أحدث المقالات

● دار علوم القاهرة في ازهي عصورها لتعود لاحضان الدولة المصرية مرة أخرى ● بعد شكاوى عديدة لتوقف مشروعات الامتداد العمراني و اسكان النقابات… محافظ دمياط تؤكد فتح تراخيص البناء بمنطقة الامتداد العمراني برأس البر ● صور وفيديو – انطلاق مؤتمر شباب الدقهلية بمدينة المنزلة ● معاق وأريد كشك يا محافظ القاهرة .. مناشدة فهل من يجيب؟! ● بالصور ” جهاز مدينة بنى سويف الجديدة يحتفل بالمولد النبوي الشريف ● الدكتوره سميره دهشان ” نائبا لرئيس الاتحاد العربى للتدريب و الموارد البشرية ● بيلا التونسيه نجمه عربيه تعلن عن وجودها قريبا فى سماء الفن و التمثيل ● المستشار حماده خشبه ” أمينا عاما لحزب صوت الشعب بمركز أهناسيا ● محمد شعبان السويفى ” أمينا مساعدا لحزب صوت الشعب بمركز أهناسيا

السعودي “عاطف سندي” يشارك في المؤتمر الدولي السابع حول سياحة الاستثمار بــ “دبي”

الكاتب : محمد الحبشي التاريخ : 02/03/2019 مشاهدة : 521
السعودي “عاطف سندي” يشارك في المؤتمر الدولي السابع حول سياحة الاستثمار بــ “دبي”

 

شهدت شواطئ مدينة دبي إجتماعات المؤتمر الدولي السنوي السابع المعني بسياحة الأعمال والذي تناول الإجتماعات والحوافز والمؤتمرات والمعارض وهو مَا يعرف بــ (MICE)، ويعد المؤتمر واحدًا من أهم وأكبر الملتقيات الدولية الخاصة بسياحة الأعمال، والذي انعقد نهاية فبراير 2019.

وقد شارك السعودي عاطف سندي بدعوة من QnAinternational في فعاليات المؤتمر كضيف ومُتحدّث، إضافة إلى كونة عضوًا في لجنة النقاش التفاعلي التي استمرت أعمالها خلال فعاليات المؤتمر الدولي السنوي السابع لبحث الجديد في سياحة الأعمال، وحملت الجلسة عنوان “حساب فوائد وقيمة الاستثمار في سياحة السفر”.

وحاز “سندي” على هامش فعاليات المؤتمر على جائزة أكثر شخصيّة متفاعلة على وسائل التواصل الإجتماعي.

وقدم “سندي” خلال فعاليات المؤتمر ورقة عمل حملت عنوان “الاستراتيجيات الفعّالة في ترشيد المصاريف مع الحصول على النتيجة المطلوبة من خلال سياحة الأعمال”، وهي الورقة التي لخصت حساب قيمة العائد على الاستثمار ROI إضافة إلى الإستراتيجية الحديثة وهي حساب العائد من المؤتمر ROE.

اضف رد

  • تعليقات الفيسبوك

  • تعليقات

0 تعليقات لـ “السعودي “عاطف سندي” يشارك في المؤتمر الدولي السابع حول سياحة الاستثمار بــ “دبي””

  • تسجيل دخول
  • اشتراك عضو جديد

النشرات البريدية

أخبار فى صور

فيديو

اراء الكتاب