أحدث المقالات

● د. محروس عامر يكتب : جرعة ثقافية وإنسانية ورؤية لمستقبل واعد ” الجنادرية “ ● محافظ دمياط تعلن … انطلاق الحملة القومية للتطعيم ضد مرض شلل الأطفال في الفترة من ٢٤ إلى ٢٧ فبراير ● سيده ريفية بمركز ببا تتحدى الظروف و تقرر العمل سائق ميكروباص ● حملة لفرض الانضباط بالشارع أسفرت عن ضبط أكثر من 35 توكتوك ● 10yearchallenge وكيف تحولت الدول العربية ● ضخ أعداد أضافية من اسطوانات الغاز لمواجهه الأزمه بالدقهلية. ● شاهين يبحث تطوير العمل مع كبرى الكيانات العاملة بالميناء ويترأس لجنة تفعيل القرار 110  ● محافظ دمياط تسلم عقود بيع أراضى تقنين وضع اليد ● محافظ دمياط تتفقد أعمال تطوير ورفع كفاءة شارع ٧٧ بمدينة رأس البر

القرموطي: صيانة مصاعد البرلمان تكلفت 21 مليون جنيه

الكاتب : شيرين عصملى التاريخ : 06/03/2017 مشاهدة : 266
القرموطي: صيانة مصاعد البرلمان تكلفت 21 مليون جنيه
سخر الإعلامي جابر القرموطي، من وزارة المالية عقب نشرها خبرًا على لسان اللواء مصطفي كمال الدين المنسق العام لحق الشعب بالبرلمان، إن الوزارة أوقفت شراء سيارات فارهة للمسؤلين توفيراً للنفقات منذ عام 2010، وفي الوقت ذاته ذكر “القرموطي” إن الصحفي عبدالعزيز المصري، نشر خبراً يؤكد شراء البرلمان 22 سيارة جديدة وتخصيص 21 مليون جنيهًا لصيانة المصاعد.
 
وأوضح القرموطي، في برنامجه “آخر النهار” المذاع  على فضائية “النهار” مساء السبت، أن البرلمان لم ينفي الخبر وأنه بالفعل خصص تلك الملايين لصيانة المصاعد.
 
وذكر أن العديد من الصحفيين إعترضوا علي ذلك من خلال مقالاتهم مبررين أنه لايحق للحكومة مطالبة الشعب بالترشيد في حين هي تهدر المليارات.

اضف رد

  • تعليقات الفيسبوك

  • تعليقات

0 تعليقات لـ “القرموطي: صيانة مصاعد البرلمان تكلفت 21 مليون جنيه”

  • تسجيل دخول
  • اشتراك عضو جديد

النشرات البريدية

أخبار فى صور

فيديو

اراء الكتاب