أحدث المقالات

● خمسون شاعراً يبدأون اليوم تصفيات القاهرة لمهرجان ” إبداع ٢ ● الصحة تكشف حقيقة رفض محافظ دمياط فتح أى فصول جديدة بالمدارس الثانوية الفنية للتمريض بالمحافظة ● فى لفته إنسانية للحمايةالاجتماعيةللأسرة….مركزشرطة الزرقا يصلح بين زوجين لحظةاستلام وتسليم العفش بدمياط ● محافظ دمياط تتابع أعمال توصيل الغاز داخل مراكز و مدن المحافظة ، و تعلن عن توصيل الغاز لعدد ( 5895 ) منزل محول ● تنفيذا لمبادرات الرئيس” السيسي ” للصحةالعامة وتماشيامع إقامة كاس الأمم الإفريقية بمصر…….. “مصري” يتخذ الرياضةسبيلا لتدعيم العلاقات المصريةالايطالية ويكرمه السفيرالمصري ● وسط استعدادات مكثفة…. توافد الآلاف من الزائرين على شواطئ رأس البر ● محافظ دمياط تناقش عددا من الملفات المتعلقة بشركات المنطقة الحرة ● المنظمه المصرية الدولية لحقوق الانسان تنفى إشاعة تكريم صبرى نخنوخ ● مساعد نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة لقطاع التنمية وتطوير المدن يتجول بالمشروعات المختلفة بمدينة المنصورة الجديدة

الكرملين: بوتين “فخور” بالفريق الروسي رغم خروجه من كأس العالم

التاريخ : 08/07/2018 مشاهدة : 285
الكرملين: بوتين “فخور” بالفريق الروسي رغم خروجه من كأس العالم

موسكو (رويترز) – نقلت وكالة انترفاكس الروسية للأنباء عن متحدث باسم الكرملين قوله إن الرئيس فلاديمير بوتين ”فخور“ بالفريق الوطني لكرة القدم رغم هزيمة روسيا أمام كرواتيا بركلات الترجيح في دور الثمانية لبطولة كأس العالم اليوم السبت.

ونُقل عن ديمتري بيسكوف المتحدث باسم الكرملين قوله إن بوتين ”شاهد المباراة وكان يشجع الفريق. خسرنا في مباراة نظيفة وقوية. مازلنا نرى أنهم رجال رائعون إنهم أبطال. لقد بذلوا جهدا كبيرا في الملعب إننا فخورون بهم“.

وكانت انجلترا قد فازت في وقت سابق على السويد بهدفين نظيفين في سمارا وستلاقي كرواتيا على استاد لوجنيكي في موسكو في الدور قبل النهائي يوم الأربعاء.

اضف رد

  • تعليقات الفيسبوك

  • تعليقات

0 تعليقات لـ “الكرملين: بوتين “فخور” بالفريق الروسي رغم خروجه من كأس العالم”

  • تسجيل دخول
  • اشتراك عضو جديد

النشرات البريدية

أخبار فى صور

فيديو

اراء الكتاب