أحدث المقالات

● فيديو آخر كوميديا المصريين .. مواطن يصطاد سمك في شوارع الدقهلية ● خالص العزاء للخبير السياحى والفندقى العالمى حسين حتاته ● بالصور ” نجاح باهر لمؤتمر اكسفورد الدولى و تكريم لائق بجميع المشاركين ● الجويلى يلتقى بالشخصيات العامة بمركز ببا لدعم مبادرة ١٠٠ مليون صحه ● إنطلاق قافلة طبية مجانية للعيون بكفر البطيخ ● إنفراد ” نص إستغاثة شباب الخريجين الى محافظ بنى سويف ● أمين مستقبل وطن بمنية النصر يعتمد تشكيل عدد من أمانات الحزب بقرى المركز ● “هواوي السعودية” تطرح نوفا 4 في السوق المحلية ● صور – البطولة الرياضية بالقصيم بحضور جماهيري

السيسي يلتقي بالمجلس الأعلى للشرطة.

التاريخ : 20/09/2018 مشاهدة : 161

التقى الرئيس عبد الفتاح السيسي صباح اليوم بالمجلس الأعلى للشرطة.

وصرح السفير بسام راضى المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية أن الاجتماع تناول عرض تقدير موقف شامل للأوضاع الأمنية في مختلف أنحاء الجمهورية، وذلك في ضوء المتغيرات الأمنية والسياسية التي تشهدها المنطقة، وكذلك النتائج المحققة في مجال مواجهة الإرهاب ومكافحة الجريمة والحفاظ على أمن المواطنين.
وقد أكد السيد الرئيس في هذا الصدد ضرورة استمرار تنفيذ الخطط والاستراتيجيات الأمنية التي تعتمد على توجيه الضربات الاستباقية للإرهاب والجريمة بكافة أشكالها وتحقيق مفهوم أمن المواطن والدولة في إطار من الالتزام بالقانون وإعلاء مبادئ حقوق الإنسان.
وأضاف المتحدث الرسمي أن السيد الرئيس قد وجه التحية لرجال الشرطة على جهودهم المبذولة خلال الفترة السابقة والتي نتج عنها طفرات ملموسة في الحفاظ على الاستقرار وتحقيق التنمية.
كما وجه السيد الرئيس بأهمية استمرار التنسيق القائم بين مختلف الأجهزة الأمنية والقوات المسلحة بشكلٍ عام للحفاظ على استمرار النجاحات المتحققة بالعملية الشاملة سيناء 2018، التي تحرز أهدافاً استراتيجية وتكتيكية، أدت إلى تقويض قدرات العناصر الإرهابية والقضاء عليها.

اضف رد

  • تعليقات الفيسبوك

  • تعليقات

0 تعليقات لـ “السيسي يلتقي بالمجلس الأعلى للشرطة.”

  • تسجيل دخول
  • اشتراك عضو جديد

النشرات البريدية

أخبار فى صور

فيديو

اراء الكتاب