أحدث المقالات

● إصابه شاب بطعنه نافذه وقوات الأمن تتمكن من ضبط الجناه بالدقهلية ● جامعة دمياط “خلية نحل ” ببرنامجها ” المميزون” الذي أطلقته العام الماضي ● حمدي ينحاز للمرضي ويكشف قصورا بمستشفى رأس البر ● محافظ دمياط ومساعد أمين عام الأمانة الفنية لمتابعة المشروعات بمجلس الوزراء تتفقدان أعمال التشطيبات بفندق اللسان المحافظ تؤكد نقلة كبيرة لوضع مدينة رأس البر على خريطة السياحة العالمية ● بحضور مساعد أمين عام الأمانة الفنية لمتابعة المشروعات القومية بمجلس الوزراء… محافظ دمياط تستعرض الموقف التنفيذى بمدينة دمياط للأثاث وتؤكد التعاقد على توفير الخدمات الأساسية بالمدينة للتيسير على الصناع ● تدشين حزب مستقبل وطن ببنى سويف بحضور قيادات الحزب و محافظ الأقليم ● أسرة ” الخبر اليوم ” تهنيء العميد محمد الضافي لترقيته اليوم ● بشرى سارة لطلاب الجالية المصرية بالسعودية ● كلية إدارة الاعمال بجامعة الدلتا تفتح باب التقدم للحصول على شهادة الاعتماد CMA الامريكية

اجناشفيتش مدافع روسيا المخضرم يعتزل بعد الخروج من كأس العالم

التاريخ : 08/07/2018 مشاهدة : 123
اجناشفيتش مدافع روسيا المخضرم يعتزل بعد الخروج من كأس العالم

موسكو (رويترز) – أعلن سيرجي إجناشفيتش صاحب أكبر عدد من المباريات الدولية في تاريخ روسيا اعتزاله كرة القدم يوم الأحد بعد خروج الدولة المضيفة من كأس العالم على يد كرواتيا بركلات الترجيح في دور الثمانية يوم السبت.

وكان المدافع البالغ من العمر 38 عاما، الذي أمضى مسيرته بأكملها في أندية روسية، من العناصر المهمة في وصول روسيا إلى دور الثمانية في النهائيات التي استضافتها، وشارك في كل مباريات بلاده الخمس.

وخاض إجناشفيتش 127 مباراة في المجمل مع المنتخب الروسي وسجل تسعة أهداف ويحمل الرقم القياسي في عدد المباريات الدولية في روسيا.

وقاد إجناشفيتش أيضا تشسكا موسكو للفوز بكأس الاتحاد الأوروبي عام 2005.

وقال إجناشفيتش في رسالة مصورة على وسائل التواصل الاجتماعي ”هذه آخر كأس عالم أشارك فيها، وآخر بطولة وآخر مباراة في مسيرتي مع كرة القدم. أعتقد أنني كنت سأنهي مسيرتي مبكرا إذا لم تكن هناك كأس العالم“.

وأضاف ”كأس العالم كانت حافزا قويا لي للاستمرار“.

ونفذ إجناشفيتش محاولته بنجاح في ركلات الترجيح خلال خسارة روسيا 4-3 أمام كرواتيا وهز الشباك أيضا من نقطة الجزاء حين فازت روسيا على إسبانيا بركلات الترجيح في دور الستة عشر.

وتابع إجناشفيتش ”أي شيء من الممكن أن يحدث في كرة القدم. لكن هنا لا يوجد أحد غير راض، لا في غرفة الملابس ولا في الملعب. أخطط للحصول على رخصة التدريب في ديسمبر. أود أن أصبح مدربا جيدا“.

اضف رد

  • تعليقات الفيسبوك

  • تعليقات

0 تعليقات لـ “اجناشفيتش مدافع روسيا المخضرم يعتزل بعد الخروج من كأس العالم”

  • تسجيل دخول
  • اشتراك عضو جديد

النشرات البريدية

أخبار فى صور

فيديو

اراء الكتاب