أحدث المقالات

● الأفضل للأفضل …مازاراتي ولينس مي يتميزو في رعاية مهرجان الفضائيات العربية. ●  …وتحقق الحلم لابناء كفر الشيخ بإعتماد رئيس الوزراء ووزير الاسكان والمرافق المخطط الاستراتيجى ● بالفيديو .. برومو برنامج الحل إيه على شاشة الحدث لمروة سالم ووائل عوني ● “محافظ دمياط” يوجه بإزالة كافة العقبات التي تواجه بدء الدراسة بالمدرسة المصرية اليابانية ومدارس النيل الدولية والاطمئنان علي جاهزيتها ● الخبر اليوم تهنئ القصبي برئاسة إئتلاف دعم مصر ● بالصور طرابية تستقبل وفد الهيئة الهندسية لإنشاء استاد منية النصر ● المرسى:أستعداد كفر البطيخ لإستقبال العام الدراسى الجديد “شكل تاني” ● الخبر اليوم تهنيء المستشار ” محمد سمير درغام ” لترقيته رئيس محكمة بالمحلة الكبرى ● غياضة الغربية تحتفل بفوز فريقها الأول و النائب عبد الله مبروك يؤكد على إقـامة أكاديمية رياضية بمركز شباب جزيرة ببا

الكرملين: بوتين “فخور” بالفريق الروسي رغم خروجه من كأس العالم

التاريخ : 08/07/2018 مشاهدة : 94
الكرملين: بوتين “فخور” بالفريق الروسي رغم خروجه من كأس العالم

موسكو (رويترز) – نقلت وكالة انترفاكس الروسية للأنباء عن متحدث باسم الكرملين قوله إن الرئيس فلاديمير بوتين ”فخور“ بالفريق الوطني لكرة القدم رغم هزيمة روسيا أمام كرواتيا بركلات الترجيح في دور الثمانية لبطولة كأس العالم اليوم السبت.

ونُقل عن ديمتري بيسكوف المتحدث باسم الكرملين قوله إن بوتين ”شاهد المباراة وكان يشجع الفريق. خسرنا في مباراة نظيفة وقوية. مازلنا نرى أنهم رجال رائعون إنهم أبطال. لقد بذلوا جهدا كبيرا في الملعب إننا فخورون بهم“.

وكانت انجلترا قد فازت في وقت سابق على السويد بهدفين نظيفين في سمارا وستلاقي كرواتيا على استاد لوجنيكي في موسكو في الدور قبل النهائي يوم الأربعاء.

اضف رد

  • تعليقات الفيسبوك

  • تعليقات

0 تعليقات لـ “الكرملين: بوتين “فخور” بالفريق الروسي رغم خروجه من كأس العالم”

  • تسجيل دخول
  • اشتراك عضو جديد

النشرات البريدية

أخبار فى صور

فيديو

اراء الكتاب