أحدث المقالات

● خمسون شاعراً يبدأون اليوم تصفيات القاهرة لمهرجان ” إبداع ٢ ● الصحة تكشف حقيقة رفض محافظ دمياط فتح أى فصول جديدة بالمدارس الثانوية الفنية للتمريض بالمحافظة ● فى لفته إنسانية للحمايةالاجتماعيةللأسرة….مركزشرطة الزرقا يصلح بين زوجين لحظةاستلام وتسليم العفش بدمياط ● محافظ دمياط تتابع أعمال توصيل الغاز داخل مراكز و مدن المحافظة ، و تعلن عن توصيل الغاز لعدد ( 5895 ) منزل محول ● تنفيذا لمبادرات الرئيس” السيسي ” للصحةالعامة وتماشيامع إقامة كاس الأمم الإفريقية بمصر…….. “مصري” يتخذ الرياضةسبيلا لتدعيم العلاقات المصريةالايطالية ويكرمه السفيرالمصري ● وسط استعدادات مكثفة…. توافد الآلاف من الزائرين على شواطئ رأس البر ● محافظ دمياط تناقش عددا من الملفات المتعلقة بشركات المنطقة الحرة ● المنظمه المصرية الدولية لحقوق الانسان تنفى إشاعة تكريم صبرى نخنوخ ● مساعد نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة لقطاع التنمية وتطوير المدن يتجول بالمشروعات المختلفة بمدينة المنصورة الجديدة

السفير ناصر حمدي : نتابع استعدادات استقبال بعثة الزمالك

التاريخ : 04/10/2018 مشاهدة : 461
السفير ناصر حمدي : نتابع استعدادات استقبال بعثة الزمالك

تصل البعثة الرسمية للفريق الأول لكرة القدم لنادي الزمالك مساء اليوم لمطار الملك خالد بالرياض وذلك استعدادا للقاء نادي الهلال الرياضي في كأس السوبر المصري السعودي، وسوف تكون السفارة المصرية في استقبال البعثة.
وقد صرح السفير ناصر حمدي سفير جمهورية مصر العربية لدي المملكة العربية السعودية أن السفارة تواصلت مع الجانب السعودي للاطمئنان علي كافة الترتيبات والاستعدادات الخاصة باستقبال بعثة نادي الزمالك، وترتيبات الإقامة، وملاعب التدريب، بما يؤدي إلي نجاح وخروج المباراة بالشكل الذي يليق بأكبر بلدين عربيين.
من جهة أخري، أشاد السفير المصري ناصر حمدي باحتفاء الجانب السعودي ببعثة نادي الزمالك، حيث من المقرر أن يقيم مأدبتي عشاء مساء اليوم وغدا تكريما لأعضاء البعثة.
كما أوضح السفير حمدي أن المباراة ستقام يوم السبت الموافق 6 أكتوبر الساعة الثامنة مساء، باستاد جامعة الملك سعود، وذلك بالتزامن مع انتصارات أكتوبر المجيدة، ودعا بهذه المناسبة كافة أبناء الجالية المصرية الكرام للمشاركة بكثافة في حضور المباراة التي تعكس مدي التميز والترابط في العلاقات بين الأندية المصرية ونظيرتها السعودية، وبين الشعبين الشقيقين المصري والسعودي.
وأبدي السفير أيضا ثقته الكبيرة في أن جمهور ومشجعي نادي الزمالك من أبناء الجالية المصرية سيبدون كالمعتاد الروح الرياضية التي تعكس الالتزام الكامل من جانبهم، وحرصهم علي خروج المباراة بالشكل المشرف واللائق.

اضف رد

  • تعليقات الفيسبوك

  • تعليقات

0 تعليقات لـ “السفير ناصر حمدي : نتابع استعدادات استقبال بعثة الزمالك”

  • تسجيل دخول
  • اشتراك عضو جديد

النشرات البريدية

أخبار فى صور

فيديو

اراء الكتاب