أحدث المقالات

● خمسون شاعراً يبدأون اليوم تصفيات القاهرة لمهرجان ” إبداع ٢ ● الصحة تكشف حقيقة رفض محافظ دمياط فتح أى فصول جديدة بالمدارس الثانوية الفنية للتمريض بالمحافظة ● فى لفته إنسانية للحمايةالاجتماعيةللأسرة….مركزشرطة الزرقا يصلح بين زوجين لحظةاستلام وتسليم العفش بدمياط ● محافظ دمياط تتابع أعمال توصيل الغاز داخل مراكز و مدن المحافظة ، و تعلن عن توصيل الغاز لعدد ( 5895 ) منزل محول ● تنفيذا لمبادرات الرئيس” السيسي ” للصحةالعامة وتماشيامع إقامة كاس الأمم الإفريقية بمصر…….. “مصري” يتخذ الرياضةسبيلا لتدعيم العلاقات المصريةالايطالية ويكرمه السفيرالمصري ● وسط استعدادات مكثفة…. توافد الآلاف من الزائرين على شواطئ رأس البر ● محافظ دمياط تناقش عددا من الملفات المتعلقة بشركات المنطقة الحرة ● المنظمه المصرية الدولية لحقوق الانسان تنفى إشاعة تكريم صبرى نخنوخ ● مساعد نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة لقطاع التنمية وتطوير المدن يتجول بالمشروعات المختلفة بمدينة المنصورة الجديدة

السيد القصير : الرئيس عبد الفتاح السيسى استطاع أن يتحدى الصعاب وينهض بالاقتصاد المصرى

الكاتب : أحمد المنوفى التاريخ : 22/04/2019 مشاهدة : 227
السيد القصير : الرئيس عبد الفتاح السيسى استطاع أن يتحدى الصعاب وينهض بالاقتصاد المصرى

 

ادلى السيد القصير رئيس البنك الزراعى المصرى بصوته على التعديلات الدستورية بمقر لجنته الانتخابيه بمدرسه مدينه نصر الثانوية الصناعيه بنين 

هذا وقد اكد السيد القصير بان مشاركه الشعب فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية واجب قومى كما انها احدى دلالات النضج السياسى ووعى الجماهير بدورها واهميه مشاركتها فى رسم مستقبلها بأيديها تدعيما للاستقرار على ارض مصرنا العزيزه .

كما أشار رئيس البنك الزراعى بان مشاركه الجماهير بفاعليه رساله بان الشعب يقف بجانب مؤسساته وتؤسس لمرحله جديده من الاصلاح السياسى والاقتصادى .

وفى هذا الإطار أشار رئيس البنك بانه طالب جميع موظفى البنك بالذهاب للإدلاء باصواتهم فى الاستفتاء على التعديلات على بعض مواد الدستور باعتباره واجب وطنى يدعم الديمقراطيه .

واكد السيد القصير رئيس البنك الزراعى أن المشاركة فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية، واجب وطنى على كل مصرى، وأنه حرص على التصويت بنعم للتعديلات من أجل الاستقرار والتنمية، مشيراً إلى أن مصر مرت بظروف قاسية، وأن الرئيس عبد الفتاح السيسى، استطاع أن يتحدى الصعاب وينهض بالاقتصاد المصرى .

اضف رد

  • تعليقات الفيسبوك

  • تعليقات

0 تعليقات لـ “السيد القصير : الرئيس عبد الفتاح السيسى استطاع أن يتحدى الصعاب وينهض بالاقتصاد المصرى”

  • تسجيل دخول
  • اشتراك عضو جديد

النشرات البريدية

أخبار فى صور

فيديو

اراء الكتاب