني لكرة القدم رغم هزيمة روسيا أمام كرواتيا بركلات الترجيح في دور الثمانية لبطولة كأس العالم اليوم السبت.

ونُقل عن ديمتري بيسكوف المتحدث باسم الكرملين قوله إن بوتين ”شاهد المباراة وكان يشجع الفريق. خسرنا في مباراة نظيفة وقوية. مازلنا نرى أنهم رجال رائعون إنهم أبطال. لقد بذلوا جهدا كبيرا في الملعب إننا فخورون بهم“.

وكانت انجلترا قد فازت في وقت سابق على السويد بهدفين نظيفين في سمارا وستلاقي كرواتيا على استاد لوجنيكي في موسكو في الدور قبل النهائي يوم الأربعاء.

اضف رد

  • تعليقات الفيسبوك

  • تعليقات

0 تعليقات لـ “الكرملين: بوتين “فخور” بالفريق الروسي رغم خروجه من كأس العالم”

  • تسجيل دخول
  • اشتراك عضو جديد

النشرات البريدية

أخبار فى صور

فيديو

اراء الكتاب