أحدث المقالات

● “وكيل تعليم دمياط ” يعقد اللقاء الجماهيري الأسبوعي ويؤكد ان لا مجاملة ولا محسوبية فالجميع سواء أمام القانون ● شريف رستم يكتب : الكرامة .. مُصطلح غائب عن الفهم !! ● انطلاق تدريب مهارات التدريس الصفي لمعلمي رياض الأطفال على نظام التعليم الجديد بدمياط ● في إصرار لإنهاء معاناة الأهالي… المرسى والحصى في معاينة للموقع الجديد لمحطتى صرف السودايه وأبو صالح بكفر البطيخ ● مدير امن دمياط يقود حملة مرورية للتأكد من إلتزام سائقي التاكسي بتشغيل العداد الخاص بتعريفة الركوب ويؤكد لن نسمح باستغلال المواطنين ● محافظ دمياط والنائب الحصى يناقشان بعض القضايا والمطالب الخاصة بأهالى مدينة كفر سعد ● نماذج مضيئة في مصرنا الحبيبة ● رئيس جامعة دمياط يتفقد جميع مراحل الانشاءات بالجامعة ● حملة تموينية مكبرة تسفر عن ضبط (280 كيلو)من اللحوم المستوردة الفاسدة في دمياط

الداخلية: رجال المفرقعات نجحوا في تفكيك قنبله شديدة الانفجار في سيناء 

الكاتب : علاء عبد المجلي التاريخ : 07/12/2017 مشاهدة : 227
الداخلية: رجال المفرقعات نجحوا في تفكيك قنبله شديدة الانفجار في سيناء 

 

صرح مسئول مركز الإعلام الأمنى بوزارة الداخلية، منذ قليل، أنه صباح اليوم الخميس الموافق ٧ الجارى تمكنت القوات المعينة لتمشيط وتعقيم الطريق الساحلى ” العريش – القنطرة ” من اكتشاف عبوة ناسفة بالكيلو ٣٤ دائرة قسم شرطة بئر العبد .

 
وأضاف، انه على الفور تم فرض كردون أمنى حول المنطقة وتم التعامل مع العبوة وتبين أنها عبارة عن ” برميل ” مدفون أسفل الطريق  يحتوى على حوالى 250 كجم من مادة T.N.T” “ شديدة الإنفجار،  موصلة بسلك ممتد حتى الظهير الصحراوى المتاخم للطريق ..

 

وأشار مسئول الإعلام الأمني أن خبراء المفرقعات بمديرية أمن شمال سيناء نجحوا في التعامل مع العبوه وتفجيرها، وتواصل القوات استكمال أعمال تمشيط وتعقيم المنطقة .

اضف رد

  • تعليقات الفيسبوك

  • تعليقات

0 تعليقات لـ “الداخلية: رجال المفرقعات نجحوا في تفكيك قنبله شديدة الانفجار في سيناء ”

  • تسجيل دخول
  • اشتراك عضو جديد

النشرات البريدية

أخبار فى صور

فيديو

اراء الكتاب