أحدث المقالات

● تهنئة من أسرة الخبر اليوم للضابط ” محمد ثروت ” لترقيته لرتبة رائد ● مقتل عضو في حماس في ضربة جوية إسرائيلية على قطاع غزة ● مدير أمن بني سويف يكرم العقيد هشام لطفي مأمور الفشن ● مشاركة جامعة المنصورة بالمعرض التعليم العالى  للبرامج  المتميزة بالجامعات المصرية   ● زيارة لفريق من  هيئة الرقابة النووية والاشعاعية لقسم الطب النووى بجامعة المنصورة ● إستكمال أعمال توصيل الغاز بكفر سليمان في أولويات مناقشات محافظ دمياط مع رئيس شركة الغاز ● أوائل الثانوية الأزهرية اليوم في ضيافة الإعلامي ملهم العيسوي ● افتتاح فعاليات المؤتمر الحادى عشر لقسم الباثولوجيا الاكلينيكية بطب المنصورة ● بالصور والفيديو .. تعدي على عامل بريد وأسرته بالدقهلية

القبض علي أجنبي بحوزتة وثائق لموقعة الجمل

التاريخ : 06/02/2014 مشاهدة : 266
القبض علي أجنبي بحوزتة وثائق لموقعة الجمل

 

 

صرح محمد الصلحاوى، رئيس مصلحة الجمارك، إنه تم ضبط عدد من الطرود لدى صحفى أجنبى بمطار القاهرة تحوى صورًا للتعذيب وأخرى لموقعة الجمل كان ينوى شحنها لتركيا.

وأوضح فى بيان صادر عن وزارة المالية اليوم الخميس، أن مفتشى الجمارك بقرية البضائع أثناء الفحص اليدوى صباح اليوم نجحوا فى ضبط عدد من الطرود المملوكة لصحفى أجنبى، كان ينوى شحنها لتركيا، ضبط بها صور للثورة المصرية بجانب صور تعذيب وصور موقعة الجمل وكاميرا وبروجكتور، حيث تم التحفظ عليها وإحالة الملف للنيابة للتحقيق.

من جهة أخرى، نفى مصدر أمنى مسئول بمطار القاهرة الدولى، ما تردد فى بعض المواقع الإخبارية عن ضبط عدد من الطرود لدى صحفى أجنبى بالمطار تحوى صورًا لموقعة الجمل قبل مغادرته إلى تركيا.

وأكد المصدر أن الصحفى الروسى الجنسية الذى تم ضبطه ويقيم بالقاهرة من شهر أغسطس عام ٢٠١٣ وأن الصور التى ضبطت معه خاصة بعمله كصحفى وتم تصويرها أثناء الأحداث التى شهدتها مصر خلال الفترات الماضية.

اضف رد

  • تعليقات الفيسبوك

  • تعليقات

0 تعليقات لـ “القبض علي أجنبي بحوزتة وثائق لموقعة الجمل”

  • تسجيل دخول
  • اشتراك عضو جديد

النشرات البريدية

أخبار فى صور

فيديو

اراء الكتاب