أحدث المقالات

● محافظ دمياط تتفقد أعمال تطوير ورفع كفاءة شارع ٧٧ بمدينة رأس البر ● فى اولى جولاته..وكيل وزارة الصحة الجديد يرصد إحتياجات ومقدرات المستشفى التخصصى ويؤكد على: تقديم أفضل خدمة طبية بالعمل يدا بيدمع مديري المستشفيات والإدارات ● محافظ دمياط ووزير الإتصالات يلتقيان عددا من طلبة وخريجى معهد تكنولوجيا المعلومات “ITI” ● رئيس جامعة دمياط يتفقد لجان الامتحانات والكنترولات ويشدد على توفير سبل الراحة لذوي القدرات الخاصة ● ضمن فعاليات التدريب العملى المشترك “صقر ٤٠”… محافظ دمياط ورئيس أركان قوات الدفاع الشعبى و العسكرى يشهدان اصطفاف معدات مجابهة الأزمات بالمحافظة ● ٢٥٥مليون جنيه قروض للشباب من مشروعك عام ٢٠١٨ بمحافظة بنى سويف  ● مصر الأمن والأمان ندوة بالسعودية لتنشيط السياحة .. وتذاكر مجانية من النيل للطيران ● غدا…انطلاق الإختبار التجريبي للصف الأول الثانوي  ومعه “الكتاب المدرسي ” بدمياط ● سيده سويفيه تناشد الدكتور مجدى يعقوب مساعدتها لتدهور حالتها الصحية

اجناشفيتش مدافع روسيا المخضرم يعتزل بعد الخروج من كأس العالم

التاريخ : 08/07/2018 مشاهدة : 149
اجناشفيتش مدافع روسيا المخضرم يعتزل بعد الخروج من كأس العالم

موسكو (رويترز) – أعلن سيرجي إجناشفيتش صاحب أكبر عدد من المباريات الدولية في تاريخ روسيا اعتزاله كرة القدم يوم الأحد بعد خروج الدولة المضيفة من كأس العالم على يد كرواتيا بركلات الترجيح في دور الثمانية يوم السبت.

وكان المدافع البالغ من العمر 38 عاما، الذي أمضى مسيرته بأكملها في أندية روسية، من العناصر المهمة في وصول روسيا إلى دور الثمانية في النهائيات التي استضافتها، وشارك في كل مباريات بلاده الخمس.

وخاض إجناشفيتش 127 مباراة في المجمل مع المنتخب الروسي وسجل تسعة أهداف ويحمل الرقم القياسي في عدد المباريات الدولية في روسيا.

وقاد إجناشفيتش أيضا تشسكا موسكو للفوز بكأس الاتحاد الأوروبي عام 2005.

وقال إجناشفيتش في رسالة مصورة على وسائل التواصل الاجتماعي ”هذه آخر كأس عالم أشارك فيها، وآخر بطولة وآخر مباراة في مسيرتي مع كرة القدم. أعتقد أنني كنت سأنهي مسيرتي مبكرا إذا لم تكن هناك كأس العالم“.

وأضاف ”كأس العالم كانت حافزا قويا لي للاستمرار“.

ونفذ إجناشفيتش محاولته بنجاح في ركلات الترجيح خلال خسارة روسيا 4-3 أمام كرواتيا وهز الشباك أيضا من نقطة الجزاء حين فازت روسيا على إسبانيا بركلات الترجيح في دور الستة عشر.

وتابع إجناشفيتش ”أي شيء من الممكن أن يحدث في كرة القدم. لكن هنا لا يوجد أحد غير راض، لا في غرفة الملابس ولا في الملعب. أخطط للحصول على رخصة التدريب في ديسمبر. أود أن أصبح مدربا جيدا“.

اضف رد

  • تعليقات الفيسبوك

  • تعليقات

0 تعليقات لـ “اجناشفيتش مدافع روسيا المخضرم يعتزل بعد الخروج من كأس العالم”

  • تسجيل دخول
  • اشتراك عضو جديد

النشرات البريدية

أخبار فى صور

فيديو

اراء الكتاب