أحدث المقالات

● المرسى يدشن ميدان للشهيد تكريما الأبطال بكفر البطيخ ● حملات مكثفة بقرية الخياطة للإرتقاء البيئى والخدمى بدمياط ● لليوم الثاني على التوالي”معلموا الثانوية العسكرية بدمياط” يشاركون في مبادرة (شارك_تعلم_المجانية) لمكافحة الدروس الخصوصية ● نص إتفاق كبار عائلات طحـا البـيشه لمكافحة ظاهرة تـعاطى المُخـدرات  ● السباعى يقرر الإعفاء من غرامات التأخير للوحدات السكنية و الادارية و المهنية و يؤكد على ملاحقة المتقاعسين عن السداد ● جمعية الوادى للتنمية توفر مينى باص حديث و تساهم فى حل مشكلة المواصلات بمركز الواسطى ● بالإجماع ” محمد حرز الله رئيساً لمجلس إدارة مركز شباب الدير ببنى سويف ● “معلموا دمياط” يطلقوا مبادرة (شارك_تعلم_المجانية) لمكافحة الدروس الخصوصية ● محافظ دمياط تؤكد.. مليون و مئتي واحد وسبعون ألف جنيه قيمة مبيعات معرض الأثاث الثانى “صنع فى دمياط” خلال الخمسة أيام الأولى

السفير ناصر حمدي : نتابع استعدادات استقبال بعثة الزمالك

التاريخ : 04/10/2018 مشاهدة : 89
السفير ناصر حمدي : نتابع استعدادات استقبال بعثة الزمالك

تصل البعثة الرسمية للفريق الأول لكرة القدم لنادي الزمالك مساء اليوم لمطار الملك خالد بالرياض وذلك استعدادا للقاء نادي الهلال الرياضي في كأس السوبر المصري السعودي، وسوف تكون السفارة المصرية في استقبال البعثة.
وقد صرح السفير ناصر حمدي سفير جمهورية مصر العربية لدي المملكة العربية السعودية أن السفارة تواصلت مع الجانب السعودي للاطمئنان علي كافة الترتيبات والاستعدادات الخاصة باستقبال بعثة نادي الزمالك، وترتيبات الإقامة، وملاعب التدريب، بما يؤدي إلي نجاح وخروج المباراة بالشكل الذي يليق بأكبر بلدين عربيين.
من جهة أخري، أشاد السفير المصري ناصر حمدي باحتفاء الجانب السعودي ببعثة نادي الزمالك، حيث من المقرر أن يقيم مأدبتي عشاء مساء اليوم وغدا تكريما لأعضاء البعثة.
كما أوضح السفير حمدي أن المباراة ستقام يوم السبت الموافق 6 أكتوبر الساعة الثامنة مساء، باستاد جامعة الملك سعود، وذلك بالتزامن مع انتصارات أكتوبر المجيدة، ودعا بهذه المناسبة كافة أبناء الجالية المصرية الكرام للمشاركة بكثافة في حضور المباراة التي تعكس مدي التميز والترابط في العلاقات بين الأندية المصرية ونظيرتها السعودية، وبين الشعبين الشقيقين المصري والسعودي.
وأبدي السفير أيضا ثقته الكبيرة في أن جمهور ومشجعي نادي الزمالك من أبناء الجالية المصرية سيبدون كالمعتاد الروح الرياضية التي تعكس الالتزام الكامل من جانبهم، وحرصهم علي خروج المباراة بالشكل المشرف واللائق.

اضف رد

  • تعليقات الفيسبوك

  • تعليقات

0 تعليقات لـ “السفير ناصر حمدي : نتابع استعدادات استقبال بعثة الزمالك”

  • تسجيل دخول
  • اشتراك عضو جديد

النشرات البريدية

أخبار فى صور

فيديو

اراء الكتاب