أحدث المقالات

● النقض تؤجل جلسة شهادة دكتوراة “عكاشة” لـ 13 اكتوبر .. و “سرور” يؤكد عدم تزويرها ● كأس العالم 2018.. هازارد يضيف هدف بلجيكا الثانى ضد إنجلترا ● اتحاد الغرف التجارية يكشف عن موعد تحديد سعر الأرز ● بالصور ” قافلة طبية جميع التخصصات لقرية بنى عقبه بحضور رئيس المدينة و رعاية النائب عبد الله مبروك ● بالفيديو والصور .. سفارة مصر بالسعودية تحتفل بالعيد الوطني 66 ● حوار خاص مع مي رضا مبتكرة الخدع السينمائية بالمنصورة ● كلية التربية الرياضية بجامعة المنصورة تجرى أول اختبار للمعلومات خلال اختبارات القدرات ● الرئيس يوافق على استيراد الأرز ويوجه بضبط الأسواق وتفعيل الرقابة على الأسعار ● شاهد … احتفال المنتخب الروسى مع جماهيره بمغامرة كأس العالم

الفالح: هناك توافق بين منتجي النفط على التعاون بعد 2018

التاريخ : 21/01/2018 مشاهدة : 196
الفالح: هناك توافق بين منتجي النفط على التعاون بعد 2018

مسقط (رويترز) – قال وزير الطاقة السعودي خالد الفالح يوم الأحد إن هناك توافقا بين منظمة أوبك ومنتجي النفط غير الأعضاء على مواصلة التعاون بشأن الإنتاج لما بعد 2018 عندما ينتهي أجل الاتفاق الحالي لخفض الإمدادات.

وقال الفالح إنه إذا زادات المخزونات في 2018 كما يتوقع البعض في السوق، فقد يتعين على المنتجين دراسة تمديد اتفاق خفض الإنتاج إلى 2019 لكن آلية محددة للتعاون لم تتقرر حتى الآن.

كان الفالح يتحدث في مؤتمر صحفي بعد اجتماع اللجنة الوزارية المشتركة التي تراقب تنفيذ التخفيضات. وتضم اللجنة روسيا والكويت ودولا أخرى.

اضف رد

  • تعليقات الفيسبوك

  • تعليقات

0 تعليقات لـ “الفالح: هناك توافق بين منتجي النفط على التعاون بعد 2018”

  • تسجيل دخول
  • اشتراك عضو جديد

النشرات البريدية

أخبار فى صور

فيديو

اراء الكتاب