أحدث المقالات

● ” شاركنى لأكون لائقا ” ندوة تعليمية بادارة الصف بالجيزة لتفعيل المشاركة المجتمعية ● دار علوم القاهرة في ازهي عصورها لتعود لاحضان الدولة المصرية مرة أخرى ● بعد شكاوى عديدة لتوقف مشروعات الامتداد العمراني و اسكان النقابات… محافظ دمياط تؤكد فتح تراخيص البناء بمنطقة الامتداد العمراني برأس البر ● صور وفيديو – انطلاق مؤتمر شباب الدقهلية بمدينة المنزلة ● معاق وأريد كشك يا محافظ القاهرة .. مناشدة فهل من يجيب؟! ● بالصور ” جهاز مدينة بنى سويف الجديدة يحتفل بالمولد النبوي الشريف ● الدكتوره سميره دهشان ” نائبا لرئيس الاتحاد العربى للتدريب و الموارد البشرية ● بيلا التونسيه نجمه عربيه تعلن عن وجودها قريبا فى سماء الفن و التمثيل ● المستشار حماده خشبه ” أمينا عاما لحزب صوت الشعب بمركز أهناسيا

الجالية المصرية بالقصيم تودع طبيبا وأسرته بعد حادث أليم

التاريخ : 16/08/2019 مشاهدة : 255
الجالية المصرية بالقصيم تودع طبيبا وأسرته بعد حادث أليم

بسم الله الرحمن (قُلْ إِنَّ الْمَوْتَ الَّذِي تَفِرُّونَ مِنْهُ فَإِنَّهُ مُلَاقِيكُمْ) صدق الله العظيم .
اردت ان ابدأ مقالتي بهذه الآية الكريمة من سورة الجمعة … انها حقيقة مؤكدة … الموت .


اليوم كان مشهدا يجمع بين الموعظة وبين محبة الله في خلقه .
اليوم ودعنا الدكتور محمد سبع وزوجته وابنته الى مثواهم الاخير والذين قد توفوا جميعا اثر حادث مروري تعرضوا له على طريق القصيم المدينة المنورة السريع قادمين من محافظة حفر الباطن متجهين الى مدينة رسول الله لقضاء عيد الاضحى المبارك هناك .
ان قصة وافاتهم فيها العبر … فيها الموعظة … فيها ايات من ايات الله في خلقه وتصديقا لما جاء في كتاب الله الكريم حيث قال جل من قائل (إِنَّ اللَّهَ عِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَيُنَزِّلُ الْغَيْثَ وَيَعْلَمُ مَا فِي الْأَرْحَامِ ۖ وَمَا تَدْرِي نَفْسٌ مَّاذَا تَكْسِبُ غَدًا ۖ وَمَا تَدْرِي نَفْسٌ بِأَيِّ أَرْضٍ تَمُوتُ ۚ إِنَّ اللَّهَ عَلِيمٌ خَبِيرٌ).
الدكتور محمد سبع طبيب اسنان من المحلة الكبرى يعمل في محافظة حفر الباطن … كانو في مصر لزواج احدى بناته وعاد قبل شهر ولحقت به زوجته وابنته ابنة الثمانية عشر ربيعا وابنه ابن الثمان سنوات بعد ان قدمت اوراق قبولها في الجامعة بمصر لكونها حاصلة على شهادة الثانوية العامة هذا العام ، وفي نفس يوم قدومهم الى السعودية كان قدر الله وتوفوا جميعا وهم في طريقهم الى المدينة وينجو من الحادث ابنهم الطفل صاحب الثمان سنوات .
حادث اليم راح ضحيته ثلاثة انفس من عائلة واحدة .
واليوم كان مشهدا مهيبا في الجنازة حضور كثيف من ابناء الجالية المصرية قدموا الى مدينة بريده من المدينة المنورة ومن محافظة حفر الباطن الى جانب ابناء مصر بالقصيم وكثير من الاخوة السعوديين .
تسامحوا … فقد يكون رحيلكم قريب … صلوا ارحامكم فان الغد بيد الله سبحانه وتعالى .
خالص العزاء وصادق المواساة لاسرة المتوفين … وجزى الله خيرا كل من حضر وقدم واجب العزاء
القصيم …عماد ابو طالب ..متولي حسين

 

اضف رد

  • تعليقات الفيسبوك

  • تعليقات

0 تعليقات لـ “الجالية المصرية بالقصيم تودع طبيبا وأسرته بعد حادث أليم”

  • تسجيل دخول
  • اشتراك عضو جديد

النشرات البريدية

أخبار فى صور

فيديو

اراء الكتاب