أحدث المقالات

● ببا المستقـبل تشارك الشئون الإجتماعية فى تنفيذ مبادرة ” أنت اقوى من المخدرات ” بمركز ببا ● بعد 6 شهور من سرقتها مباحث منية النصر تعيدسيارة لمالكها بالعبور . ● فى إطار استعدادات المحافظة لاستقبال عيد الاضحى المبارك .. إقامة عدد ٤ منافذ لبيع اللحوم بمركز ومدينة دمياط ● محافظ دمياط يقرر اجراء حركة تنقلات بالإدارة الهندسية بالوحدة المحلية لمركز ومدينة الزرقا ● “سويلم”يجتمع بمديري عموم الديوان والادارات التعليميه استعدادا لبداية العام الدراسي الجديد ● تشكيل لجنة خماسية لاستلام أعمال محطات الصرف الصحي بعدد من قرى دمياط في موعد أقصاه نهاية سبتمبر القادم ● “وكيل تعليم دمياط ” يعقد اللقاء الجماهيري الأسبوعي ويؤكد ان لا مجاملة ولا محسوبية فالجميع سواء أمام القانون ● شريف رستم يكتب : الكرامة .. مُصطلح غائب عن الفهم !! ● انطلاق تدريب مهارات التدريس الصفي لمعلمي رياض الأطفال على نظام التعليم الجديد بدمياط

التحالف العربى: ندعو الشعب اليمنى للالتفاف حول الانتفاضة المباركة

الكاتب : أ ش أ التاريخ : 02/12/2017 مشاهدة : 248
التحالف العربى: ندعو الشعب اليمنى للالتفاف حول الانتفاضة المباركة

أكدت قيادة التحالف العربى لدعم الشرعية فى اليمن اليوم السبت، ثقتها فى أن استعادة أبناء حزب المؤتمر الشعبى زمام المبادرة وانحيازهم لشعبهم اليمنى وانتفاضته المباركة ستخلص اليمن من شرور الميليشيات الإيرانية الطائفية الإرهابية، وعودة “يمن الحكمة” إلى محيطه الطبيعى العربى الخالص، مؤكداً وقوف التحالف بكل قدراته فى كافة المجالات مع مصالح الشعب اليمنى للحفاظ على أرضه وهويته ووحدته ونسيجه الاجتماعى فى إطار الأمن العربى والإقليمى والدولى.

ونقلت وكالة الأنباء السعودية الرسمية عن بيان أصدرته قيادة التحالف القول أنها تراقب عن كثب أحداث اختلاف طرفى الانقلاب الجارية فى صنعاء وكافة محافظات اليمن، التى تظهر- بجلاء- الضغوط التى كانت تمارسها الميليشيات الحوثية التابعة لإيران، وسيطرتها بقوة السلاح على قرارات ومصير ومقدرات الشعب اليمنى العزيز مما أدى إلى انفجار الوضع بين الحوثيين وقوات صالح.

وأضاف البيان أن التحالف يدرك أن الشرفاء من أبناء حزب المؤتمر الشعبى العام وقياداته وأبناء الشعب اليمنى الأصيل الذين أجبرتهم الظروف للبقاء تحت سلطة المليشيات الإيرانية الطائفية قد مروا بفترات عصيبة، وينظر التحالف إلى أن هذه المرحلة من تاريخ اليمن تتطلب التفاف الشرفاء من أبناء اليمن فى هذه الانتفاضة المباركة، على اختلاف انتماءاتهم الحزبية والقبلية بما فيهم أبناء حزب المؤتمر والأحزاب الأخرى وقياداتها الشرفاء للتخلص من الميليشيات التابعة لإيران وإنهاء عهد من التنكيل والتهديد بالقتل والاقصاء وتفجير الدور والاستيلاء على الممتلكات العامة والخاصة.

اضف رد

  • تعليقات الفيسبوك

  • تعليقات

0 تعليقات لـ “التحالف العربى: ندعو الشعب اليمنى للالتفاف حول الانتفاضة المباركة”

  • تسجيل دخول
  • اشتراك عضو جديد

النشرات البريدية

أخبار فى صور

فيديو

اراء الكتاب