أحدث المقالات

● فيديو آخر كوميديا المصريين .. مواطن يصطاد سمك في شوارع الدقهلية ● خالص العزاء للخبير السياحى والفندقى العالمى حسين حتاته ● بالصور ” نجاح باهر لمؤتمر اكسفورد الدولى و تكريم لائق بجميع المشاركين ● الجويلى يلتقى بالشخصيات العامة بمركز ببا لدعم مبادرة ١٠٠ مليون صحه ● إنطلاق قافلة طبية مجانية للعيون بكفر البطيخ ● إنفراد ” نص إستغاثة شباب الخريجين الى محافظ بنى سويف ● أمين مستقبل وطن بمنية النصر يعتمد تشكيل عدد من أمانات الحزب بقرى المركز ● “هواوي السعودية” تطرح نوفا 4 في السوق المحلية ● صور – البطولة الرياضية بالقصيم بحضور جماهيري

الإمارات: هجوم الحوثيين على شحنات النفط عمل غير مسؤول على الإطلاق

التاريخ : 26/07/2018 مشاهدة : 162
الإمارات: هجوم الحوثيين على شحنات النفط عمل غير مسؤول على الإطلاق

لندن (رويترز) – قال وزير الدولة الإماراتي للشؤون الخارجية أنور قرقاش إن هجوما شنه الحوثيون على ناقلتي نفط بالبحر الأحمر يوم الأربعاء عمل غير مسؤول على الإطلاق.

وقال قرقاش أمام الحضور في مؤتمر في لندن يوم الخميس ”هذا عمل غير مسؤول على الإطلاق… وتأثيره الفعلي يتجاوز المنطقة بكثير“.

وأضاف ”أعتقد أن هذا مثال يوضح ضرورة إنهاء استيلاء الحوثيين على حكم اليمن في صنعاء“.

وتخوض السعودية ومعها محور مناهض لإيران حربا مستمرة منذ ثلاث سنوات في اليمن الواقع على أحد جانبي مضيق باب المندب بالمدخل الجنوبي للبحر الأحمر، وهو شريان تجارة رئيسي لعبور ناقلات النفط المتجهة من الشرق الأوسط إلى أوروبا.

والإمارات عضو في تحالف عربي تقوده السعودية لاستعادة السيطرة على ميناء الحديدة من الحوثيين.

وقال قرقاش ”السبيل الوحيد للتحرك للأمام هو السيطرة على الحديدة… ما نخطط له هو إعطاء الدبلوماسية كل فرصة ممكنة لضمان ذلك“.

اضف رد

  • تعليقات الفيسبوك

  • تعليقات

0 تعليقات لـ “الإمارات: هجوم الحوثيين على شحنات النفط عمل غير مسؤول على الإطلاق”

  • تسجيل دخول
  • اشتراك عضو جديد

النشرات البريدية

أخبار فى صور

فيديو

اراء الكتاب