أحدث المقالات

● شاهد.. البنوك توافق علي تمويل محطات الطاقة الشمسية لمزارعي الـ ١.٥ مليون فدان ● نائب أمير مكة يطلق حملة ( أبطالنا ) لرعاية الاطفال المعاقين ● لأول مره بالشرق الأوسط “روبوت ” لإستبدال مفصل الركبة ● مقاطع درامية مبكية في مسلسل أيوب أثارت تفاعل رواد المواقع ● “دراما وكوميديا وأكشن وتشويق.. خلطة “الحياة” الرمضانية تعيدها للقمة ● غدا…. مصطفي خاطر ضيف بـ برنامج اول كل حاجه على إذاعه نغم اف ام ● سما المصرى تسخر من ابطال مسرح مصر ● “عكاشة” : تعيين “الدرديرى” مديرا لقناة الفراعين ● 100وحدة سكنية جديدة بعمارات الإسكان بدمياط ● الأميره مشاعل بنت مقرن تفتتح معرض عراقة الماضي وإشراقة الحاضر

التحالف العربى: ندعو الشعب اليمنى للالتفاف حول الانتفاضة المباركة

الكاتب : أ ش أ التاريخ : 02/12/2017 مشاهدة : 202
التحالف العربى: ندعو الشعب اليمنى للالتفاف حول الانتفاضة المباركة

أكدت قيادة التحالف العربى لدعم الشرعية فى اليمن اليوم السبت، ثقتها فى أن استعادة أبناء حزب المؤتمر الشعبى زمام المبادرة وانحيازهم لشعبهم اليمنى وانتفاضته المباركة ستخلص اليمن من شرور الميليشيات الإيرانية الطائفية الإرهابية، وعودة “يمن الحكمة” إلى محيطه الطبيعى العربى الخالص، مؤكداً وقوف التحالف بكل قدراته فى كافة المجالات مع مصالح الشعب اليمنى للحفاظ على أرضه وهويته ووحدته ونسيجه الاجتماعى فى إطار الأمن العربى والإقليمى والدولى.

ونقلت وكالة الأنباء السعودية الرسمية عن بيان أصدرته قيادة التحالف القول أنها تراقب عن كثب أحداث اختلاف طرفى الانقلاب الجارية فى صنعاء وكافة محافظات اليمن، التى تظهر- بجلاء- الضغوط التى كانت تمارسها الميليشيات الحوثية التابعة لإيران، وسيطرتها بقوة السلاح على قرارات ومصير ومقدرات الشعب اليمنى العزيز مما أدى إلى انفجار الوضع بين الحوثيين وقوات صالح.

وأضاف البيان أن التحالف يدرك أن الشرفاء من أبناء حزب المؤتمر الشعبى العام وقياداته وأبناء الشعب اليمنى الأصيل الذين أجبرتهم الظروف للبقاء تحت سلطة المليشيات الإيرانية الطائفية قد مروا بفترات عصيبة، وينظر التحالف إلى أن هذه المرحلة من تاريخ اليمن تتطلب التفاف الشرفاء من أبناء اليمن فى هذه الانتفاضة المباركة، على اختلاف انتماءاتهم الحزبية والقبلية بما فيهم أبناء حزب المؤتمر والأحزاب الأخرى وقياداتها الشرفاء للتخلص من الميليشيات التابعة لإيران وإنهاء عهد من التنكيل والتهديد بالقتل والاقصاء وتفجير الدور والاستيلاء على الممتلكات العامة والخاصة.

اضف رد

  • تعليقات الفيسبوك

  • تعليقات

0 تعليقات لـ “التحالف العربى: ندعو الشعب اليمنى للالتفاف حول الانتفاضة المباركة”

  • تسجيل دخول
  • اشتراك عضو جديد

النشرات البريدية

أخبار فى صور

فيديو

اراء الكتاب