أحدث المقالات

● لليوم الثالث على التوالى..إرتياح شعبي لتطوير المحيط المجتمعي وإنارة طريق 801 بكفرالبطيخ ● *فريق “تعليم دمياط” للمصارعة الرومانية والكراتيه يحصد المراكز الأولى ببطولة الجمهورية للمدارس.* *و”وكيل التعليم” يهنئ “محافظ دمياط” و الأبطال الفائزين  الجمهورية*. ● ندوة تثقيفية عن الإسعافات الأولية بمركز شباب ستاد دمياط ● جمعية حمايةالطفل ومكتبة دمياط تنظمان فعاليات لنشر التوعية الثقافية بالمكتبة المتنقله ● خلال زيارتها لقرية جمصة صباح اليوم…. محافظ دمياط تتفقد مدرسة رفاعة الطهطاوى الابتدائية ● محافظ دمياط تفاجىء مسئولى الوحدة المحلية بقرية جمصة وتشدد على إزالة كافة المخالفات ورفع مستوى النظافة بالقرية ● فوز بنت دمياط اللاعبة ميرنا الطنطاوى ب 3 ميداليات بالبطولة العربية لرفع الأثقال ● محافظ دمياط تفاجىء مسئولى الوحدة المحلية بتفتيش السرو ومدرسة الإعدادية الثانوية المشتركة  المحافظ تشدد على تنفيذ قرارات الازالة لحالات التعدى على الأراضى الزراعية و الإرتقاء بمستوى النظافة وتتابع مبادرة ١٠٠مليون صحة ● مصطفى الدكرورى أمينا عام لحزب المؤتمر بالدقهليه

السيسي يلتقي بالمجلس الأعلى للشرطة.

التاريخ : 20/09/2018 مشاهدة : 127

التقى الرئيس عبد الفتاح السيسي صباح اليوم بالمجلس الأعلى للشرطة.

وصرح السفير بسام راضى المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية أن الاجتماع تناول عرض تقدير موقف شامل للأوضاع الأمنية في مختلف أنحاء الجمهورية، وذلك في ضوء المتغيرات الأمنية والسياسية التي تشهدها المنطقة، وكذلك النتائج المحققة في مجال مواجهة الإرهاب ومكافحة الجريمة والحفاظ على أمن المواطنين.
وقد أكد السيد الرئيس في هذا الصدد ضرورة استمرار تنفيذ الخطط والاستراتيجيات الأمنية التي تعتمد على توجيه الضربات الاستباقية للإرهاب والجريمة بكافة أشكالها وتحقيق مفهوم أمن المواطن والدولة في إطار من الالتزام بالقانون وإعلاء مبادئ حقوق الإنسان.
وأضاف المتحدث الرسمي أن السيد الرئيس قد وجه التحية لرجال الشرطة على جهودهم المبذولة خلال الفترة السابقة والتي نتج عنها طفرات ملموسة في الحفاظ على الاستقرار وتحقيق التنمية.
كما وجه السيد الرئيس بأهمية استمرار التنسيق القائم بين مختلف الأجهزة الأمنية والقوات المسلحة بشكلٍ عام للحفاظ على استمرار النجاحات المتحققة بالعملية الشاملة سيناء 2018، التي تحرز أهدافاً استراتيجية وتكتيكية، أدت إلى تقويض قدرات العناصر الإرهابية والقضاء عليها.

اضف رد

  • تعليقات الفيسبوك

  • تعليقات

0 تعليقات لـ “السيسي يلتقي بالمجلس الأعلى للشرطة.”

  • تسجيل دخول
  • اشتراك عضو جديد

النشرات البريدية

أخبار فى صور

فيديو

اراء الكتاب