أحدث المقالات

● تهنئة من أسرة الخبر اليوم للضابط ” محمد ثروت ” لترقيته لرتبة رائد ● مقتل عضو في حماس في ضربة جوية إسرائيلية على قطاع غزة ● مدير أمن بني سويف يكرم العقيد هشام لطفي مأمور الفشن ● مشاركة جامعة المنصورة بالمعرض التعليم العالى  للبرامج  المتميزة بالجامعات المصرية   ● زيارة لفريق من  هيئة الرقابة النووية والاشعاعية لقسم الطب النووى بجامعة المنصورة ● إستكمال أعمال توصيل الغاز بكفر سليمان في أولويات مناقشات محافظ دمياط مع رئيس شركة الغاز ● أوائل الثانوية الأزهرية اليوم في ضيافة الإعلامي ملهم العيسوي ● افتتاح فعاليات المؤتمر الحادى عشر لقسم الباثولوجيا الاكلينيكية بطب المنصورة ● بالصور والفيديو .. تعدي على عامل بريد وأسرته بالدقهلية

البدء فى سلسلة لقاءات حوارية مع الشباب لتنمية مهاراتهم بمحافظة المنيا

التاريخ : 01/10/2014 مشاهدة : 221
البدء فى سلسلة لقاءات حوارية مع الشباب لتنمية مهاراتهم بمحافظة المنيا

المنيا : محمود السيد … حول تنمية مهارات الشباب ودعم قدراتهم القيادية ، نظمت إدارة  الشباب والطلاب بمحافظة المنيا أولى لقاءات سلسلتها  الحوارية مع الشباب بعنوان ” قادة فكر ” وذلك بديوان عام محافظة المنيا بحضور عبد الناصر الدمياطى السكرتير العام المساعد للمحافظة .

وقد حاضر فى الندوة مجدى السوهاجى خبير التنمية البشرية والذى تناول عدد من المفاهيم التنموية وأهمية وضع هدف ورؤية لكل فرد للوصول إلى النجاح وألية التعامل مع السلوكيات والمفاهيم السلبية وتحويلها لطاقة إيجابية .

 وقالت مارية نعيم مدير إدارة الشباب والطلاب أن سلسلة اللقاءات تهدف إلى إعداد قادة فكر  من الشباب فى كافة المجالات ودعم قدراتهم فى التعبير عن أهدافهم وطموحاتهم وآلية الوصول أليها كذلك   فتح حوار بين الشباب وخبراء التنمية البشرية فى كافة قضايا التنمية وتحفيزهم للمشاركة المجتمعية وتنمية مهاراتهم والقضاء على السلوكيات السلبية الخاطئة.

وأضافت أنه سيتم تنفيذ عدة لقاءات حوارية بعدد من مراكز المحافظة خلال الفترة القادمة طبقا لبرنامج تم وضعه للوصول إلى أكبر شريحة من الشباب وتنمية مهاراتهم.

اضف رد

  • تعليقات الفيسبوك

  • تعليقات

0 تعليقات لـ “البدء فى سلسلة لقاءات حوارية مع الشباب لتنمية مهاراتهم بمحافظة المنيا”

  • تسجيل دخول
  • اشتراك عضو جديد

النشرات البريدية

أخبار فى صور

فيديو

اراء الكتاب