أحدث المقالات

● المرسى يدشن ميدان للشهيد تكريما الأبطال بكفر البطيخ ● حملات مكثفة بقرية الخياطة للإرتقاء البيئى والخدمى بدمياط ● لليوم الثاني على التوالي”معلموا الثانوية العسكرية بدمياط” يشاركون في مبادرة (شارك_تعلم_المجانية) لمكافحة الدروس الخصوصية ● نص إتفاق كبار عائلات طحـا البـيشه لمكافحة ظاهرة تـعاطى المُخـدرات  ● السباعى يقرر الإعفاء من غرامات التأخير للوحدات السكنية و الادارية و المهنية و يؤكد على ملاحقة المتقاعسين عن السداد ● جمعية الوادى للتنمية توفر مينى باص حديث و تساهم فى حل مشكلة المواصلات بمركز الواسطى ● بالإجماع ” محمد حرز الله رئيساً لمجلس إدارة مركز شباب الدير ببنى سويف ● “معلموا دمياط” يطلقوا مبادرة (شارك_تعلم_المجانية) لمكافحة الدروس الخصوصية ● محافظ دمياط تؤكد.. مليون و مئتي واحد وسبعون ألف جنيه قيمة مبيعات معرض الأثاث الثانى “صنع فى دمياط” خلال الخمسة أيام الأولى

الإمارات: هجوم الحوثيين على شحنات النفط عمل غير مسؤول على الإطلاق

التاريخ : 26/07/2018 مشاهدة : 97
الإمارات: هجوم الحوثيين على شحنات النفط عمل غير مسؤول على الإطلاق

لندن (رويترز) – قال وزير الدولة الإماراتي للشؤون الخارجية أنور قرقاش إن هجوما شنه الحوثيون على ناقلتي نفط بالبحر الأحمر يوم الأربعاء عمل غير مسؤول على الإطلاق.

وقال قرقاش أمام الحضور في مؤتمر في لندن يوم الخميس ”هذا عمل غير مسؤول على الإطلاق… وتأثيره الفعلي يتجاوز المنطقة بكثير“.

وأضاف ”أعتقد أن هذا مثال يوضح ضرورة إنهاء استيلاء الحوثيين على حكم اليمن في صنعاء“.

وتخوض السعودية ومعها محور مناهض لإيران حربا مستمرة منذ ثلاث سنوات في اليمن الواقع على أحد جانبي مضيق باب المندب بالمدخل الجنوبي للبحر الأحمر، وهو شريان تجارة رئيسي لعبور ناقلات النفط المتجهة من الشرق الأوسط إلى أوروبا.

والإمارات عضو في تحالف عربي تقوده السعودية لاستعادة السيطرة على ميناء الحديدة من الحوثيين.

وقال قرقاش ”السبيل الوحيد للتحرك للأمام هو السيطرة على الحديدة… ما نخطط له هو إعطاء الدبلوماسية كل فرصة ممكنة لضمان ذلك“.

اضف رد

  • تعليقات الفيسبوك

  • تعليقات

0 تعليقات لـ “الإمارات: هجوم الحوثيين على شحنات النفط عمل غير مسؤول على الإطلاق”

  • تسجيل دخول
  • اشتراك عضو جديد

النشرات البريدية

أخبار فى صور

فيديو

اراء الكتاب