أحدث المقالات

● الكومى يحصل على موافقات لبدأ تنفيذ حملة الوعى الثقافي ضد تعاطى المخدرات ببنى سويف ● بالصور .. شباب مصر بنادي الجيزه الرياضي ● أزنيف صبحي تكتب : كيف تتعلم الإجرام ● المشرف العام لحملة رمضان امان بالمملكه يشرف على متطوعي جدة ● الخبر اليوم تهني الدكتورة منى حتاته لحصولها على ماجستير ● تسريب اخوانى جديد : إبراهيم عيسى علي قائمه الاغتيالات القادمه ● بعثة المنتخب الوطني في ضيافة الرئيس عبدالفتاح السيسي قبل انطلاقها لروسيا ● بالصور والفيديو انتحار شخص بالحرم المكي ● بالصور.. محمود الليثى يتألق في حفل خيمة كايرو سكاى الرمضانية

الصالة الرئاسية تفتح أبوابها استعدادا لوصول ولي عهد السعودية

التاريخ : 04/03/2018 مشاهدة : 121
الصالة الرئاسية تفتح أبوابها استعدادا لوصول ولي عهد السعودية

فتحت الصالة الرئاسية بمطار القاهرة الدولى أبوابها منذ قليل، استعدادا لوصول الأمير محمد بن سلمان ولي عهد السعودية، لبحث الملفات المشتركة بين البلدين وآخر تطورات الأحداث بالمنطقة.
وأعلنت سلطات مطار القاهرة الدولي حالة الطوارئ لاستقبال الأمير محمد بن سلمان، والذي من المقرر وصوله بعد قليل للقاء الرئيس عبد الفتاح السيسي، لبحث الملفات المشتركة بين البلدين وآخر تطورات الأحداث بالمنطقة العربية.
وأغلق أمن المطار، ساحات انتظار السيارات، وانتظمت الحركة التأمينية.
يأتي ذلك فيما وصلت طائرة خاصة تحمل أغراض الأمير السعودي وكان في استقبالها بالمطار العاملين بالسفارة السعودية بالقاهرة وأكثر من 20 سيارة خاصة، بالإضافة إلى السماح بدخول 6 سيارات عفش لنقل الأغراض التي سوف تستخدم خلال الزيارة.

 

البوابة نيوز

اضف رد

  • تعليقات الفيسبوك

  • تعليقات

0 تعليقات لـ “الصالة الرئاسية تفتح أبوابها استعدادا لوصول ولي عهد السعودية”

  • تسجيل دخول
  • اشتراك عضو جديد

النشرات البريدية

أخبار فى صور

فيديو

اراء الكتاب