أحدث المقالات

● الكومى يحصل على موافقات لبدأ تنفيذ حملة الوعى الثقافي ضد تعاطى المخدرات ببنى سويف ● بالصور .. شباب مصر بنادي الجيزه الرياضي ● أزنيف صبحي تكتب : كيف تتعلم الإجرام ● المشرف العام لحملة رمضان امان بالمملكه يشرف على متطوعي جدة ● الخبر اليوم تهني الدكتورة منى حتاته لحصولها على ماجستير ● تسريب اخوانى جديد : إبراهيم عيسى علي قائمه الاغتيالات القادمه ● بعثة المنتخب الوطني في ضيافة الرئيس عبدالفتاح السيسي قبل انطلاقها لروسيا ● بالصور والفيديو انتحار شخص بالحرم المكي ● بالصور.. محمود الليثى يتألق في حفل خيمة كايرو سكاى الرمضانية

القاهرة تستعد لإستقبال رئيس منتدى شباب العالم

الكاتب : محمد الحبشي التاريخ : 16/04/2018 مشاهدة : 135
القاهرة تستعد لإستقبال رئيس منتدى شباب العالم

تستقبل القاهرة نهاية الأسبوع الجاري، السيد جاكوبو جارسيا، رئيس منتدي شباب العالم، المقرر عقده في أسبانيا، أكتوبر القادم، في زيارة تستغرق عدة ايام.

في السياق ذاته، صرح المهندس طاهر أبوزيد، المتحدث الرسمي لشباب تحيا مصر أن شباب تحيا مصر، يستعد لإستقبال ضيف مصر، فور وصوله مطار القاهرة الدولي، وأشار إلي أن هذه الزيارة تأتي لبحث سبل التعاون المصري الأسباني، تنفيذا لتوجه السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية

وتوجه الدولة بالإهتمام بالشباب وتثقيفهم ولأهمية إنفتاحهم علي العالم.

كما أوضحت الدكتورة ميرام وفيق، رئيس المكتب الدولي بشباب تحيا مصر، أن المكتب الدولي يقوم بأداء غير مسبوق لإستمرار الريادة لشباب تحيا مصر دوليآ من خلال توالي الزيارات والوفود الأجنبية المتبادلة، مؤكدة أنه من المقرر أن يعقد “جارسيا” عدة لقاءات مع بعض من ممثلي الحكومة المصرية والبرلمان المصري، بالتنسيق مع شباب تحيا مصر.

كما أشار المهندس سمير ماهر شقلب، منسق عام المكاتب المركزية أن العمل بشباب تحيا مصر يسير بتناغم شديد لمدي ترابط المنتمين لهذا الكيان ومدي وطنيتهم، وأن خطوة الإهتمام بالمشاركات الدوليه كانت واجبه حتي نكتسب خبرات وثقافات عديدة لنخدم بها مصر.

اضف رد

  • تعليقات الفيسبوك

  • تعليقات

0 تعليقات لـ “القاهرة تستعد لإستقبال رئيس منتدى شباب العالم”

  • تسجيل دخول
  • اشتراك عضو جديد

النشرات البريدية

أخبار فى صور

فيديو

اراء الكتاب