أحدث المقالات

● الأفضل للأفضل …مازاراتي ولينس مي يتميزو في رعاية مهرجان الفضائيات العربية. ●  …وتحقق الحلم لابناء كفر الشيخ بإعتماد رئيس الوزراء ووزير الاسكان والمرافق المخطط الاستراتيجى ● بالفيديو .. برومو برنامج الحل إيه على شاشة الحدث لمروة سالم ووائل عوني ● “محافظ دمياط” يوجه بإزالة كافة العقبات التي تواجه بدء الدراسة بالمدرسة المصرية اليابانية ومدارس النيل الدولية والاطمئنان علي جاهزيتها ● الخبر اليوم تهنئ القصبي برئاسة إئتلاف دعم مصر ● بالصور طرابية تستقبل وفد الهيئة الهندسية لإنشاء استاد منية النصر ● المرسى:أستعداد كفر البطيخ لإستقبال العام الدراسى الجديد “شكل تاني” ● الخبر اليوم تهنيء المستشار ” محمد سمير درغام ” لترقيته رئيس محكمة بالمحلة الكبرى ● غياضة الغربية تحتفل بفوز فريقها الأول و النائب عبد الله مبروك يؤكد على إقـامة أكاديمية رياضية بمركز شباب جزيرة ببا

اجناشفيتش مدافع روسيا المخضرم يعتزل بعد الخروج من كأس العالم

التاريخ : 08/07/2018 مشاهدة : 88
اجناشفيتش مدافع روسيا المخضرم يعتزل بعد الخروج من كأس العالم

موسكو (رويترز) – أعلن سيرجي إجناشفيتش صاحب أكبر عدد من المباريات الدولية في تاريخ روسيا اعتزاله كرة القدم يوم الأحد بعد خروج الدولة المضيفة من كأس العالم على يد كرواتيا بركلات الترجيح في دور الثمانية يوم السبت.

وكان المدافع البالغ من العمر 38 عاما، الذي أمضى مسيرته بأكملها في أندية روسية، من العناصر المهمة في وصول روسيا إلى دور الثمانية في النهائيات التي استضافتها، وشارك في كل مباريات بلاده الخمس.

وخاض إجناشفيتش 127 مباراة في المجمل مع المنتخب الروسي وسجل تسعة أهداف ويحمل الرقم القياسي في عدد المباريات الدولية في روسيا.

وقاد إجناشفيتش أيضا تشسكا موسكو للفوز بكأس الاتحاد الأوروبي عام 2005.

وقال إجناشفيتش في رسالة مصورة على وسائل التواصل الاجتماعي ”هذه آخر كأس عالم أشارك فيها، وآخر بطولة وآخر مباراة في مسيرتي مع كرة القدم. أعتقد أنني كنت سأنهي مسيرتي مبكرا إذا لم تكن هناك كأس العالم“.

وأضاف ”كأس العالم كانت حافزا قويا لي للاستمرار“.

ونفذ إجناشفيتش محاولته بنجاح في ركلات الترجيح خلال خسارة روسيا 4-3 أمام كرواتيا وهز الشباك أيضا من نقطة الجزاء حين فازت روسيا على إسبانيا بركلات الترجيح في دور الستة عشر.

وتابع إجناشفيتش ”أي شيء من الممكن أن يحدث في كرة القدم. لكن هنا لا يوجد أحد غير راض، لا في غرفة الملابس ولا في الملعب. أخطط للحصول على رخصة التدريب في ديسمبر. أود أن أصبح مدربا جيدا“.

اضف رد

  • تعليقات الفيسبوك

  • تعليقات

0 تعليقات لـ “اجناشفيتش مدافع روسيا المخضرم يعتزل بعد الخروج من كأس العالم”

  • تسجيل دخول
  • اشتراك عضو جديد

النشرات البريدية

أخبار فى صور

فيديو

اراء الكتاب