أحدث المقالات

● محافظ دمياط تتفقد أعمال تطوير ورفع كفاءة شارع ٧٧ بمدينة رأس البر ● فى اولى جولاته..وكيل وزارة الصحة الجديد يرصد إحتياجات ومقدرات المستشفى التخصصى ويؤكد على: تقديم أفضل خدمة طبية بالعمل يدا بيدمع مديري المستشفيات والإدارات ● محافظ دمياط ووزير الإتصالات يلتقيان عددا من طلبة وخريجى معهد تكنولوجيا المعلومات “ITI” ● رئيس جامعة دمياط يتفقد لجان الامتحانات والكنترولات ويشدد على توفير سبل الراحة لذوي القدرات الخاصة ● ضمن فعاليات التدريب العملى المشترك “صقر ٤٠”… محافظ دمياط ورئيس أركان قوات الدفاع الشعبى و العسكرى يشهدان اصطفاف معدات مجابهة الأزمات بالمحافظة ● ٢٥٥مليون جنيه قروض للشباب من مشروعك عام ٢٠١٨ بمحافظة بنى سويف  ● مصر الأمن والأمان ندوة بالسعودية لتنشيط السياحة .. وتذاكر مجانية من النيل للطيران ● غدا…انطلاق الإختبار التجريبي للصف الأول الثانوي  ومعه “الكتاب المدرسي ” بدمياط ● سيده سويفيه تناشد الدكتور مجدى يعقوب مساعدتها لتدهور حالتها الصحية

الكرملين: بوتين “فخور” بالفريق الروسي رغم خروجه من كأس العالم

التاريخ : 08/07/2018 مشاهدة : 175
الكرملين: بوتين “فخور” بالفريق الروسي رغم خروجه من كأس العالم

موسكو (رويترز) – نقلت وكالة انترفاكس الروسية للأنباء عن متحدث باسم الكرملين قوله إن الرئيس فلاديمير بوتين ”فخور“ بالفريق الوطني لكرة القدم رغم هزيمة روسيا أمام كرواتيا بركلات الترجيح في دور الثمانية لبطولة كأس العالم اليوم السبت.

ونُقل عن ديمتري بيسكوف المتحدث باسم الكرملين قوله إن بوتين ”شاهد المباراة وكان يشجع الفريق. خسرنا في مباراة نظيفة وقوية. مازلنا نرى أنهم رجال رائعون إنهم أبطال. لقد بذلوا جهدا كبيرا في الملعب إننا فخورون بهم“.

وكانت انجلترا قد فازت في وقت سابق على السويد بهدفين نظيفين في سمارا وستلاقي كرواتيا على استاد لوجنيكي في موسكو في الدور قبل النهائي يوم الأربعاء.

اضف رد

  • تعليقات الفيسبوك

  • تعليقات

0 تعليقات لـ “الكرملين: بوتين “فخور” بالفريق الروسي رغم خروجه من كأس العالم”

  • تسجيل دخول
  • اشتراك عضو جديد

النشرات البريدية

أخبار فى صور

فيديو

اراء الكتاب